أفضل شاحن لاسلكي سريع لكافة الجوالات

أفضل شاحن لاسلكي سريع لكافة الجوالات
أفضل شاحن لاسلكي

بدأت الهواتف الذكية تقترب ببطء من تقنية الشحن اللاسلكي حيث يتم الاحتفاظ بالهواتف على جزء من لوحة حثي، ويبدأ الجهاز في الشحن. في حال كان هاتفك يدعم “الشحن اللاسلكي” ، وكنت قد نسيت الشاحن في المنزل، يمكن أن تكون منصات الشحن هذه هي المنقذ ومع ذلك، يرغب مستخدمو الهواتف الذكية دائمًا في أن تتمتع الهواتف والأجهزة الذكية الأخرى بعمر أطول للبطارية مما توفره التكنولوجيا في الوقت الحالي. في حين أن الانتظار لمثل هذه البطاريات يبدو بعيدًا، فإن شركة في CES جعلت من السهل عليك شحن أجهزتك لاسلكيًا في الواقع.

أفضل شاحن لاسلكي سريع لكافة الجوالات
أفضل شاحن لاسلكي

شاحن لاسلكي لجميع الجوالات

ان هذه التكنولوجيا سيكون في الهاتف الذكي” وقال ستيف Rizzone، الرئيس التنفيذي لشركة Energous إلى CNET ، ورفض الكشف عن مصنع الهواتف الذكية التي سوف تستخدم هذه التكنولوجيا بسبب الشروط الواردة في العقد للشركة. وحتى عام 2018، مفهوم الإفراط في فرض رسوم كان الهواء مجرد مفهوم طرحته إنرجوس، هذا العام تعمل الشركة بالفعل مع شركة تصنيع الهواتف الذكية وتقوم بصنع منتجات لم تحصل بعد على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC).

شاحن لاسلكي سامسونج

الهواتف التي توفر القدرة على الشحن اللاسلكي هي عشرة سنتات، ولكن واحدة من الميزات الفريدة والجميلة التي تقدمها هواوي ميت 20 برو هي قدرتها على عكس الشحن اللاسلكي. ما يعنيه هذا هو أنه بالإضافة إلى قدرته على شحن نفسه لاسلكيًا، يمكنه عكس هذه العملية والعمل بمثابة شاحن لاسلكي للأجهزة الأخرى.

شاحن لاسلكي سامسونج
أفضل شاحن لاسلكي

 

ووفقًا لتقرير من Gizmodo UK ، يبدو أنهم قد سمعوا من مصادرهم أن Samsung Galaxy S10 القادم قد يتميز أيضًا بشحن لاسلكي عكسي، مع الميزة التي من المتوقع أن تُعرف باسم “Powershare” ، على الرغم من أن التفاصيل حول الميزة نادرًا بعض الشيء في الوقت الحالي، ولكن في معظم الأحيان نتخيل أنه يجب أن يفعل ذلك تمامًا مثلما يفعل Huawei Mate 20 Pro.

ومن غير الواضح أيضًا مدى حجم بطارية Galaxy S10 ، وما إذا كانت هذه الميزة قابلة للتطبيق أم لا في جميع طرازات Galaxy S10 (بما في ذلك طراز شاشة مسطح مسطح أرخص ) ، أو إذا كان من الممكن أن يكون حصريًا الموديلات الراقية فقط. ومع ذلك ، فإن هيئة المحلفين ما زالت قائمة بشأن ما إذا كانت هذه ميزة مفيدة أم مجرد ميزة جديدة.

وجد اختبار حديث أجرته هيئة Android أن سرعات الشحن المقدمة من Huawei Mate 20 Pro كانت بطيئة للغاية ، وهذا يعني أنه إذا كنت ترغب في إعادة شحن جهاز آخر بسرعة، فكر مرة أخرى، على الرغم من أنه قد يكون مفيدًا إذا كان لديك جهاز على ساقيه الماضي وتحاول أن تبقى على قيد الحياة حتى تحصل على الشاحن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام