شركات الزيوت العطرية في السعودية

شركات الزيوت العطرية في السعودية

شركات الزيوت العطرية في السعودية توجد العديد من المصانع و شركات الزيوت العطرية في السعودية و التى تقوم ببيع الزيوت العطرية داخل المملكة العربية السعودية . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على أهم شركات الزيوت العطرية في السعودية . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

شركات الزيوت العطرية في السعودية

شركات الزيوت العطرية في السعودية

1- مصنع الوطنى للعبوات الزجاجية فى المملكة العربية السعودية

يمكن الحصول من هذا المصنع على البخور و الزيوت العطرية مع العلم أنه حاصل على شهادة الأيزو  العالمية فى الجودة ، كما أنه يقوم بالبيع بسعر الجملة و القطاعى ، و من الجدير بالذكر أن هذا المصنع يوجد فى المدينة الصناعية الثانية بمدينة الرياض فى المملكة العربية السعودية .

2- موقع على بابا

يوجد بهذا الموقع كل ما يخص المرأة من مستحضرات العناية بالبشرة و العطور و الزيوت و أيضا مستحضرات التجميل و غيرها من الأشياء التى يمكن استخدامها و التى يتم بيعها فى زجاجات زجاجية أو بلاستيكية ، و يعتبر هذا الموقع واحد من اشهر المواقع الإلكترونية التى يمكن التعامل معها .

3- مصنع فينيسيا للتغليف

يعتبر هذا المصنع واحد من الأماكن التى تقوم ببيع العطور و الزيوت و الهدايا ذات الجودة العالية و التى يتم تعبئتها و بيعها سواء بالجملة أو بالتجزئة و تم تصنيفه من أكبر شركات الزيوت العطرية في السعودية.

4- مؤسسة 21 لمستحضرات التجميل

من الممكن الحصول على أجمل المنتجات للعناية بالجسم و البشرة و هى من صناعة فرنسية من هذه المؤسسة ، كما يوجد بها أفضل أنواع العطور ،  و الكريمات التى يمكن استخدامها و لذا تعتبر واحدة من أهم  شركات الزيوت العطرية في السعودية .

5- تالة العرب

يعمل هذا المكان على تطوير المنتجات السويسرية الخاصة بالعناية بالبشرة و الجسم بشكل مستمر ، كما أنه حاصل على شهادة عالمية فى الجودة ، و يوجد به العديد من العطور و المكياج و الكريمات و المعقمات و المعطرات و يعتبر من أبرز شركات الزيوت العطرية في السعودية .

6- علا دبي للعطور و مستحضرات التجميل

يعتبر واحد من الأماكن الرائعة الذى يقوم ببيع العطور الفرنسية و أدوات التجميل و العديد من المنتجات المختلفة الأخرى ، كما انه يقوم باستيراد أفضل الماركات الإيطالية و الفرنسية .

أماكن بيع الزيوت العطرية في جدة

1- محلات المصباح للعطور فى جدة

عبارة عن سلسلة من المحلات التجارية التى بدأت عام 1963م و التى تقوم بعمل التركيبات للعطور الأوروبية و الأمريكية التى تتمتع بالجودة العالية ، كما يوجد لهذا المكان أكثر من 120 فرع ، و يقع فى زقاق السحارة بحى البلد فى جدة

2- عطور أجمل بجدة

تعد واحدة من أجمل الأماكن التى تقوم ببيع الروائح الخاصة بالنساء و التى بدأت منذ عام 1951م ، و يقع هذا المحل فى طريق الأمير مجد الفيحاء فى جدة و يعد من أجمل شركات الزيوت العطرية في السعودية بمدينة جدة .

3- باريس غاليري بجدة

يعتبر من الأماكن المخصصة لبيع العطور للسيدات و الذى يناسب مختلف الأذواق ، و يقع هذا المكان فى شارع الأمير سلطان فى سلطان مول بمدينة جدة

4- سيفور للعطور

تعتبر واحدة من أجمل الأماكن التى تقوم ببيع العطور و الزيوت العطرية الخاصة بالرجال و الذى يتمتع برائحة رائعة

5- متجر خبير العطور

يعتبر واحد من الأماكن التى تقوم ببيع الزيوت العطرية فى جدة بأسعار جدة

6- متجر عالم الصفوة

يعد واحد من الأماكن التى تقع فى جدة و التى تقوم ببيع الزيوت العطرية بأسعار مناسبة للغاية.

أماكن بيع الزيوت العطرية في الدمام 

1- محل عطورات الورد 

يعتبر واحد من المتاجر الفرنسية الشهيرة للغاية و التى تقع فى النخيل مول بالدمام

2- زهور الريف

يعتبر واحد من الأماكن الرائعة التى يمكن شراء العطور منها و الزيوت العطرية و التى تقع فى المنار بمدينة الدمام

3- درعه للعطور 

يعد واحد من الأماكن الرائعة التى يوجد بها أكثر من 700 فرع داخل المملكة العربية السعودية ، و تعد من الماركات العالمية المسجلة بإسمها داخل فرنسا ، و الذى يوجد فى دارين مول فى العزيزية .

4- عبد الصمد القرشي

يعد واحد من المتاجر الأكثر شهرة فى المملكة العربية السعودية و التى يوجد لها اسم فى عالم العطور فى الشرق الأوسط بالكامل ، و من الجدير بالذكر أن هذا المكان يقع فى الدمام بحى الجلوية بشارع الملك خالد بجوار كارفور ، كما يوجد فى دار مول بشارع الكورنيش الدور الأول .

5- محل المصباح للعطور 

يعد هذا المحل واحد من أشهر المتاجر التى لها شهرة واسعة فى عالم العطور و التى تتميز بالجودة العالية ، و الأسعار المناسبة ، كما يوجد هذا المحل فى الدمام بالسوق بمركز ابن خلدون بلازا .

6- الماجد للعطور 

يعتبر واحد من المحلات الشهيرة الموجودة فى المملكة العربية السعودية و التى يوجد لها خبرة أكثر من ستين عام ، كما يوجد له أكثر من مائة فرع فى المملكة ، و من الجدير بالذكر أن هذا المكان يقع فى الدمام بشارع الأشرعه مركز ريفيرا فى حى المزروعيه ، كما يوجد فى مارينا مول بوابة رقم 1 كورنيش البحر

7- العربية للعود

يعتبر هذا المكان من أعرق الأماكن التى بدأت فى عام 1982م ، و يوجد أكثر من 900 متجر خاص حول العالم ، و من الجدير بالذكر أن هذا المكان يقع فى شارع الملك خالد بحى الجلوية ، كما يوجد فى طريق الأمير محمد بن فهد عبدالله فؤاد ، كما يوجد فى طريق الملك فهد فى القادسية ، كما يوجد أيضا في شارع عمر بن الخطاب فى الفيصلية .

أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض 

1- سوق طيبة بالرياض

يوجد بالسوق العديد من المحلات التى تقوم ببيع الزيوت العطرية بكافة أنواعها و أسعارها التى تناسب الجميع ، و من الجدير بالذكر أن كافة الزيوت أصلية و بجودة عالية

2- أسواق المعيقيلية 

يعد هذا السوق واحد من الأسواق القديمة الذى يوجد منذ أكثر من مائة عام ، كما يوجد بهذا السوق العديد من المحلات التجارية الأكثر شهرة فى بيع العطور ، و الذى يقع فى 6813 بعطايف الديرة بالرياض .

3- محلات عدنان 

يعتبر واحد من أفضل المحلات التى توجد فى مينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، و الذ يهتم ببيع الزيوت العطرية بسعر الجملة ، كما يوجد به كافة أنواع العطور التى تناسب الجميع و الذى يقع فى حلمية السعودية فى منفوحة .

4- محل درعة للعطور

يعتبر هذا المحل واحد من الأماكن الرائعة التى يمكن شراء العطور منها ، و يقع هذا المكان فى الأمير تركي بن عبد العزيز المروج بمدينة الرياض

شركات الزيوت العطرية في السعودية و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على أفضل شركات الزيوت العطرية في السعودية ، كما تعرفنا على محلات و مصانع الزيوت العطرية فى الرياض و الدمام و جدة .

إنضم لقناتنا على تيليجرام