شروط ورابط التسجيل في وظائف جدارة وزارة المالية

شروط ورابط التسجيل في وظائف جدارة وزارة المالية
وظائف الخدمة المدنية

أطلقت وزارة المالية حملة توظيف عامة عبر جدارة بنظام التعاقد مع خريجات حاصلات على الدرجات العلمية المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة في سلم الرواتب العامة من خلال التعاقد وفق ما تنص عليه اللائحة التنفيذية للموارد البشرية، يجب على الراغبين في التقدم للحصول عليها التقدم لهم من خلال نظام التوظيف الإلكتروني، بلغ إجمالي عدد الوظائف التي يغطيها هذا الإعلان واحد وسبعين (71) وظيفة شاغرة (سيدات)، موزعة على النحو التالي الدرجة السادسة 16 وظيفية، والدرجة الثامنة 55 وظيفة.

شروط ورابط التسجيل في وظائف جدارة وزارة المالية
وظائف الخدمة المدنية

وظائف وزارة المالية للنساء

علي أن يبدأ التقديم من الساعة 1 صباحًا يوم الأحد 8 جمادى الأولى 1443 هـ الموافق 12 ديسمبر 2021 م، وينتهي الساعة 1 ظهرًا يوم 12 جمادى الأولى 1443 هـ الموافق 16 ديسمبر 2021 م عبر نظام التوظيف جدارة والتحقق من صحة البيانات،  وفي حالة وجود أي تعارض يتم تقديم اعتراض ليتم دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وإذا كانت البيانات صحيحة اضغط فوق  إعلان على لوحة الوظائف، مع العلم أن أي تغيير في البيانات المرفقة سيتم استبعاد التطبيق المطابق من الحدث ويتم حفظ الطلب.

الفئات المستهدفة للإعلان والشروط والأحكام العامة :

  • خريجي الكليات البكالوريوس حسب دليل تصنيف الوظائف.
  • الوظائف الشاغرة المعلن عنها للسيدات في المرتبة السادسة والثامنة يتطلبان اختبار القدرة المعرفية للخدمة المدنية.
  •  تكون الأولوية الأولى للترشيح في الكادر العام التخصصات غير التربوية، ثم التخصصات التربوية.
  • يشترط قرار معادلة من وزارة التربية والتعليم للحاصلين على شهاداتهم من خارج المملكة.
وظائف وزاره الماليه
وظائف وزارة المالية

 

  • ينص كل إعلان عن وظيفة على مقابلة شخصية، وستتم مقابلة أكثر من متقدم واحد لكل وظيفة من المتقدمين الحاصلين على درجات عالية.
  • سيتم استخدام المقابلات الشخصية لتحديد بيانات المرشحات، والتي ستطابق تلك البيانات مع البيانات الموجودة في قائمة الوظائف الشاغرة التي سيتم استبعادها، ويمكن التقديم عبر موقع جدارة (www.mcs.gov.sa) الإلكتروني الرسمي.
  • سيحدث الاختيار النهائي بعد اكتمال مطابقة البيانات وإجراء المقابلات.

وظائف وزاره الماليه

رابعاَ: إيضاحات عامة:

  •  قدم نظام التوظيف جدارة تعليمات وإرشادات على موقعه (من خلال : الأسئلة الأكثر شيوعاً، والتعليمات التفصيلية على كل مستوى من مستويات النموذج)، وشدد على أهمية قراءة هذه التعليمات قبل البدء في ملئها استمارة الطلب؛ تجنب الوقوع في أخطاء قد تؤثر على مرحلة الترشيح.
  • يجب أن يتضمن الطلب جميع المستندات والمعلومات المطلوبة ،حيث إن عدم تضمين أي من تلك المستندات أو المعلومات سيؤدي إلى الإلغاء التام للتطبيق ،حيث تعتبر تلك المستندات أساسًا للتقييم.
  • ستعلن وزارة المالية أسماء المرشحات على موقعها الإلكتروني،  لذلك فهي تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي ستتم دعوتها عبر بوابتها الإلكترونية.
إنضم لقناتنا على تيليجرام