صرف راتب لربات البيوت

صرف راتب لربات البيوت

صرف راتب لربات البيوت ؟ شن نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس العديد من الهشتاقات مناشدين بها الملك سلمان من أجل صرف راتب الى ربات البيوت تفاعل المواطنين في المملكة على أثر هذا الخبر الذي انتشر بشكل كبير هذا الراتب يستهدف النساء اللواتي ليس لديهن دخل للإنفاق، في سياق المقال التالي سنتعرف على ادق التفاصيل التي وردت عن الخبر السابق.

صرف راتب لربات البيوت

صرف راتب لربات البيوت

تفاعل شخصيات مشهورة في المملكة العربية السعودية على أثر خبر صرف راتب لربات البيوت, الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، كان عنوان الهشتاق #ياملكنا-صرف-راتب-لربات-البيوت. عبر العديد من الشخصيات عن غضبهم من هذا الخبر اعتبارا ان عادات و تقاليد المجتمع السعودي لا تتوافق بمثل هذه الأخبار.

حقيقة صرف راتب لربات البيوت

حسب ما كشفت عنه العديد من المصادر الاخبارية ان خبر صرف راتب لربات البيوت  , مجرد اشاعة قام ببثها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل اهداف تجارية بحتة، لم يستهدف هذا الخبر المملكة العربية السعودية بل تعدي لدولة الكويت هذه الاخبار مجرد اشعاعات

رد الملك سلمان على خبر صرف راتب لربات البيوت

انتشر موضوع صرف راتب لربات البيوت  بشكل كبير في الملكة العربية السعودية مثل هذه الأخبار ينتظر المواطنين من خلاله رد الملك سلمان من خلال مرسوم ملكي يؤكد حقيقة هذا الخبر حتى هذه اللحظة لم يتفاعل الملك على هذا الخبر مما سبق يتضح ان هذا الخبر مجرد اشاعة قامة ببثها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إنضم لقناتنا على تيليجرام