صفات الزوج الذي لا يحب زوجته .. زوجي لا يحبني

صفات الزوج الذي لا يحب زوجته .. زوجي لا يحبني

زوجي لا يحبني ، عبارة تتكرر كثيرا هذه الأيام من عدة زوجات، يشعرن بأن أزواجهن لا يحبهن، ولكن من أين أتى هذا الشعور؟ و كيف تعرف الزوجة إذا كان زوجها يحبها أو لا؟ هناك العديد من الأمور التي توضح مثل هذا الأمر، وإذا كان الزوج بالفعل يحب زوجته، وكانت تلك أوهام من خيالها، أم ان الأمر حقيقة بالفعل، والزوج بالفعل اصبح لا يحب زوجته، هناك دلائل ومؤشرات توضح حقيقة هذا الأمر، وصفات محددة للزوج الذي لا يحب زوجته، وسوف نتناولها تفصيليا من خلال هذا المقال، فتابعونا من خلال الأسطر التالية، لتكتشفي إن كان زوجك مازال يحبك، أم أن حياتك تمر بمنعطف خطير.

صفات الزوج الذي لا يحب زوجته .. زوجي لا يحبني

علامات تؤكد أن زوجي لا يحبني:

  • تشعرين بالخطر
  •  اذا وجدتي ما يدل على عدم اكتراثه بوجودك من عدمه، وانه لا يفضل أن تظلي بجانبه، بل يسعد بغيابك عنه، ويشعر بالارتياح من بقائه بمفرده.
  • اذا كان زوجك من نوعية الرجل الذي يهتم بمناسباتك الخاصة، ويقدم لك الهدايا وان كانت بسيطة، ثم توقف عن القيام بهذا الأمر، دون ان يعاني من اضطرابات في العمل، فهذا الأمر لا يفسره سوى أنه بالفعل لم يعد يحبك، حيث توقف عن إثارة إعجابك، ومحاولات إرضائك، مما يعني انه مؤشر خطر للغاية.
  • ابتعاد زوجك عنك، واختفاء نظرة اللهفة من عينيه، وعدم اقترابه منك سوى في وقت العلاقة الزوجية فقط، دليل ايضا على وجود خطب ما في العلاقة الحسية بينكما، بل وقد يتهرب من العلاقة الزوجية أيضا، بحجة التعب، أو الإرهاق الشديد في العمل.
  •  زوجك يحبذ زيارتك لأهلك كثيرا، ويرغب في بقائك هناك فترات طويلة،

 

  • في حالة انتقاد زوجك المستمر والدائم، لكافة تصرفاتك واقوالك، وأيضا طريقتك في ترتيب المنزل، وتربيتك لأطفالك، بشكل مبالغ فيه، وبصورة غير منطقية، وتبدو أنها مفتعلة، فهذا أيضا دليل على توتر العلاقة فيما بينكما، بصورة كبيرة.
  • اذا وجدتي زوجك يتصيد الأخطاء ليفتعل معك المشكلات، على أمور لا تستحق، و يغضب بشدة لأتفه الأسباب، ولا يعجبه أي من تصرفاتك، فهذا أيضا دليل على وجود مشكلة كبيرة، تواجه علاقتكما، و خاصة إذا ما لجأ للتهديد بالطلاق، دون وجود سبب يستدعي هذا الامر، فهذا يدل على استهانته من وجودك.

أمور يجب القيام بها اذا شعرت ان زوجي لا يحبني:

  • تجديد العلاقة فيما بينكما، عن طريق الذهاب لمكان رومانسي، واسترجاع ذكرياتكما سويا، او عشاء رومانسي في البيت، ومشاهدة فيلم رومانسي معا، فهذا الامر سيعزز العلاقة بينكما، ويقوم بتقوية الروابط بينكما مرة أخرى.
  • الذهاب مع زوجك وحدكما لقضاء بعض الوقت، دون اصطحاب أطفالكما، لتقوية العلاقة بينكما، والبقاء منفردين لبعض الوقت، وهو أمر ضروري جدا، ان يتم هذا اللقاء مرة كل اسبوعين على اقل تقدير.
  • يجب ان تعطي لزوجك الاهتمام الذي يرضي غروره، ولا تجعلي وقتك بالكامل للمنزل والاطفال، فيجب أن تهتمي بمظهرك، وجمالك، وأناقتك، لكي تبدين دائما جميلة، وتخطفين نظره اينما ذهبتي، ليظل يراك بالصورة التي اعجبته منك اول مرة، فهذا الامر يجعله يرغب في البقاء إلى جوارك طوال الوقت، ولا يرغب في الابتعاد عنك ولو لحظات.
  • لا تجعلي اطفالك ومشكلات الحياة التي تواجهك أثناء تربيتهم، هي محور حديثكما دائما، بل يجب التطرق لحياة زوجك الخاصة، واحلامه، وطموحاته، واستمعي لمشكلاته، ومخاوفه، وتعاملي معه باهتمام، وقومي بإبداء الرأي في مشكلاته، وحاولي معه إيجاد حلول لها، بطريقة تشعره باهتمامك بأموره الخاصة.
  • اتركي لزوجك المجال ليفرج عن نفسه قليلا، بالخروج مع أصدقائه من حين لأخر، فهو يرغب في التخلص من روتين الحياة المستمر من وقت للأخر، بالابتعاد عن البقاء في المنزل، وسط صراخ الأطفال، ومشكلاتهم المستمرة، ليعود من جديد ليتواصل معك ومع أطفاله.
إنضم لقناتنا على تيليجرام