صور خلفيات العلم السعودي

صور خلفيات العلم السعودي

المملكة العربية السعودية من أكثر البلاد العربية تحضراً وتطوراً في الوقت الحالي بعد ما حدث في الدول العربية في الآونة الأخيرة بعد ما سُمي بالربيع العربي والذي كان كارثة على العديد من الدول العربية إذ وصلت أغلبيتها إلى خراب وتدهور اقتصادي كبير، ولكن المملكة العربية السعودية تعيش هذه الأيام في أفضل أوقات رفاهيتها وتوفر لمواطنيها كافة الخدمات، لذلك تجد غالبية المواطنين السعوديين موالين للحكم والوطن ويُحبونه كثيراً لما قدم لهم من خدمات وحياة رغيدة.

صور خلفيات العلم السعودي

العلم السعودي من أكثر الأمور التي يُبجلها المجتمع السعودي ويُعظمها إذ له هيبة وجمال كبير ويتم رفعه في كافة المناسبات بجميع مدن المملكة، لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن خلفيات العلم السعودي من أجل استخدامها على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائماً ما يقترن العلم السعودي مع صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

صور خلفيات العلم السعودي

أجمل وأروع الصور للعلم السعودي، صور راقي وتصميمات جميلة للعلم ومنها خلفيات العلم السعودي بشكل جميل ورائع:

دعاء اللهم احفظ المملكة وولاة أمرها

أجمل وأروع الأدعية من اجل الدعاء للمملكة بالحفظ، والدعاء لولاة الأمر أن يوفقهم الله لما يحبه ويرضاه من الأمور فيما يُوفقهم في حكم البلاد ورقيها:

  • اللهم احفظ بلادنا بحفظك وامنها بأمنك وابعد عنها الفتن ماظهر منها وما بطن.
  • اللهم احفظ المملكه العربيه السعوديه وملكها وشعبها بحفظك يارب واجعل كيد الكائدين في نحورهم ومن ارادنا وارد السعوديه بشر فاشغله بنفسه وأهله يا ارحم الراحمين.
  • اللهم احفظ المملكه واحفظ ولاة أمرها وجيشها وشعبها.
  • اللهم مع ارتفاع صوت هذا الأذان، احفظ بلاد الحرمين، بلدي المملكة العربية السعودية و ملكنا وولي عهده وابعد عنها شرور الحاقدين ، اللهم احفظها من عبث العابثين وكيد الظالمين وأدم عليها نعمة الأمن والأمان.
  • اللهم احفظ المملكة العربية السعودية من كل شر ولا تمكن منها كل حاسد وحاقد، اللهم أدم علينا عزنا وأمننا اللهم من اراد بنا وبلادنا وولاة امرنا سوءا فرد كيده في نحره واشغله في نفسه وافضح امره واحفظنا وادم علينا نعمة الأمن والأمان.
  • اللهم احفظ المملكه الحبيبه حكومة وشعبا اللهم انصرهم بنصرك الذي وعدت به عبادك اللهم ابعد عنها كل حاقد وكل متآمر وكل ظالم ورد كيدهم في نحورهم يارب العالمين.
  • الله يعز مملكتنا الحبيبة مهبط الوحي والرسالة والنبوة و أطهر بقعتين على وجه هذه الأرض اللهم أحفظ المملكة العربية السعودية.
  • وطن المجد وطن الشهامة يارب احفظ وطن العلا المملكة العربية السعودية.
  • اللهم احفظ المملكة من كل سوء ومكروه ، اللهم احفظ عليها أمنها وأمانها ووحدتها ورخاءها واستقرارها, واحفظ اللهم ولاة أمرنا واهدهم سبل الرشاد وزدهم عزة ورفعة ومهابة.
  • اللهم احفظنا وبلادنا السعوديه من كل مكروه وارزق ولي عهدنا بطانة صالحة تحب الخير للبلاد وشعب المملكة وسمعته واقتصاده وأمنه وابعد عنه كل بطانه فاسده يارب اللهم من أراد المملكة بسوء رد كيده في نحره اللهم احفظ بنات واولاد ونساء ورجال السعوديه من كل مكروه.
  • السعودية شمعة مضيئة تحوم حولها الحشرات ولكنها تسقط وتبقى شمعة مضيئة مشرقة بنورها لتنشر النور فى الظلام العربى الطويل اللهم احفظ المملكه من كل متآمر وغدار.
  • اللهم احفظ المملكه العربيه السعوديه وارفع رايتها واجعل حكامها ذخر للاسلام والمسلمين.
  • اللهم احفظ المملكه العربيه السعوديه من كل شر ومن كل بلاء ومن اراد بها سوء اللهم اجعل كيده في نحره اللهم اعز الاسلام.

صور الملك سلمان بن عبد العزيز

أروع وأجمل الصور لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله ورعاه-، أجمل ما أُلتقط للملك سلمان من صور:

صور ولي العهد محمد بن سلمان

أجمل وأروع صور لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان التي تُبرز شخصيته وشموخه:

إنضم لقناتنا على تيليجرام