صور دعاء المطر المستجاب

صور دعاء المطر المستجاب

ما أجمل صوت قطرات المطر وهي تهطل على أسطح المنازل، حيث ينتظر الكثير منا هطول المطر، وظهور الأجواء الجميلة المصاحبة لتساقط قطرات المطر، حيث هناك الكثير من الأمور المستحبة وقت سقوط القطرات الجميلة من الأمطار، حيث يحب الكثير من الأشخاص هذه الأجواء الجميلة المصاحبة لتساقط الأمطار، لهذا من الأمور المستحبة وقت سقوط الأمطار الدعاء بالكثير من الأمور الطيبة، وفي مقالنا “صور دعاء المطر المستجاب”، حيث نرفق بعض الأدعية المستجابة والمستحبة وقت سقوط المطر، لهذا يمكنكم نشر هذه الأدعية لكي تنالوا أجر وثواب الدعاء وقت هطول المطر.

صور دعاء المطر المستجاب

صور أدعية وقت سقوط المطر

مجموعة من صور الأدعية المستجابة والمستحبة وقت سقوط المطر، حيث تعتبر هذه الأوقات من الأوقات التي يستجيب الله لدعاء عباده، لهذا نرفق لكم مجموعة من صور الأدعية الجميلة وقت سقوط الأمطار، ليحقق الله لكم ما تتمنون، ويرفع أجركم وثوابكم عنده.

ما أجمل الدعاء تحت زخات المطر، حيث ينال المسلم الكثير من الأجر والثواب من الله تعالى وقت الدعاء عند هطول الأمطار، لأنها من الأوقات المستحب فيها تلاوة الأدعية الروحانية، لأن الله يستجيب الى هذه الأدعية الجميلة في مثل هذه الأوقات.

أدعية للمطر مصورة

هناك الكثير من الأدعية الجميلة التي يطلب من خلالها العبد أن ينعم الله عليه بالكثير من الأمور الطيبة والخير لهم، لهذا نعرض لكم بعض الأدعية الجميلة وقت سقوط الأمطار، لكي يحقق لكم الله الكثير من النعم، والتي يرجوها الكثير منا من الله عز وجل.

أدعية مستجابة وإسلامية وقت هطول المطر في صور، حيث الأدعية المستجابة والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص عند سقوط قطرات المطر الجميلة، والتي تبعث الطمأنينة والسكينة في قلوب الكثير من الأشخاص الذين يدعون الله في مثل هذه الأوقات.

أدعية مكتوبة وقت سقوط المطر

بعض الأدعية الجميلة التي من الممكن مشاركتها مع من تحبون في أوقات تساقط الأمطار، لكي تطلبوا من خلال هذه الأدعية الكثير من الأمور والنعم من الله عز وجل.

  • اللهم إني أَعوذ بك من علم لا يَنفع، ومن قَلب لا يخشع ومن نفس لا تَشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها.
  • اللهم إني أَعوذ بك من زوال نعمتك، وتَحول عافيتك، وجَميع سَخطك.
  • اللهم صَيباً نافعاً، اللهم صَيباً هنيئًا، اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تَهلكنا بعذابك، وعَافنا قبل ذلك.
  • اللهم آتنا في الدنيا حَسنة، وفي الآخرة حَسنة، وقنا عذاب النار، اللهم إني أعوذ بك من الفقر، والقلّة، والذلّة، وأعوذ بك من أن أَظلِم أو أُظلَم، يا مُقلب القلوب ثبَت قلبي على دينك.
  • اللهم إني أَعوذ بك من العجز والكَسل.
  • اللهم حَاسبني حِساباً يسيراً، اللهم إني أسألك فعل الخيرات وتَرك المنكرات وأن تغفر لي وترحمني، وإذا أردت فِتنة قوم فتوفني غير مَفتون، وأسألك حبّك، وحب من يحبك، وحُب كلّ عمل يقربني إلى حُبك.
  • اللهم غَشِّني بالرحمة، وارزقني التوفيق والعصمة، وطهِّر قَلبي من غَياهب التهمة، يا رحيمًا بعباده المؤمنين.

في مقالنا “صور دعاء المطر المستجاب”، عرضنا لكم مجموعة من الأدعية المكتوبة والمصورة على شكل صور، والتي من المستحب تلاوتها في أوقات تساقط قطرات المطر الجميلية، حتى يكتب الله لنا الكثير من الأجر والثواب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام