صور عن اليوم النبوي

صور عن اليوم النبوي

المولد النبوي الشريف، وهو ذكري ميلاد خير البشرية سيدنا وحبيبنا محمد صلي الله عليه وسلم، يعد هذا اليوم من الايام التي ينتظرها المسلمين بفارغ الصبر لاحياء ذكري رسولنا الكريم محمد صلي الله عليه وسلم، وذلك لما له من اهمية قصوي عند المسلمين فهو يوم ميلاد اشرف الخلق والانبياء جميعا وشفيعنا يوم الدين، لذلك نضع لكم بعض الصور التي يمكنكم استخدامها عبر منصات التواصل الاجتماعي للاحتفال بتلك المناسبة العطرة والتي تتجلي في موعد المولد النبوي الشريف، وايضا نوافيكم بموعد ميلاد رسولنا الكريم محمد صلي الله عليه وسلم.

صور عن اليوم النبوي

موعد المولد النبوي بالتقويم الهجري

يطل علينا المولد النبوي الشريف بالتقويم الهجري لعام الذي يوافق تاريخ 12 من ربيع الاول للعام ، وهو اليوم الذي ولد فيه حبيبنا ونبينا محمد صلي الله عليه وسلم افضل الصلاة واتم التسليم، اما عند الطائفة الشيعية فيكون مولد النبي في تاريخ 14 ربيع الاول.

موعد المولد النبوي بالتقويم الميلادي

من المعروف ان كافة المسلمين في جميع بقاع الارض ينتظرون وبفارغ الصبر يوم المولد النبوي الشريف وهو اليوم التي ولد فيه خير البرية رسولنا الكريم محمد ابن عبد الله صلي الله عليه وسلم، وهو يوم يحتفل به المسلمين في بقاع الارض اينما وجودو، ويوافق ميلاد خير البرية سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم.

موعد اجازة المولد النبوي

تعتبر اجازة المولد النبوي الشريف من الاجازات الرسمية في كافة الدول الاسلامية، وهي مناسبة بطابع اسلامي بحت، تحتفل بها كافة الدول العربية، لما لها من فرحة كبيرة بهذا اليوم العظيم الذي طل فيه رسولنا الكريم محمد صلي الله عليه وسلم حاملا معه رسالة الله السماوية التي جاءت لهداية الناس جميعاً، كما يتم اعلان عطلة المولد النبوي الشريف في كافة الدول العربية.

صور للاحتفال باليوم النبوي

هنا نضع لكم باقة مميزة من الصور التي نختص بها للاحتفال بيوم المولد النبوي الشريف، وهذه المناسبة الرائعة التي ينتظرها الكثير من المسلمين في بقاع الارض للاحتفال بهذه المناسبة الرائعة، كما وتتجلي ايضا مظاهر الاحتفال بالعديد من الصور الاخري.

 

 

 

 

تقام شعائر المديح والاناشيد التي تصف اخلاق رسولنا الكريم وتظهر حبه في قلوبنا، وايضا العمل علي التذكير بما قدمه الرسول صلي الله عليه وسلم للمسلمين جميعا من خلال الغزوات التي حقق فيها نجاحا عظيما للدين الاسلامي الحنيف وايضا معرفة الكثير من حياة الرسول محمد صلي الله عليه وسلم وعن صحابته واخلاقه التي نعتز ونفتخر بها كمسلمين.

إنضم لقناتنا على تيليجرام