صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة

صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة

صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة ، نموذج طلب اعفاء من الرسوم توجد العديد من الخدمات التى تقدمها المملكة العربية السعودية لأبنائها الطلاب ، حيث يمكن للطالب المتعثر فى دفع المصروفات بأن يقوم بطباعة النموذج و تعبئته و تقديمه إلى الإدارة المعنية بذلك فى المملكة العربية السعودية  ، كما أتاحت المملكة الفرصة للطلبة و الطالبات فى كافة البرامج الدراسية و فى جميع الكليات بالمملكة و اللذين تعثروا عن سداد الرسوم الدراسية و اللذين لم يكن لهم القدرة على السداد أن يتقدموا بطلب مباشر لتسديد الرسوم و ذلك مع مساهمة بعض الهيئات و البنوك . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف بالتفصيل على صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة . فتابعوا معنا .

صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة

صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة ، نموذج طلب اعفاء من الرسوم

السيد رئيس هيئة ……………………

مقدمه لسيادتكم ………….. و مهنته ………….. و المقيم برقم ……………. شارع ……………… قسم ………………. ومحله المختار مكتب الاستاذ …………… النحامى الكائن ………………..

ضد

السيد …………………. ومهنته ……………………. و المقيم برقم ……………. شاعر ………………قسم……………..

الموضوع
إن الطالب …………….. يريد الإعفاء من رسوم الجامعة لهذا العام ، وذلك نظرا لظروف المعيشة الصعبة و بالرغم من ذلك فإننى أرغب بشدة فى استكمال دراستى بكليتكم الموقره بقسم …………… بجامعة ……………… و بالرغم من الضائقة المالية التى أعانى منها أنا  و أسرتى ، إلا أننى مازلت أرغب من سيادتكم بالموافقة على طلب اعفاء من الرسوم الجامعية لهذا العام .

تحريرا فى …………………… الطالب …………….

صيغة أخرى خطاب اعفاء من رسوم الجامعة

طلب اعفاء 

السيد الاستاذ الدكتور ………………………..

تحية طيبة و بعد ،،،

برجاء التكرم من سيادتكم على الموافقة على اعفائي من رسوم الجامعة و الإمتحانات فى المواذ المذكورة و ذلك بكلية ………….. جامعة ……………… ، حيث أننى أدرس بكليتكم الموقرة بالفرقة ……………………. للعام الجامعى …………………. و ذلك بناء على المعايير المعتمدة من سيادتكم .

وتفضلوا سيادتكم بقبول الإحترام و التقدير 

مقدمه لسيادتكم

الطالب ………………………

الرقم القومى ……………….

صيغة خطاب اعفاء من القرض

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحية طيبة و بعد ،،،

أرسل إلى سيادتكم بهذا الخطاب بعد أن ضاقت بى السبل و كافة الطرق و أصبحت معرض إلى السجن و اصبحت أسرتى مهددة بالتشرد و الضياع ، حيث أننى منذ عام تقريبا كنت قد حصلت على قرض من بنك ………….. ومنذ ذلك الوقت و أنا ملتزم بدفع وسدد الأقساط لهذا القرض ، و لكن دوام الحال من المحال .

حيث أننى قد تعرضت إلى ظروف صعبة و جعلتنى غير قادر على سداد أقساط و قيمة القرض المتبقية ، و لأننى على علم بحرصكم الدائم على مساعدة أبناء المملكة و تقديم لهم يد العون و المساعدة فقد شرعت بكتابة هذا الخطاب و ارساله لسيادتكم ، كما أننى أطمع بكرمكم و موافقتكم على دعمى بمبلغ مالي يساعدنى فى سداد ما تبقى لى من أقساط هذا القرض .

و فى النهاية تفضلوا بقبول وافر الاحترام و التقدير 

مقدمه لسيادتكم ………………………………….

رقم الهوية الوطنية ………………………………..

صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة .. و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على أكثر من صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة ، كما تعرفنا أيضا على صيغة خطاب اعفاء من رسوم القرض بأحد البنوك فى الملمكة العربية السعودية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام