ضعي ملعقة منه خلف البوتاجاز وتخلصي من الصراصير في المطبخ والبيت نهائيا

ضعي ملعقة منه خلف البوتاجاز وتخلصي من الصراصير في المطبخ والبيت نهائيا
كيف اتخلص من الصراصير بشكل نهائي؟

تعد الصراصير أحد الحشرات التي تسبب الكثير من القلق بالنسبة لسيدات البيوت فهي من الحشرات التي تتواجد في المنزل وخاصه في مناطق المطبخ أو دورات المياه وكذلك غرف المنزل المختلفة، وبما أن الصراصير من الحشرات الضارة فلا بد من منعها من الدخول إلى البيت ولا بد من التخلص منها بشكل سريع، ونجد أن الكثيرين لا يريدون استخدام المواد الكيميائية لأنها قد تسبب خطورة على حياة الأشخاص المتواجدون في المنزل، لذا سنوفر إليكم بعض الطرق الطبيعية للقضاء والتخلص من الصراصير نهائيا.

ضعي ملعقة منه خلف البوتاجاز وتخلصي من الصراصير في المطبخ والبيت نهائيا
كيف اتخلص من الصراصير بشكل نهائي؟

طرق التخلص من الصراصير نهائيا

  • أولا ممكن عمل محلول من الماء والسكر ويتم وضعه في بعض العبوات القديمة، ويوضع في أركان المنزل أو في الأماكن التي يتم ظهور الحشرات بها مثل تحت الحوض أو خلف البوتاجاز والثلاجة وتركها لعدة أيام، وسوف تلاحظون التخلص من الصراصير إلى الأبد.
  • أيضا يمكن استخدام الزيوت العطرية في التخلص من الصراصير  في البيت،فعلى الرغم من وجود الكثير من الزيوت العطرية التي يفضلها الإنسان ولكن ينفر من وجودها الكثير من الحشرات مثل الناموس والصراصير ومن أهم هذه الزيوت هو زيت إكليل الجبل، فقط يتم  وضعه في أركان المنزل وتخلص من الصراصير وخاصة الصغيرة على الفور .
  • أيضا يمكن عمل خليط مميز ومكون من القليل من السكر وحمض البوريك ويتم خفق هذه المكونات جيدا وتوضع في أركان المنزل،ويراعة أن يتم  إبعاده عن الأطفال أو الحيوانات المنزلية فهي تساعد على التخلص من الصراصير بسرعة كبيرة وسوف تقضي عليها لمده لا تقل عن ثلاث سنوات.

كما يمكن استخدام محلول الخل والماء فهما مميزان في التخلص من الصراصير الصغيرة والتي تتواجد بكثره في المنزل، حيث يتم وضعها فى الأركان ولاحظي التخلص من الصراصير يوم بعد يوم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام