طريقة الغاء الاتصال في الشرائح المتعددة stc

طريقة الغاء الاتصال في الشرائح المتعددة stc

طريقة الغاء الاتصال في الشرائح المتعددة، يتساءل العديد من المواطنون في المملكة العربية السعودية حول خدمة الشرائح المتعددة التي تم إطلاقها من قبل جميع شركات الاتصالات في المملكة وهي خدمة تتيح للمواطنين عدة مميزات وصلاحيات من شأنها رفع جودة حياة المواطن وتمتعه بالخدمات التي تقدمها الشركات دون الحاجة إلى شراء بطاقات أخرى، والجدير بالذكر أن عدة استفسارات تتعلق بطريقة الغاء الاتصال في الشرائح المتعددة كما أننا في هذا المقال سنذكر لكم طريقة الغاء الاتصال في الشرائح المتعددة بالخطوات وسنذكر لكم جميع مميزات الشرائح المتعددة.

طريقة الغاء الاتصال في الشرائح المتعددة stc

طريقة الغاء الاتصال في الشرائح المتعددة

هناك من يرغب في أن يقوم بإلغاء الاتصال في الشرائح المتعددة حتى لا يتم استخدام الشرائح الثانوية المتروكة في الجهاز اللوحي او غيره في الاتصال او إرسال الرسائل النصية، كما ن هذه الخدمة ساعدت على زيادة الخصوصية والأمان وعدم الخوف من أن تقع الشريحة مع أي شخص، وفي ما يلي سنذكر لكم طريقة الغاء الاتصال في الشرائح المتعددة وهي.

  • في بداية الأمر قم بفتح تطبيق my stc على هاتفك
  • قم بالذهاب إلى متجر بلاي ثم أنقر على خيار استبدال وترقية الشريحة.
  • ستظهر لك مدموع من الخيارات قم بالنقر على خيار التغير من شرائح متعددة إلى أمر شريحة واحدة.
  • أنقر على أمر استبدال الشريحة من التطبيق.
  • يتم كتابة رقم الشريحة المتواجد على البطاقة وذلك الرقم مكون من 18 عشر رقم ويمكن أيضاً عبر مسح الباركود من خلال كاميرا الهاتف.
  • قم بكتابة جميع البيانات التي قد تم تسجيلها في منصة أبشر عبر النفاذ الوطني بشكل صحيح.
  • أكتب رمز التحقق المرسل إليك على رقم الهاتف وهكذا قد تم تفعيل الشريحة بكل نجاح.
  • قد تم تفعيل الشريحة بكل نجاح.

مميزات خدمة الشرائح المتعددة stc

أن خدمة الشرائح المتعددة إس تي سي مجموعة من المميزات المهمة، كما أن هذه المميزات تعتبر نقلة نوعية في عالم الاتصالات حيث أن شركة إس تي سي من أوائل الشركات التي قامت بتبني تقنية الشرائح المتعددة، وفي ما يلي سنذكر لكم جميع مميزات خدمة الشرائح المتعددة stc وهي.

  • تتيح خدمة الشرائح المتعددة للعميل ان يقوم باستخدام ثلاثة شرائح مختلفة ومن خلال أجهزة ذكية مختلفة مثل هاتف او جهاز لوحي او راوتر
  • تستطيع أن تقوم بمشاركة حزمة الإنترنت على جميع بطاقات SIM.
  • بإمكانك أن تقوم بتغير البطاقة الخاصة بالرسائل النصية، والمكالمات عبر الاتصال بالرقم التالي وهو # 200*.
  • بإمكانك أن تفعل بطاقة واحدة من أجل ان تقوم عللاها أن تستخدم الإنترنت بالإضافة إلى الرسائل النصية والمكالمات.
  • تُحسب القيمة المالية لجميع المكالمات والرسائل النصية فقي كافة البطاقات بنفس آلية الشريحة الأساسية.

رسوم خدمة الشرائح المتعددة

لقد ساعدت خدمة الشرائح المتعددة على حل العدد من المشاكل التي كان يعاني منها العملاء حيث كان في السابق أن يقوم الشخص باستخراج عدة شرائح بأرقام مختلفة أما الأن فأصبح بإمكانه أن يستخرج عدة شرائح لنفس الرقم وأن تكون الفاتورة موحدة، وفي ما يلي سنذكر لكم  رسوم خدمة الشرائح المتعددة.

  • 25 ريال لكل من الشريحة الأولى و الثانية و 50 ريال لكل من الشريحة الثالثة و الرابعة وستحصل على أربع شرائح متعددة ورسوم الخدمة 10 ريال لكل شريحة وستحصل أيضاً على باقة مفوتر 400.
  • 25 ريال لكل من الشريحة الأولى و الثانية ستحصل على شرائح متعددة وستحصل على 2 شرائح متعددة ورسوم الخدمة 10 ريال لكل شريح بالإضافة إلى باقة مفوتر 300.
  • أربع شرائح متعددة الشريحتين الأول مجانية والشريحة المتعددة الثالثة و الرابعة برسوم شهرية قدرها 50 ريال، بالإضافة إلى أن هذه الخدمة مجانية.

كيفية طلب الشرائح المتعددة

يمكنك أن تقوم بالاشتراك غي خدمة الشرائح المتعددة سواء كنت من ضمن العملاء الحاليين ا الجدد من خلال الذهاب إلى أقرب فرع لشركة التي أن تابع لها ومن ثم قم بطلب من خدمة العملاء الاشتراك بالخدمة ومن ثم الحصول على الشرائح المتعددة لنفس الرقم، ويمكن تفعيل الشريحة الالكترونية stc عبر هذا الرمز *123#، وفي حال أردت أن تقوم بإلغاء تفعيل خدمة الشرائح المتعددة، كما أنه بإمكانك أن تقوم بتقسيم الباقة وتحديد البطاقات الخاصة للمكالمات او الرسائل او الأنترنت، تستطيع أن تقوم بإلغاء الشرائح من خلال تطبيق أس تي سي، والجدير بالذكر أن تطبيق stc يعمل على نظام اندرويد و أي أو إس.

في نهاية المقال لقد ذكرنا لكم مجموعة من المعلومات المهمة حول خدمة الشرائح المتعددة وذكرنا لكم طريقة الغاء الاتصال في الشرائح المتعددة، وبينا لكم مميزات خدمة الشرائح المتعددة stc.

إنضم لقناتنا على تيليجرام