طريقة حجز موعد صندوق التنمية العقارية

طريقة حجز موعد صندوق التنمية العقارية

يقدم صندوق التنمية العقارية بالمملكة العربية السعودية العديد من خيارات الإسكان والسكن خلال الفترة الماضية، والتي يسعى المواطنين في المملكة إلى الحصول عليها ضمن الدعم السكني المتاح لما بها من ميزات متنوعة، حيث يبحث الكثيرين عن الخطوات الخاصة بحجز موعد صندوق التنمية العقارية، وذلك بهدف الحصول على المال اللازم من أجل شراء قطعة أرض للبناء عليها، أو بناء منزل خاص أو شراء شقة سكنية وغيرها من الحاجات الخاصة للراغبين في الحصول على سكن.

طريقة حجز موعد صندوق التنمية العقارية

رابط حجز موعد صندوق التنمية العقارية

وحرصا منا في موقع “ميرال نيوز الإخباري” على تلبية رغبات قرائنا والتسهيل عليهم، سنعرض خلال السطور التالية الرابط الخاص بخدمة حجز موعد صندوق التنمية العقارية، حيث تهدف هذه الخمة إلى تنظيم قدوم المواطنين إليها وضمان عدم الإكتظاظ أو التدافع بداخل المكاتب والمقرات الخاصة بها.

خطوات حجز موعد صندوق التنمية العقارية

وبالنسبة لطريقة حجز موعد صندوق التنمية العقارية،والتي يتم بموجبها يتم تحديد موعد للقدوم إلى الصندوق من أجل إستكمال الخدمات التي يرغب فيها المواطن، سواء كانت خاصة بتوقيع عقد الحصول على قرض، أو تقديمه لطلب تأجيل للقرض الخاص به أو خلاف ذلك من الأسباب، فستكون من خلال عدة خطوات بسيطة جاءت على النحو التالي:

  • يجب الدخول الموقع الخاص بحجز موعد الصندوق العقاري.
  • وبعدها يتم الدخول إلى قائمة الخدمات الإلكترونية، ثم اختيار خدمات المواطنين.
  • تقوم بإختيار أيقونة بإسم “حجز المواعيد”.
  • ثم تختار من صفحة حجز المواعيد “حجز موعد جديد”.
  • تقوم بإختيار الفرع أو المحافظة التي نريد الذهاب إليها والخدمة التي نرغب بالحصول عليها.
  • بعد ذلك تختار “التالي”، وفي الصفحة التي نُحدد الموعد واليوم والساعة بالتفصيل نقوم بالضغط على أيقونة تأكيد بيانات الموعد.
  • وفي النهاية نقوم بطباعة تذكرة الموعد قبل الذهاب إلى صندوق التنمية العقارية وإرفاق المستندات المطلوبة قبل التوجه للصندوق.

يشار إلى أن صندوق التنمية العقارية يقوم زيادة عدد المستفيدين بشكل شهري من الصندوق، بتمويل المشاريع العقارية المتنوعة سواء كانت للسكن بقرض عقاري أو بناء خاص، حيث أن العام الماضي قد حصل على قروض من صندوق التنمية العقارية نحو خمسون ألف مواطن من مُختلف الفئات، وجميع الأنواع الخاصة بالقروض المقدمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام