طريقة سرية تجعل هواتف جالكسي أكثر سرعة ؟ حيلة ذكية تجعل هاتف سامسونج سريع كالصاروخ وأكثر انسيابية

طريقة سرية تجعل هواتف جالكسي أكثر سرعة ؟ حيلة ذكية تجعل هاتف سامسونج سريع كالصاروخ وأكثر انسيابية

 هناك عدد من المزايا والمواصفات التي تجعل هواتف جالكسي فئة S أكثر سرعة، الا ان ذلك يحتاج إلى اجراء عدد من الحيل المميزة والسهلة وغير التقليدية والتي يدوها ستزيد سرعة الهاتف للقيام بمهامه أفضل مما سبق.

طريقة سرية تجعل هواتف جالكسي أكثر سرعة ؟ حيلة ذكية تجعل هاتف سامسونج سريع كالصاروخ وأكثر انسيابية

كيف تجعل هاتف جالكسي فئة S أكثر سرعة؟

سوف نقدم لكم التجربة عقي استخدام هاتفنا الشخصي من طراز جالكسي اس 10 – Galaxy S10 الذي يعظ من أفضل هواتف العملاق الكوري سامسونج ، حيث يحتوي على عدد من المواصفات والمميزات القوية مثل شريحة سنابدراجون 855 من كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 جيجا بايت، التي تعمل على زيادة سرعة وانسيابية الهاتف أثناء التنقل بين التطبيقات المختلفة.

إلا أن تلك المواصفات ليست كافية في كل الأحوال ، حيث تحتاج أن يكون هاتفك أكثر سرعة وأقوى أداءً ، وكأنه حاسوب قوي أو هاتف مخصص للألعاب الثقيلة.

وهنا إليك الخبر السار ؛ حيث يمكن لأي مستخدم Galaxy S10 أن يزيد من سرعة هاتفه أكثر بمرات مضاعفة باستخدام هذه الحيلة البسيطة، التي تتمثل في الولوج لقائمة إعدادات خفية تحمل اسم «Developer options»، حيث تتيح لك تقليل الرسوم عند فتح أو غلق التطبيقات، إلغاء قفل الهاتف، جذب ظل الإشعارات للأسفل، علاوة على جعل التطبيقات تبدو أسرع عند النقر عليها.

كيف تزيد سرعة هاتفك؟

توجد حيلة سهلة مختصرة لزيادة سرعة هاتف Galaxy S10، وهي متمثلة في تقليل المؤثرات الحركية عند فتح أو إغلاق التطبيقات، ما تفعله هو الانتقال إلى الإعدادات ثم الخيارات المتقدمة ثم تقليل تلك المؤثرات، Settings > Advanced features > Reduce animations.

وللتنويه فهناك طريقة أخرى أشمل ، تكمن في الاستفادة من قائمة Developer options (المذكورة آنفًا)، وهي عبر خطوات متتالية بسيطة:

*بدايةً بالوصول إلى قائمة الإعدادات، ثم الاختيار من أسفل «About phone».

*ثم الخطوة التي تليها ، اختيار

«Software information»، ثم النقر على «Build number» لعدة مرات (أكثر من مرة) حتى يظهر لك إشعار يوضح بأنه على بعد عدد خطوات معين حتى يصبح مطورًا «Developer»، فيتطلب منك الاستمرار بالنقر على «Build number» إلى أن يتحقق الهدف المنشود.

*أخيرًا، أصبح الهاتف الآن يتعرف على المستخدم باعتباره (مطور)، ستقوم بالعودة إلى قائمة الإعدادات السابقة، ثم النقر على «Developer options»، التي ستنقلك مباشرة إلى خيارات مختلفة هي Window, Transition, and Animator scale options.

الخطوة الأخيرة لتسريع هاتف جالكسي اس 10

*والآن ما عليك سوى تعديل تلك الخيارات السابقة، من خلال تقليل المقياس «Scale option» إلى 0.5x، ليصبح هاتف سامسونج لديك (جالكسي اس 10 – Galaxy S10) بأفضل حال بعد أن زادت سرعته وصار أكثر انسيابية بشكل واضح يجعلك راضيًا عن الأداء بنفس ما كنت لحظة شراء الهاتف منذ زمن طويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام