اسهل طريقة عمل البان كيك السميك الشهي لأسرع وألذ إفطار وتحلية للعائلة

اسهل طريقة عمل البان كيك السميك الشهي لأسرع وألذ إفطار وتحلية للعائلة
طريقة عمل بان كيك سريع

طريقة طهي البان كيك، تعتبر طريقة عمل فطائر البان كيك والتي من الحلويات التي يحبها الكبار والصغار، ولأنها تتمتع بمذاق ورائحة جيدة، فأيضا من الممكن صنعها بسهولة في المنزل، هناك أكثر من طريقة واحدة لها؛ دعنا نعلمك كيفية صنعه فطائر البان كيك في هذه المقالة.

اسهل طريقة عمل البان كيك السميك الشهي لأسرع وألذ إفطار وتحلية للعائلة
طريقة عمل بان كيك سريع

خطوات ومقادير عمل البان كيك

طريقة عمل البان كيك اللذيذة والتي تعتبر من أروع الحلويات الفورية. لتحضير هذه الوصفة الرائعة لعائلتك، ما عليك سوى خلط كوب كبير من الدقيق مع 4 ملاعق صغيرة من السكر وبيضة متوسطة وكوب كبير من الحليب. 4 ملاعق صغيرة 1 ملعقة كبيرة زيت ذرة، 1 ملعقة كبيرة ونصف بيكنج بودر، 1 ملعقة كبيرة ملح، يحرك جيداً. ثم توضع العجينة على صينية مانعة للالتصاق متوسطة الحجم، وتُغطى بقليل من الزيت، ثم يُوزّع المزيج على الطبق على شكل دائرة، ثم يُقلب حتى يتحول إلى اللون البني الذهبي.

طريقة عمل فطائر البان كيك الخالية من البيض

فطائر البان كيك الخالية من البيض هي واحدة من ألذ الوصفات التي يمكن أن تقدمها لعائلتك، كل ما عليك فعله هو خلط كوب كبير من الدقيق مع ملعقتين صغيرتين من مسحوق الخبز وملعقتين صغيرتين من السكر ورشة ملح.

كوب كبير من الحليب، وملعقة كبيرة من زيت الذرة، و 4 ملاعق كبيرة من الماء، يقلب جيدًا حتى يتكون خليط كريمي.

ثم ننشر الزيت على مقلاة كبيرة غير لاصقة، على نار خفيفة، ونقسم الخليط إلى أشكال دائرية، ثم نقلب البان كيك حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً، ونضعها على الطبق، ونزينها بالعسل وشرائح الفاكهة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام