“لو مزهقك الحد هنا!!” أحسن طريقة لطرد البرص من المنزل نهائيا إلى الأبد في دقائق معدودة

“لو مزهقك الحد هنا!!” أحسن طريقة لطرد البرص من المنزل نهائيا إلى الأبد في دقائق معدودة
كيفية التخلص من البرص نهائياً

طرد البرص من المنزل من أكثر المواضيع جدلا في فصل الصيف لأن الابراص تنتشر بطريقة غريبة جدا في فصل الصيف وذلك يرجع إلى الطبيعة التكوينية لجسمها، حيث أنها تحتاج لدرجة رطوبة عالية لكي تستطيع التأقلم والتعايش خاصة وأنها من الزواحف ذوات الدم البارد، لذلك نجدها تستوطن شقوق الجدران والعديد من الأماكن بالمنزل، ونظرا لأنها تترك ملايين الجراثيم والبكتريا علي الأسطح والاطعمة وتسبب التسمم أحيانا فهي مصدر أكبر خطورة وازعاج مما تتوقع لذلك يجب التخلص منها بأي وسيلة، ونوفر لكم في السطور التالية من هذا الموضوع أكثر من طريقة لطرد البرص من المنزل نهائيا.

“لو مزهقك الحد هنا!!” أحسن طريقة لطرد البرص من المنزل نهائيا إلى الأبد في دقائق معدودة
كيفية التخلص من البرص نهائياً

طرق مختلفة لطرد البرص من المنزل 

توجد مجموعة كبيرة من الحلول للقضاء علي الوزغ نهائيا بدون رجعة وفي مقدمتها الطرق الطبيعية التي تتمثل فيما يلي:

  •  يمكنك مزج كمية من القهوة مع كمية من التبغ وتقلب جيدا، ثم توزع في الأماكن الأكثر وجود للابراص، بمجرد مرور البرص من عليها أو استنشاقها سيموت في الحال.
  • كذلك يمكنك الاستفادة من مادة النفثالين التي تستخدم لحفظ الملابس والمفروشات فبمجرد وضعها في مداخل ومخارج المنزل تمنع اقتراب أي نوع من الحشرات مهما كانت.
  • كما يمكنك استخدام الفلفل الأسود أو الماء المثلج، كذلك البصل والثوم المفروم ويتم وضع الفلفل أو البصل على مدخل المنزل والشبابيك، كذلك يتم رش البرص مباشرة بالماء المثلج أو الفلفل. 
  •  يمكنك استخدام ريش الطيور، حيث أننا نلاحظ عدم وجود أقراص المنزل الموجود به طيور لأن الأبراص تنفر من رائحة الريش عموما، فضلا عن خوفها من الطيور لأنها تهاجمها فور رؤيتها في أي مكان.

حلول أخرى للقضاء على البرص بالمنزل 

بالإضافة إلى الحلول السابقة يمكنكم الاستفادة من الشركات التي تعمل على التخلص من الحشرات والزواحف في المنزل برشها بالمبيدات الآمنة على الأطفال، أو استخدام مصيدة الابراص ويمكن شرائها من محلات المبيدات الحشرية وتستخدم بسهولة فيمكنها اصطياد البرص بمجرد سيره عليها لأنها تحتوي علي مادة لاصقة تمنعه من الحركة تماما، ثم يمكنك قتله وإعادة استخدام

المصيدة لمرات عدة بكل سهولة، ويتم وضعها عند منافذ الشبابيك والأبواب.

إنضم لقناتنا على تيليجرام