عبارات الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولودة

عبارات الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولودة

عبارات الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولودة، جميلة حتى تُزين بقدومها لي الدنيا، لاسيما أنه لا يُوجد هُنالك فرحة تُضاهي الأباء والأمهات بفرحة الرزق وذلك بمولودة جديدة، الجدير بالذكر أنه نعمة أتمها الله عز وجل ويتمناها كل فرد، والتي فيها سلامة للأم من مخاض الولادة وصعوبة أمرها، وقدوم مولودها بخير وسلامة على هذه الدنيا، ونِجد أنّ هُنالك العديد من عبارات التهنئة والتغريدات التي يتم من خلالها التعبير عن مدى الفرحة بقدوم المولودة الجديدة، وهُنا نضع لكم الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولودة.

عبارات الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولودة

عبارات الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولودة

يبحث العديد من الأفراد عن عبارات التهنئة وذلك بمناسبة قدوم مولودة جديدة، وذلك ليتم من خلالها تقديم التهاني والتبريكات للأفراد والأقارب، ومن أجمل تِلك العبارات ما يلي:

  • برحمة الله و فضله الكبير أرزقنا الغيث المنتظر وطمئن قلوبنا به، واهتزت الأرض معنا و ربت فرحا و بهجة لقدومه مولودتنا الجديدة، اللهم بارك لنا فيه وارزقنا برها و بلغنا أشدها مبارك عليكم مولودتكم.
  • الحمد لله الذي رزقني بمولودة أسميتها (…..) اسأل الله تعالى أن يبارك فيها وينبتها لنا نباتًا حسنًا وأن يجعلها من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم اللهم أمين.
  • الحمد لله رب العالمين على تمام نعمتك واكتمال منتك، رزقنا المولى تعالى عز وجل بمولودة جديدة، اللهم اجعلها من مواليد السعادة، اللهم بارك لنا فيها واجعلها من عبادك الصالحين الحامدين الشاكرين.

ستوري تهنئة عن قدوم المولودة الجديدة

هُنالك الكثير من ستوري التهنئة الخاصة وذلك بقدوم المواليد الجدد، حيثُ يتم تنزيله على السوشيال ميديا ومنصات التواصل الإجتماعي، ليتم مشاركتهم وتهنئتم بقدوم المولود الجديد، وفي السطور التالية نعرِض لكم ستوري تهنئة عن قدوم المولودة الجديدة:

  • اللهم لك الفضل من قبل ومن بعد كل شئ، والحمد لله الذي أنعم علينا في هذا اليوم الجميل وتلك الليلة المباركة، ونحمد الله الذي رزقنا بمولودة جديدة أسميناها (…….)، نسأل الله تعالى أن تكون صالحة مصلحة وسندًا أبويها وأهلها ودينها وبلادها والناس أجمعين يارب العالمين.
  • اللهم لك الحمد على كل شئ،  والشكر قبل وبعد كل شئ، نحمد الله الذي رزقنا في هذا اليوم أحلى بشرى عروسة تشبه القمر سبحان الذي اختارني وأعطاني هدية العمر، أعلن اليوم فرحتي بأحلى خبر، وأبشركم بقدوم أغلى البشر وهي مولودتي الجديدة الله يحفظها من كل خطر.

مباركات رزقني الله بمولودة جديدة

تعددت التهاني التي يتم تبادلها بين الكثير من الأشخاص وذلك عند ولادة طفل جديدة، ونُقدم لكم أبرز المباركات التي جاءت كما يلي:

  • رزقني الله تعالى في هذا اليوم بنعمة جديدة، وأكرمني ووهبني مولودة جديدة، اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ولك الحمد والشكر إذا رضيت ولك الحمد والشكر بعد الرضا وأجعلها يا الله من مواليد السعادة.
  • اللهم لك الحمد كثيرًا، رزقني الله في هذا اليوم بمولودة قبل ساعات قليلة، اللهم ارزق كل من ليس لديه ذرية، وزوج صالح، وكل من يريد الزواج يا أرحم الراحمين.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقت اليوم قبل ساعات قليلة بمولودة جديدة انضمت لعائلتي أسميته (……) الحمد لله رب العاملين حمدًا كثيرًا تطيب به الحياة و تستديم به النعم.
  • نحمد الله كثيرًا على سلامة وصول مولودتي الجديدة هي وامها سالمين غانمين، والله يجعلها من مواليد السعادة والرزق والخير.

تغريدات تهنئة بمناسبة قدوم مولودة جديدة

الجدير بالذكر أن مناسبة قدوم مولودة جديدة يتم تقديم التهاني والتبريكات للأهل، وذلك بمناسبة سلامة الأم، وقدوم المولودة بأتم الصحة والعافية، وعليه فإن هُنال تغريدات تهنئة بمناسبة قدوم مولودة جديدة، والتي هي:

  • مبارك عليكم المولودة الجديدة تتربى في عزكم ودلالكم، اللهم اسأل الله أن ينبتها بنعمته نباتًا حسنًا، وأن يقر الله عينكم بها وتربيتها ويجعلها لكم من مواليد كل الخير السعادة والهناء بارك الله لكم في المولود ونشكر الله الواهب على ما رزقنا.
  • الف مبروك عليكم المولودة الجديدة، بارك الله تعالى لكما في مولودكم، ونشكر الواهب الذي ارزقنا برها وبلغت أشدها، اللهم أنبتها نباتاً حسنًا واجعلها قرة عين لنا لوالديه واحفظه، اللهم بارك له ولهما في ولدهما واحفظه ببركة بسم الله الرحمن الرحيم، يتربى في عزكم مولودكم.
  • نهنئكم اليوم بمناسبة المولودة الجديدة، نسأل الله تعالى أن يجعلها من مواليد السعادة، الف مبروك بمناسبة قدوم المولودة الجديدة، نسأل الله ان يجعله من مواليد السعادة وأن يرزقها صلاحه وبِره.

كلمات تهنئة بمناسبة المواليد الجدد

إنّ الكلمات التهنئة التي يتم قولها في مناسبات الولادة كثيرة وليس لها حصر ولا عدد، لاسيما أنها تُقال بتِلك المناسبة بحلول سلامة الأم والطفلة معاً، ومن أبرز تِلك الكلمات:

  •  نحمدك اللهم على تتالي تلك النعم في هذا اليوم الذي رزقني فيه الله تعالى بمولودة جديدة، اسأل الله عز وجل أن ينشئها في طاعته الصالحة وأن ينبتها النبات الحسن إنه هو الجواد الكريم.
  • الحمد لله الذي وهب لي مولودة من غير حولًا ولا قوة منا، اللهم بارك لي فيها واحفظها، ما رزقتنا به واجعله من عبادك الصالحين الشاكرين.
  • رزقني الله تعالى بعد العديد من الشهور والليالي، بقرة عيني  (……) باركولي يا أحباب يا أصحاب دي جعلت حياتي كلها نور.

توصلنا إلى نهاية مقالنا وقد عرضنا لكم عبارات الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولودة، بالإضافة إلى كلمات تهنئة بمناسبة المواليد الجدد، كما قدمنا لكم تغريدات تهنئة بمناسبة المولودة الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام