عبارات قصيرة عن الوطن السعودي تويتر

عبارات قصيرة عن الوطن السعودي تويتر

عبارات قصيرة عن الوطن السعودي تويتر، مع أقتراب اليوم الوطني السعودي يبحث الكثير من الأشخاص سواء كانوا مواطنين او مقيمين عن عبارات قصيرة عن الوطن السعودي تويتر ويبحثون عن أفضل التهنئات والتبريكات الخاصة باليوم الوطني السعودي فهو يوم من الأيام المهمة، كما أنه يوم إجارة رسمية ويحتفل به الجميع رجال ونساء وكبار وصغار، كما أنه في اليوم الوطني السعود يتطلق العديد من الفعاليات المختلفة، والجدير بالذكر أننا في هذا المقال سوف نزوكم بعبارات قصيرة عن الوطن السعودي تويتر وسنقدم لكم مجموعة من التهنئات أيضاً.

عبارات قصيرة عن الوطن السعودي تويتر

اليوم الوطني السعودي

يعتبر اليوم الوطني من أهم الأيام في المملكة العربية السعودية كما أنهم يحتفلون بهذا اليوم لأنه اليوم الذي توحدت به المملكة العربية السعودية بتاريخ 23 سبتمبر من كل سنة، والجدير بالذكر أن تاريخ 23 سبتمبر يعود إلى المرسوم الملكي الذ صكه الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود برقم 2716 ولقد صدر في 17 جمادى الأولى عام 1351هـ الموافق 23 سبتمبر 1932م وهذا المرسوم قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

عبارات قصيرة عن الوطن السعودي تويتر

أن الوطن هو المكان الدافئ الذي نشعر به بالأمان والدفع كما أنه المكان  الذي نشأنا به وترعرعنا به أيضاً، وفي ما يلي مجوعة عبارات قصيرة عن الوطن السعودي تويتر وهي.

  • ليكن يوم يجدد فيه الحب  والوﻻء المتبادل _ مواطن حبيب الوطن و وطن حبيب المواطن كل مواطن
  • هي لنا دار ونحن لها عمار ولاء يتجدد وتنمية تستمر.
  • كل عام والمملكة العربية السعوديه بقياده مولاي ووالدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله و ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بخير وامن وامان وطني يا عزي وفخري يا اطهر ثرى وارفع مقام 92 عام من الامن والأمان والتطور بقيادة حكومتنا الرشيدة حفظها الله.
  • في سماء الأمجاد حلّق يا وطنا بقيادة محمد محقق الاحلام.
  • هل علينا بعد أيام يوم الشموخ والعزة والافتخار نستشعر فيه جميعاً مواطنين ومقيمين ما قام به مؤسس هذه البلاد الطاهرة وابناءه البررة من ملاحم تاريخيه فيها من العبر الشي الكثير، وصولاً لسلمان الحزم ومحمد العزم ورؤيته المباركة.
  • ليـك يا مملكـة الخير نكتـب الكلمات التـي لن تستـطيع أن تُعبر، ولو بالقليـل عمـا تفيـض النفس به من مشاعـر المحبة والعزة والفخر، فاللهم احفظ مملكتنا، واحفـظ ولاة أمرنا إلى ما فيـه الخير.

شعر عن اليوم الوطني

على مر التاريخ لقد تغنى الشعراء بالوطن وكتبوا العديد من القصائد عن الوطن، كما أنه في العصر الحديث أبدع الشعار المعاصرون بكتابة أجمل القصائد الجميلة عن اليوم الوطني

  • اليوم الوطني السعودي هو اليوم الذي تضخ فيه دماء القوة والفخــر
  • اليوم هو يوم الوطن يوم الافراح ** يوم تجلى فيه معنى السعادة
  • يوم غلاه مداخل كل الأرواح ** في كل عام يزيد حبه زياده
  • له قصة توج هدفها بالامتداح ** متلاحم فيها الوطن والقيادة
  • قصة بطلها ما توقف ولا ارتاح ** حتى بنى مجد الجزيرة وشاده

في ختام مقالنا لقد ذكرنا لكم عبارات قصيرة عن الوطن السعودي تويتر، وذكرنا مجموعة من المعلومات المهمة عن اليوم الوطني، وذكرنا لكم شعر عن اليوم الوطني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام