عطر توم فورد بلاك اوركيد الاسود للنساء Tom Ford Black Orchid

عطر توم فورد بلاك اوركيد الاسود للنساء Tom Ford Black Orchid

عطر توم فورد بلاك اوركيد يعتبر من أفخم العطور النسائية فله رائحة ثابته جدا وقوية ويعتبر عطر بلاك اوركيد الكلاسيكى أيقونة للمرأة الأنيقة التى تبحث عن التفرد والرفاهية ، تم إصدار توم فورد الاسود الراقى عام 2006 ومنذ عرض هذا العطر وهو يحقق أعلى المبيعات على مستوى سوق العطور وقد نال توم فورد بلاك اوركيد على ثقة وإعجاب الكثير من مستخدميه ، يعتبر عطر بلاك اوركيد من توم فورد من اشهر العطور الشرقية الزهرية فهو عطر فخم وفاخر شديد الجاذبية ويتميز عطر توم فورد الاسود بثباته العالى فهو يدوم طويلا حتى بعد غسل الملابس ، عطر tom ford black orchid راقى جدا ومثير ويبحث عن الكثير من النساء حول العالم.

عطر توم فورد بلاك اوركيد الاسود للنساء Tom Ford Black Orchid

عطر توم فورد بلاك اوركيدا مميزا جدا وساحر فهو من العطور الثابته والتى تدوم طويلا فهو عطر قوى بشكل غريب وفواح لدرجة كبيره ، عندما تضعيه ستشعرين بالتفرد والرفاهية فأنا دائما أتلقى المدح بسببه فهو يلفت الإنتباه دائما ،عطر tom ford black orchid ثابت لأكثر من يوم وفواح حوالى 12 ساعة ، ويتميز هذا العطر بتفرده الغريب فهو يعلن عن تواجدك أينما كنتى وستلاحظ الناس وجودك بسبب رائحتة التى تنتشر بسرعه كبيره فى الأجواء.

من عطور توم فورد النسائية المميزة التي يبحث عنها الجميع والتي تعشقها النساء عطر جاسمين روج من توم فورد فهو يتميز بفخامته من حيث الرائحة والتصميم رائحة العطر مميزة وخيالية فهى تضفى الكثير من الإنتعاش والإثارة.

عطر بلاك اوركيد من العطور الفاخره والمميزة فهو عطر قوى انسيابى وكل ما يبرد بيكون قوى وفواح جدا فرش القليل من العطر على ملابسك سيضمن لكى رائحة فواحة طوال اليوم ، ننصحك بإضافة عطر توم فورد بلاك اوركيد لباقة عطورك المفضله فهو سيجذب لكى الإنتباة وسيزيد من أناقتك وجاذبيتك ، يأتى عطر اوركيد الراقى فى زجاجة أنيقة الشكل بحجم 100 مل.

معلومات عن عطر بلاك اوركيد من توم فورد للنساء

إسم العطر : عطر توم فورد بلاك اوركيد.
الماركه : عطور توم فورد.
تاريخ الإصدار : 2006.
الجنس : نسائى.
حجم العطر : 100 مل.
اللون : اسود.
التركيز : أو دى برفيوم.
وقت الإستخدام : عطر مثالى ومناسب لكافة الأوقات ويفضل إستخدامه فى الحفلات والسهرات.
الخطوط العطرية : عطر شرقى زهرى للنساء.

مكونات عطر توم فورد بلاك اوركيد للنساء

عطر بلاك اوركيد من توم فورد هو عطر نسائى شهير ويتربع على عرش مبيعات العطور فالكثير من النساء حول العالم يستعملن عطر توم فورد بلاك وقد نال على إعجاب مستخدمية وقد حصل عطر توم فورد بلاك اوركيد النسائي على العديد من الجوائز ، يتميز عطر توم فورد بثباته وبقوة رائحته فهو يعتبر من أفضل العطور النسائية على الإطلاق ، رش القليل من العطر على الجلد أو الملابس سيضمن لكى رائحة منعشة وثابتة طوال اليوم فمكونات بلاك اوركيد النسائي خليط من الزهور المتناغمة والتى تبعث رائحة رومانسية هادئة.

  • مقدمة العطر من الياسمين والجاردينا و الإيلنج والبارغموت والليمون واليوسفى والكشمش الاسود والدرن.
  • قلب العطر يتكون من التوابل ورائحة الفاكهة واللوتس والأوركيد والياسمين.
  • قاعدة العطر تتكون من نجيل الهند وخشب الصندل والباتشولى والعنبر والبخور والفانيلا والشيكولاته والمسك الأبيض.

إذا كنتى تبحثين عن الرقى والجاذبية فعليكى بإستخدام بلاك اوركيد الراقى حيث صمم هذا العطر ليناسب المرأة الأنيقة فهو يزيدك إثارة ورومانسية ، فعندما تضعين هذا العطر ستشعرين برائحة منعشة وساحرة ويمتاز عطر orchid بـأنه مناسب لجميع الأوقات كما أن رائحته ثابته وتدوم طويلا.

مميزات توم فورد بلاك اوركيد للنساء

  1. عطر زهرى شرقى ومثير للنساء.
  2. ثابت ويدوم طويلاً فتستمر رائحته طوال اليوم.
  3. رائحته جذابه وأنثوية ومليئة بالإثارة فهو مصمم لإمرأة تبحث عن الجاذبية والإغراء.
  4. عطر يناسب الليل والنهار.
  5. سعره مناسب.
  6. عطر مركز جدا وتركيزة او دى بارفيوم.
  7. يأتى فى زجاجة أنيقه بحجم 100 مل.

تقييم ورأى مستخدمى عطر بلاك اوركيد من توم فورد للنساء

عطر بلاك اوركيد عطر نسائى فخم وراقى فهو يتميزة بقوته وغموضه ومنذ صدوره عام 2006 وهو يحقق مبيعات مرتفعه فى سوق العطر ، نال برفان بلاك اوركيد على ثقة مستخدمية فرائحته تبعث الكثير من الدفئ والرفاهية ، يمثل عطر بلاك اوركيد المرأة الغاضبة الجامعة حيث توجد فيها الإثارة ويبعث الإنتعاش والسحر أينما وجد.

تبحث الكثير من النساء عن عطر بلاك اوركيد توم فورد فهو ذو تأثير غامض ومثير ودائما ما يجذب ويلفت إنتباه الرجال إليكى ، إذن كنتى تبحثين عن الجرأة والغموض فعليكى بإقتناء عطر توم فورد اوركيد الراقى فهو يبعث الرومانسية والإثارة.

سعر توم فورد عطر بلاك اوركيد الأصلي للنساء

  • سعر عطر بلاك اوركيد من توم فورد للنساء فى السعودية 340 ريال سعودي.
  • سعر عطر بلاك اوركيد من توم فورد للنساء فى الإمارات 345 درهم إماراتي.
  • سعر tom ford black orchid في مصر 1970 جنية مصري لحجم 100 مل.
  • سعر توم فورد بلاك اوركيد للنساء فى الكويت 29 دينار كويتي
إنضم لقناتنا على تيليجرام