عطر عود اصفهان من ديور Oud Ispahan Christian Dior

عطر عود اصفهان من ديور Oud Ispahan Christian Dior

عطر عود اصفهان من كرستيان ديور من أهم وأفضل العطور الفرنسية وهو من العطور الشرقية الزهرية للرجال والنساء ويتميز عود اصفهان بثباته فرائحة العود فيه مركزه كما يمتاز بملائمته لجميع الأوقات فيمكن إستخدامة صباحا أو مساء ، يعتبر عطر عود اصفهان من أوائل عطور ديور للعود وتم عرضه بالأسواق فى عام 2012 ومنذ صدوره وهو يحقق مبيعات مرتفعه وأصبح من أشهر العطور للنساء والرجال وكثيرا ما يستخدم عطر ديور اصفهان فى مناطقنا العربية ، عطر عود اصفهان مشهور جدا فى وطننا العربي ويستخدم بكثره فى الدول الخليجية وذلك بفضل مكونات العطر الرائعه حيث يحتوى هذا العطر الرائع على الورد الدمشقى والباتشولى ودهن العود وخشب الصندل والورد ويمتاز عود اصفهان من ديور برائحته الفواحة والنفاذه فرائحته دائما تثبت سواء على الجلد أو الملابس حتى لو تم غسل الملابس فرائحة العود فيه قوية جدا.

عطر عود اصفهان من ديور Oud Ispahan Christian Dior

معلومات عن عود اصفهان من كريستيان ديور

إسم العطر : عطر ديور عود اصفهان للنساء والرجال.
الماركه : عطور ديور.
تاريخ الإصدار : 2012.
الجنس : مناسب للرجال والنساء.
حجم العطر : 125 مل.
التركيز : أو دى بارفيوم.
وقت الإستخدام : مثالى لجميع الأوقات.
الخطوط العطرية : عطر زهرى وردى للرجال والنساء وهو من العطور الشرقية.

عطور ديور اصفهان من أكثر العطور الفرنسية إستخداما فهو عطر جذاب وراقى ودافىء ويصلح للرجال والنساء ، حقق هذا العطر شهرة واسعه فى سوق العطور فرائحته القويه والثابته حازت على إعجاب المستخدمين ، يأتى عطر ديور عود اصفهان من كريستيان ديور فى زجاجة أنيقه بحجم 125 مل ومما يميز هذا العطر ويجعله دائما فى مقدمة العطورات مبيعا فى سوق العطور هو أنه ملائم للرجال والنساء كما أنه يلائم جميع الأوقات كما أن رائحته قويه وثابته وتدوم طويلا ، ننصحكم بإضافة عطر اصفهان عود الرائع لقائمة عطوركم المفضله فهو سينول على إعجباكم دائما وسيلفت لكم الأنظار فى أى مناسبة وننصحكم أيضا بإستخدام عطر oud ispahan الأصلى وليس المقلد.

مكونات عطر ديور اصفهان عود للنساء والرجال

اصفهان عود من مجموعة عطور ديور الشهيرة من أهم وأميز العطور ودائما مايكون فى مقدمة مبيعات أسواق العطور حول العالم ويرجع الفضل فى ذلك لتركيبته الرائعة والفريدة فوجود دهن العود فيه يكسبه رائحة قوية ونفاذه وثابته طوال اليوم كما يحتوى ديور اصفهان عود على مكونات رائعة كالتالى :

  • مقدمة العطر تتكون من العدان فعند رش العطر ستكون رائحته هادئة وناعمة.
  • قلب العطر يتكون من الباتشولى والورد مما يكثب العطر رائحة فواحة وناعمة.
  • قاعدة العطر تتكون من خشب الصندل والعود والورد.

مكونات عطر اصفهان نسائي تجعله دائما فى مقدمه العطور إستخداما حول العالم فهى تكسب العطر الرائحة القوية والناعمة والثابته فمجرد رش القليل من العطر على الملابس ستكن رائحة العطر قويه وستكون ثابته حتى بعد غسل الملابس.

تقييم عطر عود اصفهان من كرستيان ديور

عطر عود اصفهان من ديور من أهم وأفضل العطور الفرنسية فهو يلائم الرجال والنساء ومناسب لجميع الأوقات سواء فى المناسبات الرسمية وغير الرسمية وقد حقق هذا العطر شهرة واسعة منذ صدوره عام 2012 وأصبح يتربع على عرش سوق العطور حول العالم ، ويستخدم اصفهان عطر بكثره فى الدول العربية وخاصة دول الخليج وذلك بفضل رائحته القوية والمدهشة وفيما يلى سنعرض لكم بعض من أراء مستخدمى ديور عود وتقييم خاص للعطر.

فقد حاز عطر عود اصفهاني على تقييم 4 من 5 وفيما يلى سنعرض لكم بعض من أراء المستخدمين لهذا العطر حيث قالو بأنه عطر فواح وثابت جدا جدا كما قالو بأنه ممتازورائحته جميله جدا.

سعر عطر عود اصفهان من كرستيان ديور

عود اصفهان ديور بكم؟ سوف نجيبكم عن السؤال التالي ونعرض عليكم سعر عطر ديور عود أصفهات فى مصر, السعودية, الكويت والأمارات وكانت الاسعار كالتالي:

  • سعر عود اصفهان من ديور بالسعودية حوالي 897 ريال سعودي.
  • سعر عطر عود اصفهان من كرستيان ديور بالإمارات 999 درهم.
  • سعر oud ispahan فى الكويت 84 دينار كويتي.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مراجعة عطر اصفهان عود من ديور ونتمنى أن نكون قد قدمنا معلومات كافية وأجبنا عن كل تساؤلاتكم . نرجو مشاركة الموقع على مواقع التواصل الاجتماعى وترك تعليقاتكم الخاصة لتعم الإستفادة على الجميع.

مميزات عطر اصفهان ديور Oud Ispahan Dior

  1. عطر مثير ذو رائحة قويه.
  2. ثابت ويدوم طويلاً فتستمر رائحته طوال اليوم.
  3. رائحته جذابه وراقية ومنعشة.
  4. ملائم للرجال والنساء.
  5. مثالى لجيع الأوقات صباحا ومساء.
  6. مثالى لجميع فصول العام فيمكن إستخدامه صيفا وشتاء.
  7. يأتى فى زجاجةأنيه بحجم 125مل.
إنضم لقناتنا على تيليجرام