علاج مرض بيروني بزيت الزيتون

علاج مرض بيروني بزيت الزيتون

علاج مرض بيروني بزيت الزيتون نقدمه لكم عبر موقع معلومة، خاصة وأنه في الآونة الأخيرة ازداد توجه الكثير للبحث عن علاج مرض بيروني بالأعشاب، حيث أن مرض بيروني يعتبر من الأمراض التي تؤثر على الحالة النفسية للمصابين بها، وهو مرض يتسبب في انحناء القضيب مصاحب لألم شديد أثناء عملية الإنتصاب.

علاج مرض بيروني بزيت الزيتون

كيفية علاج مرض بيروني بزيت الزيتون

من أنواع العلاج غير المعروفة لمرض بيروني هي استخدام زيت الزيتون هذا على الرغم من فاعلية زيت الزيتون في علاج وتكبير القضيب، ويكون استخدامه كالآتي:

قم بتدفئة القضيب قليلاً ثم استخدم زيت الزيتون في ترطيبه.

اضغط على قاعدة القضيب ثم دلكه من القاعدة الى الأسفل باتجاه رأس القضيب.

كرر هذه العملية عدة مرات حتى تصل الى حالة شبه الانتصاب.

علاج بيروني

يقدم لكم فريق عمل موقع ميرال نيوز اليوم كل الطرق الفعالة لعلاج مرض بيروني والتي تمت وفقاً لتجارب وأبحاث علمية موثقة، والتي ستوضح لك ماهو العلاج الأفضل لحالتك، وما هو العلاج ضعيف المفعول أو ذو الأعراض الجانبية.

وبوجه عام فإن العلاجات الفموية التي تؤخذ عن طريق الفم كالحبوب، فاعليتها ضعيفة نوعاً ما.

وهذه جميع انواع علاجات مرض بيروني:

  • زيافليكس (Xiaflex)، كولاجيناز (collagenase): ويمكننا القول أنه العلاج الوحيد الذي اعتمدته إدارة الأغذية والعقاقير (FDA)، والتي توصي به.
  • حقن الإنترفيرون (IFN): الإنترفيرون ألفا (alpha interferon) وله قوة علاجية ملحوظة في علاج الحالات الخفيفة والمتوسطة فقط، ولكنه غير معتمد من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA).
  • حقن فيراباميل (verapamil): من أنواع الأدوية المستخدمة لعلاج مرض بيروني بكثرة رغم أنه لم يعتمد من قبل إدارة الأغذية والعقاقير.
  • بارا أمينو بنزوات البوتاسيوم (بوتابا (Potaba): تكمن فائدته فقط في إيقاف الألم الناتج عن انتصاب القضيب، ويوصي به الأطباء كبديل للعلاج للمرضى الذين يعانون من الألم الشديد.
  • مساعد الإنزيم Q10: من العقاقير المستخدمة في علاج بيروني.
  • تادالافيل “Tadalafil” (سياليس “Cialis”) : له دور هو الآخر في التقليل من آلام القضيب.

كما يمكنك اخذ كورسات علاجية أخرى غير تناول العقاقير مثل:

  1. العلاج بالموجات الصدمية (shockwave): والذي اثبت فاعليته لعلاج آلام القضيب المرتبطة بمرض بيروني، ولكن لا ينصح به  لعلاج انحناء القضيب.
  2. أجهزة شد القضيب: رغم انها غير معتمدة من جهة إدارة الأغذية والعقاقير (FDA)إلا أنها لها دور علاجي كبير.

مرهم كولاجيناز

كولاجيناز هو الدواء الوحيد الذي اعتمدته إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لعلاج مرض بيروني.

والإسم العلمي له هو كولاجيناز كلوستريديوم هستوليتيكوم (زيافلكس)، وقد أوصت به إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ليكون علاج الرجال البالغون الذين يعانون من انحناءات متوسطة أو شديدة وأيضاً لعلاج العقد المحسوسة.

و يمكن شراء هذا المرهم من أي صيدلية حيث يسمى باسم Kollagenase أو Iruxol monkey.

ولابد في البداية استشارة طبيب الجلدية أو الأمراض التناسلية مع بعض الحالات .

حيث من المتوقع أن ينصح الطبيب المصاب بمزج  القليل من الفازندو أو علاج الفريدا إلى مرهم يحتوي على كولاجيناز وكلورامفينيكول ، ليكون مضاد حيوي قوي يستخدم للتقليل من خطر الإصابة بالعدوى.

علاج مرض بيروني في تركيا

وتعتبر تركيا من أكثر البلدان شهرة في السياحة العلاجية خاصة تلك التي تهدف لعلاج مرض بيروني لدى الرجال، حيث تتمتع المشافي بها باستخدام التكنولوجيا فائقة الجودة والخدمات الطبية المميزة داخلها.

ولذلك نقدم لكم جميع المستشفيات التي تقدم العلاج الجيد في التركيا:

  • Prof Dr Bülent Alıcı البروفيسور بولنت أليجي طبيب الأمراض البولية في اسطنبول تركيا .
  • مجموعة مشافي فلورانس نايتنجيل في تركيا Florence nightingale hospitals group  والعنوان ( Merkez، Abide-i Hürriyet Cd No: 166 سيسلي اسطنبول 34381 )
  • Medical park hospital group مجموعة مستشفيات ميديكال بارك في تركيا.مستشفى ليف في اسطنبول Liv hospital ، والعنوان Ulus Ahmet Adnan Saygun cad, Canan Sk., 34340 Beşiktaş, تركيا )
  • مشافي ميديبول ميجا في اسطنبول Medipol mega hospitals
  • Acıbadem hospital group مجموعة مستشفيات اجيبادم للعناية والرعاية الصحية في تركيا
  • مجموعة مموريال للرعاية الصحية في تركيا Memorial hospitals group

وبوجه عام يمكن للمريض تقديم حالته الى المشفى عبر بارسال التقارير التي بحوزته مع الشرح المفصل لتتم مشاركة التقارير مع الأطباء المتخصصين وتشخيص الحالة المرضية ثم البدء في استخدام العلاج المناسب لحالة المريض وطلبه لتتم المباشرة في العلاج .

تكلفة عملية بيروني

مؤخراً وصلت تكلفة الجراحة المستخدمة لمرض بيروني حوالي 75000 جنيه مصرياً، ويضم هذا المبلغ تكاليف المستشفى والجراحة والتخدير وكافة الأدوية التي تطلبها العملية بما فيهم الدعامة إذا كانت الحالة تستدعي ذلك.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم تقرير مفصل عن علاج ” علاج مرض بيروني بزيت الزيتون” نتمنى أن يحظى على اعجابكم، وفي انتظار ارائكم وتعليقاتكم حول الموضوع.

إنضم لقناتنا على تيليجرام