فتحي المناطق الحساسة في المنزل و ودعي صالونات التجميل

فتحي المناطق الحساسة في المنزل و ودعي صالونات التجميل
أسرع طريقة لتفتيح المناطق الحساسة

من أهم الموضوعات التي تشغل أذهان النساء عامة والمقبلات علي الزواج خاصة هي غمقان المناطق الحساسة وتبدأ في البحث عن صالونات التجميل لتقوم بتقشير تلك المناطق ولكن تندهش عند سماع أسعار تلك الصالونات حيث أن أسعار الصالونات باهظة وعند تكرار الجلسات يصبح الأمر مرهق مادياً لكن ليس بعد الآن فالآن يمكنك عمل تقشير للمناطق الحساسة في المنزل بنفسك وبأقل تكلفة وسوف تحصلين علي نتائج مرضية.

فتحي المناطق الحساسة في المنزل و ودعي صالونات التجميل
أسرع طريقة لتفتيح المناطق الحساسة

في هذا المقال سنذكر ثلاث طرق لتفتيح المناطق الحساسة في المنزل والتي تعتمد علي مكونات طبيعية بدلاً من المواد الكيميائية التي تكون في بعض الأحيان ضارة ولكن هذه الوصفات من مواد طبيعية فلن تقلقي وأنتي تستخدميها أبداً والمواد هي زيت الزيتون والسكر والألوفيرا والليمون وزيت جوز الهند وهذه المواد تساعد علي تقشير الجلد الميت وتغذية البشرة وترطيبها وبالتالي سوف تحصلين علي تفتيح ونعومه وجلد صحي.

طرق تفتيح المناطق الحساسة في المنزل

أولاً : ماسك زيت الزيتون والسكر للتقشير: عليك إضافة كمية من السكر مع نصف الكمية من زيت الزيتون، وتوضع هذه الخلطة على المنطقة التي تريدين تفتيحها برفق جداً دون أن تتسببي في تقشر الجلد بطريقة خاطئة.

ثانياً : ماسك الألوفيرا والليمون: قومي بوضع بضعة قطرات من الليمون بعد التأكد من اختبار الحساسية بحيث تضعي نقط من الليمون علي منطقة صغيرة من الجلد وانتظري نص ساعة لتلاحظي هل حدث تغيير في جلدك أم لا، إذا حدث احمرار أو حكه فإنكِ تعانين من حساسية، فلا تستخدمي الليمون، ثم أضيفي ملعقة من جل الألوفيرا وضعيهم في الثلاجة قبل الاستعمال مباشرة، وهذا الخليط يفيد في ترطيب وتغذية المناطق المراد تفتيحها.

ثالثاً : ماسك زيت جوز الهند: يُعزز زيت جوز الهند بفوائده المتعددة عملية ترطيب البشرة بشكل عميق جداً، خاصة إذا داومتِ على تقشيرها بشكل أسبوعي مع الحفاظ على الترطيب الصحيح.

إنضم لقناتنا على تيليجرام