فيروجلوبين للشعر تجربتي

فيروجلوبين للشعر تجربتي
متى يبان مفعول حبوب فيروجلوبين على الشعر؟

بعض من الأشخاص يتعرضون نقص عناصر غذائية مما يجعلهم يلجأون لتناول أدوية مكملات الغذائية عن طريق الحبوب ويعتبر حبوب فيروجلوبين من اشهر وافضل الحبوب المكملة للغذاء التي تعمل على تغذية الجسم وتعالج أيضا تساقط الشعر وتغذية فروة الرأس وتساعد على تحسين صحة البشرة اعمل أيضا هذا الدواء على مشاكل فقر الدم ولأنه دواء آمن اعتمده كثير من المتخصصين.

فيروجلوبين للشعر تجربتي
متى يبان مفعول حبوب فيروجلوبين على الشعر؟

فيروجلوبين للشعر تجربتي

تتكون حبوب فيروجلوبين للشعر من

فيتامين ب6 – Vitamin B6

ويستخدم تحسين الشعر واغلب منتجات التجميل لمعالجة الشعر والبشرة حيث أنه يفرز الكولاجين لان هذا المكون يعتبر من مكونات طبيعيه والصحية التي تقضي على الحبوب في البشرة.

حمض الفوليك B9

لماذا الحمض من أهم المركبات التي تعمل تجديد خلايا البشرة وعاد البناء الخلايا الميتة إن هذا الدواء فيتامينات تساعد في إنتاج الكولاجين وتعمل على قضاء التجاعيد والخطوط التي تجعل المرأة و الرجل أكبر في السن.

فيتامين B12 كوبالامين

يعمل هذا الفيتامين تحفيظ الدورة الدموية لفروة الرأس ويعمل ايضا على تغذية  الشعيرات مما يساعد في جعل الشعر صحي وقوي ويساعد أيضا علاج الرؤوس السوداء والتصبغات التي تحدث في البشرة.

الزنك

إذا نقص الزنك في الجسم تتمكن الأشعة الفوق بنفسجيه بأنها تحدث ضرر للبشره، ويعمل نقص الزنك في الجسم أيضا تساقط الشعر، احتواء هذه الحبوب على فيتامين الزنك تساهم في بشرة خالية ونضرة  من التجاعيد وتعطي للإنسان شعر صحي وقوي ولامع ويعد الزنك من أهم الفيتامينات للبشرة والشعر.

الحديد

إذا نقص فيتامين الحديد من الدم سوف يؤدي إلي كثير من الكوارث الصحية وأضرار سوف تحدث للبشرة والشعر حيث يوجد فيتامين الحديد في كريات الدم الحمراء وإذا قل فيتامين الحديد يحدث تلف للشعر والبشرة وإذا كان فيتامين الحديد موجود في كريات الدم الحمراء يؤدي إلي انتعاش البشرة وتقوية الشعر.

أضرار حبوب فيروجلوبين

  • لهذا الدواء آثار جانبية مثل الصداع وتغير لون البول.
  • يمكن أن يكون لأي شخص حساسية بسبب أحد مكونات.
  • أثناء فترة الرضاعة سبب مضاعفات عن طريق اللبن ويسبب له مشكلة صحية.

محاذير تناول حبوب فيروجلوبين

  • يجب استشارة الطبيب لتحديد الجرعة إذا كنت تعاني من فقر الدم وعمل تحاليل لمعرفة إذا كان الدواء ملائم لهذا النوع من فقر الدم.
  • يجب تناول غذاء نظامي متكامل مع الحبوب.
  • إذا كنت ممن يعاني من القلب أو السكر ينصح بعدم تناول هذا الدواء.
إنضم لقناتنا على تيليجرام