كم سعر كريم الفا بلس النهدي ومتى تبان نتيجته

كم سعر كريم الفا بلس النهدي ومتى تبان نتيجته

سعر كريم الفا بلس النهدي، توجد العديد من الكريمات المختلفة التي يمكن أن يتم استخدامها للحصول على بشرة صافية، وللحصول على بشرة مناسبة، بحيث تخلو من أي بقع داكنة، وتخلو من أي تصبغات، ومن المهم التعرف على أن نضارة البشرة والنعومة تعتمد في الكثير من الأحيان على الطعام الذي يتم تناوله، والذي له دور كبير جدا في تحسن البشرة، وسنتعرف على سعر كريم الفا بلس النهدي.

كم سعر كريم الفا بلس النهدي ومتى تبان نتيجته

كريم الفا بلس للتبيض

كريم الفا بلس للتبيض من أهم أنواع الكريم التي من الممكن أن يتم استخدامها، حيث أنه مكون من مجموعة من المنتجات والمستخلصات الطبيعية، والذي يعمل على تفتيح لون البشرة الداكن، والذي يكون ناتج عن فرط التصبغ الناتج عن التعرض لأشعة الشمس.

ويمكن استخدام كريم الفا بلس للتبييض لكونه الخيار الأنسب في حالات النمش، وحالات البقع الداكنة في الجلد، كما أن كريم ألفا بلس يستخدم للكلف.

ويعمل كريم ألفا بلس للسيطرة على لمعان الجلد المزعج، والذي يساعد على التقليل من إفرازات البشرة الدهنية، كما أنه يحد من ظهور الرؤوس السوداء.

ويتم اختبار زيادة حساسية الجلد للشمس وحدوث الاحمرار والحكة، وفي الأغلب لا يعاني أحد من الآثار الجانبية بعد أن يتم استعمال كريم الفا بلس.

سعر كريم الفا بلس النهدي

يعتبر ألفا بلس كريم من أهم أنواع الكريمات التي لها أهمية كبيرة والتي من الممكن أن يتم استخدامها، والتي تساعد في الحصول على بشرة تكون أكثر إشراقا، وتتميز بالنضارة والجمال الطبيعي، وتساعد على توحيد لون البشرة والتخفيف من مظهر البقع والتصبغات، وهو يستخدم على الوجه والجسم والأماكن الحساسة.

  • يبلغ سعر كريم الفا بلس النهدي حجم (30 جرام) 67.95 ريال سعودي

متى تبان نتيجة كريم الفا بلس

إن الحصول على نتيجة كريم الفا بلس يحتاج في حالات كثيرة لوقت طويل، حيث أن هناك عدة عوامل يتوقف عليها ظهور النتائج المختلفة لكريم الفا بلس، حيث أن النتيجة تتوقف على درجة التصبغ، والهدف من التبييض.

وفي بداية الاستخدام ستبدأ الملاحظة بوجود إشراقة ونضارة في البشرة، ولكن النتائج القوية فإنها لا تظهر قبل 15 يوم حتى 30 يوم، ومن الممكن أن تحتاج مدة ثلاثة شهور أو ما يزيد.

والحصول على نتائج جيدة فإنه يحتاج لفترة أطول، وهناك الكثير ممن استخدموه ولاحظوا سرعة النتائج، وهناك العكس، وهو أمر يختلف من شخص لآخر.

تجربتي مع كريم الفا بلس عالم حواء

توجد العديد من التجارب المختلفة التي التي تحدثت فيها سيدات قمن باستخدام كريم الفا بلس، والتي يمكن الاستفادة منها قبل استخدام الكريم، وهنا نضع ما قالته سيدة ضمن تجربتي مع كريم الفا بلس، والتي قالت فيها:

“هذا الكريم ممتاز الكريم حق البشره مررررررررررررره ممتاز يخلي البشره تلق والله بس مع الاستمراريه ومحلول الجسم مررره ممتاز أنا؟ أستخدمهم الاثنين”

تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقه الحساسة

يعد كريم الفا بلس من الكريمات التي تستخدم في التفتيح وإزالة التصبغات المختلفة، ومن الاستخدامات المختلفة لكريم الفا بلس هو استخدامه للمنطقة الحساسة، وهنا نضع تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقة الحساسة حسب ما ذكرت إحدى السيدات:

“استمرت تجربتي مع كريم الفا بلس لتفتيح المنطقة الحساسة لمدة شهر، استخدمته فيها لمنطقة البكيني لأن لونها كان أغمق كثيرا عن باقي الجسم

لاحظت بعد أسبوع أن الجلد المتصبغ يتقشر تدريجيا بدون ألم أو حساسية، كما لاحظت أن اللون الداكن يختفي من المنطقة تدريجيا

وبعد 14 يوم استمر تقشير الجلد بلطف، واختفت العديد من التصبغات، كما أصبحت المنطقة أنعم كثيرا عن ذي قبل، بعد 30 يوم تم توحيد لون المنطقة الحساسة بالفعل وابيضت المنطقة بعض الشيء،

ولكن ليس بالنتيجة أو السرعة المتوقعة، بل لاحظت أن تأثيره بطئ على عكس معظم كريمات تفتيح المناطق الحساسة”.

تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة

يعتبر كريم الفا بلس للوجه من الكريمات المميزة والمعروفة والتي من الممكن أن يتم استخدامه للحصول على بشرة أكثر تفتحا، وهنا نضع ما ذكرته سيدة حول تجربتي مع كريم الفا بلس للوجه، وقالت فيها:

“كنت اعاني من العديد من المشاكل مع بشرتي مثل عدم توحيد لون بشرتي و وجود بعض العلامات بسبب حب الشباب، وعندما سمعت عن تجارب كريم الفا بلس قررت تجربته،

خاصة عندما عرفت ان كريم الفا بلس مكون من مستخلصات جذور نبات عرق السوس، وفعلا ساعدني كريم الفا بلس بعد استعماله يوميا لمدة شهريين في تفتيح لون بشرتي، وكانت تجربة ناجحة”.

وضعنا سعر كريم الفا بلس النهدي، والذي يعد من أهم الكريمات التي يتم البحث عنها والتي يتم التعرف عليها بالنسبة للكثير من السيدات خاصة اللاتي يرغبن في الحصول على بشرة صافية تخلو من أي بقع أو من التصبغات.

إنضم لقناتنا على تيليجرام