كم عدد فروع السدحان

كم عدد فروع السدحان

السدحان، وهي من افضل اسواق التجزئة التي تعمل على خدمة العملاء بشكل أفضل على مستوى الممكلة العربية السعودية، كما يذكر انها تخدم العملاء ولها عمل دؤوب في شراكة متينة مع مورديها لتقدم للعملاء القيمة المثلى، وتشكيلة واسعة من المنتجات العالية في الجودة والمصنوعة محليا ومنها المستوردة، في تجربة فريدة لتسوق ممتع ذو كفاءة حديثة وعالية.

كم عدد فروع السدحان

شركة السدحان

قرابة الخمسين عام الماضيين، خطة والد المؤسس عبدالعزيز بن عمر السدحان طيب الله ثراه، اول خطواته في ميدان التجارة باتجاه في التمور والناقة، وعينه على مستقبل رسمه في ذهنه زاهرا مميزا بصرح خالد.

فقد احرز ريادة تحسب له في كل آن، وانه اول من انشأ اول سوف للتجزئة في السعودية، بريادته ورسم الوالد سيراً جديدا في تجارة التجزئة من خلال رؤية مستقبلية هدفدها اثراء مفهوم التسوق المتكامل لدى العملاء الكرام، فما هؤلاء سوى شركاء الساعة.

نبذة تاريخية عن السدحان

انتقلت الراية الى من يرفد التاريخ الطويل في هذا المجال بأسلوب تسويق علمي حديث، ليكون التأكيد على الابناء الى اياد بيضاء تعرف معنى الاخلاق والالتزام، وتقدر معنى التضحيات، وقد تفاعل العملاء بشكل يومي على ما ينتجه السدحان من تطوير مستمر في خدمتهم لينعموا بجودة لا تضاهي، ولهذا التزلم وجوه اخرى كالدور الفاعل الذي يؤديه السدحان في خدمة مجتمعه داخل الممكلة بتدريب الكفاءات الشابة وفتح الابواب لسوق العمل.

كم عدد فروع السدحان

بستفسر العديد من السعوديين عن عدد فروع السدحان واين مكانهم نذكر في موضوعنا الاجابة على استفساركم هذا كالتالي ..

افتتحت اسواق وفروع السدحان لاحدى الشركات المتميزة والرائدة في مجال بيع التجزئة وسوقها التجاري التاسع في حي المروج طريق المغيرة، بن شعبة بالرياض، وتم افتتاح السوق الجديدة لاحدث النشاط لمجموعة ضمن خطتها للتوسع في عدد كبير من الاحياء في الرياض، في وقت ترسخ نفسها بقوة الذي يميزها في سوق التجزئة الحديثة كما وتركز على احتياجات العميل في السعودية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام