كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه ؟

كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه ؟

كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه ؟ يعتبر البحث عن مسلسل لا تعرف اسمه من المشاكل التى تواجه العديد من الأشخاص اللذين يرغبون فى الوصول إلى اسم المسلسل الذين يبحثون عنه ، و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على الإجابة على سؤال كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه ؟ فتابعوا معنا لمعرفة الإجابة على هذا السؤال .

كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه ؟

كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه

يوجد العديد من المصممين الموجودين فى الساحة و اللذين قاموا بتصميم بعض المواقع التى تساعد فى عملية البحث عن أي شئ تريد معرفته بدون معرفة الاسم .و من ضمنهم الأفلام و المسلسلات التى لا نعرف اسمها ، حيث يمكن القيام بكتابة الوصف للفيلم أو المسلسل أو المشهد الذى قمت بمشاهدته و أنت تقوم بالبحث عنه و سيقوم محرك البحث بالبحث عن المسلسل .

و من الجدير بالذكر انه بعد كتابة الوصف ستبدأ باختيار الجزء الذى تريده و الإجابة على السؤال ، كما يوجد العديد من المواقع المتميزة التى تساعد فى البحث عن الأفلام و المسلسلات بكل يسر و سهولة و من أشهر هذه المواقع:

موقع whats my movie .com .

كيفية البحث عن مسلسل أجنبي لا تعرف اسمه 

المسلسلات و الأفلام الأجنبية من أكثر المسلسلات التى لا نتذكر اسمائها ، و لذا نجد صعوبة فى البحث عن المسلسل ، و لكن يمكن العثور عليه من خلال الدخول لأحد المواقع التى تسهل هذه المهمة مثل موقع film and find .

و لكن يجب الأخذ فى الاعتبار أن هذا الموقع يختلف عن المواقع الأخرى ، حيث أنه لا يكتفي بوصف المسلسل فقط و لكن لابد من طرح سؤال و سوف يسألك جميع الزائرين الأخرين من خلال قراءة سؤالك أو وصفك للمسلسل الذى تبحث عنه ، و فى النهاية ستحصل على اسم المسلسل بالتأكيد.

كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه عن طريق المواقع ؟

من الممكن الاستفادة من قوة الإنترنت و استخدام مواقع البحث عن الأفلام أو المنتديات أو المسلسلات مع هذه الأدوات من الممكن العثور على اسم المسلسل أو الفيلم من قبل مشهد أو بعض التفاصيل .

كما توجد أيضا منتديات أو مجموعات على الفيس بوك مخصصة لمحبى الأفلام و المسلسلات و من أهم هذه المواقع ما يلى :

1- موقع ما هو فيلمى؟

يعتبر واحد من المواقع المحددة بدقة و الذى يمكن من خلال اقتراح اسم الفيلم أو المسلسل الذى تريده من خلال وصف المشهد أو الرسم أو عنوان غير كامل فضلا عن إمكانية البحث عن أسماء الممثلين و المديرين .

و من الجدير بالذكر أنه تم تطوير محرك البحث الخاص بالموقع من خلال شركة فالوسا لأركتى ، و قد يستضيف هذا الموقع فى الوقت الحالى ما يقرب من أربعين ألف عنوان فى مكتبته بالإضافة إلى عناوين الافلام و المسلسلات من القرن العشرين .

2- موقع film find

يعتبر هذا الموقع مثل لوحات الرسائل الخاصة بشركة IMDB و هو عبارة عن مجتمع من محبي السينما ليتم الرد على استعلام البحث عن الأفلام من قبل أشخاص حقيقين بدلا من محرك البحث أو الذكاء الاصطناعي ، و يعمل هذا الموقع كمندى عن طريق وضع وصف للفيلم أو المسلسل الذى تريد معرفة اسمه مع الإجابة على استفسار لشخص أخر و سيظهر أمامك اسم المسلسل الذى تبحث عنه .

3- كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه من خلال وايلد

فى حالة معرفة تاريخ اصدار الفيلم أو المسلسل أو ممثله أو مخرجه يمكن التوجه إلى وايلد ، ذلك الموقع الذى يصف الأفلام و المسلسلات و فقا للسنة و تاريخ الإصدار ، و من الممكن أن تبحث من هذا الموقع كل عام مع إجراء المقارنات بين أنواع الأفلام و المسلسلات التى كانت شائعة فى سنوات معينة .

كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه .. و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على أهم الطرق التى يمكن استخدامها لمعرفة اسم الفيلم أو المسلسل الذى لا تذكر اسمه و تريد مشاهدته مرة أخرى . كما تعرفنا على إجابة السؤال كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه ؟

إنضم لقناتنا على تيليجرام