كيف افعل الرسائل الدعائية stc

كيف افعل الرسائل الدعائية stc

كيف افعل الرسائل الدعائية stc، حيث تعد شركة أس تي سي بالحروف الإنجليزية هي واحدة من شركات الاتصالات التي تم إنشائها على أراضي المملكة العربية السعودية، حيث أنها من الشركات المنشأة حديثاً حيث تم إنشائها في تاريخ 9من شهر ديسمبر في عام 2002ميلادي، أي قبل حوالي عشرين سنة فقط، وذلك بالإسناد على قرارات تم إصدارها من قبل مجلس الوزراء في السعودية، وتعد شركة أس تي سي هي واحدة من الشركات المساهمة في بلاد المملكة والتي اسعى دائماً إلى تقديم وتوفير العديد من الخدمات لعملائها التي تختص في الهواتف الذكية المحمولة، لذا سنعرض لكم في هذا المقال كيف افعل الرسائل الدعائية stc ؟

كيف افعل الرسائل الدعائية stc

طريقة تفعيل الرسائل الدعائية stc

حيث قامت شركة أس تي سي التي تتواجد في المملكة العربية السعودية بتوفير الكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها والاستفادة منها من قبل العملاء الذي يتعاملون معها، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة تفعيل الرسائل الدعائية stc دون الضرورة للذهاب إلى المركز الخاص بشركة أس تي سي، ويمكن للعميل أن يتم تفعيل الرسائل الدعائية stc من خلال إتباع مجموعة من الخطوات المتتالية والمتتابعة من أجل إتمام عملية التفعيل بالشكل الصحيح، ومن خطوات طريقة تفعيل الرسائل الدعائية stc تتمثل في كل ما يلي :

  • يقوم العميل الذي يرغب في تفعيل الرسائل الدعائية stc بالدخول على تطبيق رسائل SMS التي تتواجد في كافة الهواتف الذكية، والنقر على رسالة نصية جديدة من خلال الهاتف المحمول.
  • يقوم المستفيد بكتابة الأرقام التي تتمثل في كل من “3322” في محتوى الرسالة النصية، وكتابة الأرقام التي تتمثل في كل من “900” في صندوق المرسل إليه مع التأكد من أنه تم كتابة الأرقام بالشكل الصحيح دون أي خطأ، وذلك من أجل إتمام عملية التفعيل بالشكل الصحيح.
  • سوف يتم إرسال رسالة نصية تحوي في محتوياتها بأنه ما زال يقوم بعملية تنفيذ إتمام الرسائل الدعائية للاتصالات لشركة أي تي سي كما هو آتي :” شكراً ، تم استلام طلبك لإعادة استقبال الرسائل الدعائية لرقم جوالك، سيتم إبلاغك برسالة أخرى عند اكتمال تنفيذ الطلب”.
  • بعد الانتهاء من عملية تفعيل الرسائل الدعائية stc سوف يتم إرسال رسالة نصية تحوي في محتوياتها بأنه تم الانتهاء من تفعيل الرسائل الدعائية للاتصالات لشركة أي تي سي كما هو آتي :” عميلنا العزيز.. نتشرف بخدمتكم، ويسعدنا إبلاغكم بأنه تم تفعيل طلبكم بخدمة استقبال الرسائل الإعلانية المجانية لحجب الرسائل الإعلانية أرسل 3311 إلى 900″.

كيفية الاستعلام عن فاتورة stc

وفرت شركة الاتصالات أس تي سي السعودية العديد من الخدمات لعملائها والتي جعلتها على شكل خدمات إلكترونية، تمكن العميل من معرفة الفواتير الخاصة بالاتصالات التي تتعلق بالهواتف الذكية المحمولة، حيث يمكن للعميل الاستعلام عن فاتورة stc وذلك من خلال الدخول على رابط خاص بشركة أس تي سي على مواقع قوقل في شبكة الإنترنت، ويمكن الاستعلام عن فاتورة stc برقم الهوية من خلال إتباع العميل مجموعة من الخطوات المتتالية، ومن هذه الخطوات  ما يلي :

  • دخول العميل الذي يرغب في الاستعلام عن فاتورة stc من خلال الموقع الرسمي الخاص بشركة أس تي سي المتوفر على شبكات الإنترنت في محركات البحث، ويتم ذلك من خلال النقر على الرابط من هــــــــــــنــــــــــــا.
  • يقوم العميل بالضغط على أيقونة خدماتي من الصفحة الرئيسية الموجودة أمامه على الشاشة.
  • يقوم الراغب في الاستعلام عن فاتورة شركة أي تي سي بالنقر على أيقونة التسجيل الآن والتي تظهر أمام العميل على الشاشة.
  • سيعمل الرابط على نقل العميل إلى الصفحة التي تختص بالتسجيل ليقوم المستفيد بإدراج كافة البيانات التي يتطلب منه إدراجها.
  • يقوم الذي يرغب الراغب في الاستعلام عن فاتورة شركة أي تي سي من خلال رقم الهوية بإدخال رقم الهاتف الخاص بالعميل في المكان المخصص لذلك.
  • يتطلب من المستفيد أن يقوم بإدراج رقم الإقامة الخاص به في المكان المخصص له.
  • سيتم إرسال رسالة نصية للعميل على رقم الهاتف المحمول الذي قام بإدراجه في الخطوات السابقة ليتم تفعيله.
  • يُطلب من الفرد الذي يرغب الراغب في الاستعلام عن فاتورة شركة أي تي سي من خلال رقم الهوية بإدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة به.
  • يقوم المستفيد بكتابة البريد الإلكتروني الذي يخصه.
  • يُطلب من العميل أن يقوم بإدراج كلمة المرور التي تخص البريد الإلكتروني ثم النقر على أيقونة التالي الموجودة في الأسفل من الشاشة.
  • ستظهر قائمة لدى المستفيد يقوم من خلالها باختيار بند التحوّل إلى الفاتورة الإلكترونية، كي يتمكن من معرفة كافة البيانات المتعلقة بالفاتورة والاستعلام عنها.
  • يقوم المستفيد بالموافقة على كافة الشروط والأحكام التي تصدرها شركة أي تي سي، ثم النقر على أيقونة التالي التي تظهر أمام العميل على الشاشة.
  • سيتم إرسال رسالة نصية للعميل على رقم الهاتف المحمول الذي قام بإدراجه في الخطوات السابقة تحوي في محتوياتها رقم سري خاص بالعميل، حيث سيتمكن العميل من خلال استخدام الرقم السري من معرفة فاتورة شركة الاتصالات أس تي سي السعودية.

كيف افعل الرسائل الدعائية stc، حيث تعد شركة أس تي سي بالحروف الإنجليزية هي واحدة من شركات الاتصالات التي تم إنشائها على أراضي المملكة العربية السعودية، حيث أنها من الشركات المنشأة حديثاً حيث تم إنشائها في تاريخ 9من شهر ديسمبر في عام 2002ميلادي، أي قبل حوالي عشرين سنة فقط، حيث تعمل شركة أس تي سي على توفير الكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها والاستفادة منها من قبل العملاء الذي يتعاملون معها، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة تفعيل الرسائل الدعائية stc.

إنضم لقناتنا على تيليجرام