كيف تعرف الرقم الخاص أو المخفي الذي يتصل بك؟.. إليك هذه الطريقة الجديدة

كيف تعرف الرقم الخاص أو المخفي الذي يتصل بك؟.. إليك هذه الطريقة الجديدة

على الرغم من أنه من المستحيل معرفة من يتصل بنا من رقم خاص أو رقم مخفي على الهاتف الذكي ، إلا أننا لا نعرف صاحب الرقم الذي اتصل بنا ولم نضعه في دليل الهاتف. هناك حلين لمعرفة الأرقام المجهولة لدينا: من خلال تطبيق الواتساب أو باستخدام تطبيقات معرف المتصل.

كيف تعرف الرقم الخاص أو المخفي الذي يتصل بك؟.. إليك هذه الطريقة الجديدة

يمكن للمستخدم جعل رقمه غير مرئي للأشخاص الآخرين الذين يتصلون به ، وللقيام بذلك مرة واحدة فقط ، يجب عليك إدخال رمز قبل الاتصال بالآخرين وهذا الرمز موحد تقريبًا عند الاتصال بالجميع ، ما لم يكن المستخدم يتصل من خط أرضي إلى آخر خط أرضي أو من هاتفه المحمول إلى هاتف محمول آخر.

يمكن أيضًا للمستخدم ، وفقًا لتقرير منشور على موقع TechAdvisor ، إدخال رمز # 31 # قبل رقم الشخص الذي يرغب في الاتصال به ، على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الاتصال بالرقم 12277771818 ، فقط اتصل بالرقم 111222333 # 31 # ، ولكن الفرق يحدث في الرمز عند الاتصال من خط أرضي إلى هاتف محمول ، يجب على المستخدم إدخال الرمز 067 بدلاً من الرمز # 31 #. يمكن لأي مستخدم تنفيذ هذه الخطوات في كل مكالمة هاتفية قام بها ، لذا هناك طريقة يمكنك استخدامها على هاتفك المحمول لإخفاء هويتك ورقمك بشكل دائم على هواتف الأندرويد والآيفون.

باستخدام تطبيق الهاتف الخاص بجهازك المحمول ، ادخل إعدادات الاتصال واختر إعدادات المعرف وقم بتشغيل إخفاء الرقم. بالنسبة لتطبيق Telegram ، قم بفتح إعدادات الخصوصية والأمان وحدد خيار إخفاء رقم الهاتف. يعتبر Telegram منصة مراسلة آمنة جدًا توفر العديد من المميزات الإضافية وخيارات الأمان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام