لن تصدق ما هو الهاتف الذي قهر قوة كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra .. تعرف على ميزاته

لن تصدق ما هو الهاتف الذي قهر قوة كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra .. تعرف على ميزاته

ان سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra) لديه كاميرا مميزا بين كافة هواتف سامسونج الأخرى، إلا يبدو أنه لا يعتبر الأفضل بين منافسيه، وفقًا لـ DxOMark.

لن تصدق ما هو الهاتف الذي قهر قوة كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra .. تعرف على ميزاته

حيث احتل الهاتف الرائد الجديد المرتبة العاشرة وتفوقت عليه عدد من الهواتف  ذات العلامات التجارية الأخرى مثل Huawei و Google و Honor و Apple و Xiaomi.

ذكرت منصة DxOMark كلاً من الإيجابيات والسلبيات المتعلقة بتجربة الكاميرا. ومن خلالها يبدو أنه يتميز بنظام كاميرا يعمل باستمرار في جميع المجالات، مما يجعله هاتفًا شاملاً رائعًا مناسبًا لعشّاق التصوير. كما أنه يوفّر تجربة شاملة قوية في جميع المجالات، من الأجهزة إلى البرامج.

أشاد المراجعون أيضًا بنظام كاميرا Galaxy S23 Ultra لتقديم الصور والتركيز التلقائي الجيد في تسجيل الصور والفيديو وقدرات التقريب القوية.

من ناحية أخرى، يقصّر Galaxy S23 Ultra في بعض المجالات مثل فقدان تفاصيل الصورة وتأخر الغالق في ظروف الإضاءة المنخفضة وعدم الاستقرار مع التركيز والتعرض في المشاهد ذات الإضاءة الخلفية.

أبرز منافسين هاتف Galaxy S23 Ultra من حيث الكاميرا

لم يكن لهاتف Galaxy S23 Ultra نصيب في المراكز الخمسة الأولى في تصنيف DxOMark. فقد جاء في المركز العاشر مع الهاتفين Google Pixel 7 و +vivo X90 Pro بنتيجة 140 نقطة للكاميرا الخلفية.

نتيجة Galaxy S23 Ultra على DxOMark

أما بالنسبة لكاميرا السيلفي الأمامية، حقق الهاتف نتيجة ماثلة مع هاتف Asus ZenFone 7 Pro تبلغ 137 نقطة، وحصل كلا الهاتفين على المركز العاشر في هذه الفئة.

تشمل الأجهزة التي حصلت على درجات أعلى في نظام تصنيف الكاميرا الأساسي:

Google Pixel 7 Pro

Honor Magic4 Ultimate

iPhone 14 Pro

iPhone 14 Pro Max

Huawei P50 Pro

iPhone 13 Pro

iPhone 13 Pro Max

Xiaomi Mi 11 Ultra

سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج أن هاتف Galaxy S23 Ultra الرائد متاح الآن للشراء في 55 سوقًا حول العالم. كما أنها قد حطّمت الرقم القياسي في الطلبات المسبقة لسلسلة جالكسي اس 23، حيث اختار معظم الناس أغلى جهاز في السلسلة، جالكسي اس 23 الترا. كما تلقت الهواتف الثلاثة تقييمات رائعة من خبراء في جميع أنحاء العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام