بياض الثلج..اقوي ماسك طبيعي لتبييض البشرة من اول استخدام

بياض الثلج..اقوي ماسك طبيعي لتبييض البشرة من اول استخدام
كيف تجعل وجهك أبيض مثل الثلج؟

يمكنك تفتيح لون بشرتك بشكل طبيعي باستخدام الماسكات التي تبيض البشرة، بفضل الماسكات في استمرار مقالتنا، يمكنك الحصول على بشرة أنظف كثيرًا، تتكون وصفات الماسك الطبيعي التي تبيض البشرة من وصفات بسيطة حتى يصبح لون بشرتك أفتح من ذي قبل، عندما يتحول لون بشرتك إلى اللون الأبيض، ستقل البقع أيضًا.

بياض الثلج..اقوي ماسك طبيعي لتبييض البشرة من اول استخدام
كيف تجعل وجهك أبيض مثل الثلج؟

وصفات ماسك طبيعي لتبييض البشرة

بفضل الماسكات المحضرة بالكركم، ستصبح بشرتك أفتح في عدة درجات، لتحضير هذا الماسك، تحتاجين إلى 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم و3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون الطازج، للخليط أضيفي الكركم إلى عصير الليمون واخلطيهم، ثم ضعي هذا الخليط على وجهك وانتظري حتى يجف الماسك لمدة 15 دقيقة، بعد الشطف بالماء الدافئ، سيبدأ الماسك في إظهار تأثيره في وقت قصير.

لماسك الكركم الآخر، من الضروري استخدام :

  • 1 ملعقة صغيرة من الكركم.
  • 1 ملعقة كبيرة من الكريمة الطازجة
  • و 2 ملعقة صغيرة من دقيق الحمص.

لتحضير هذا الماسك، اخلطي جميع المكونات في وعاء ثم ضعيه على وجهك، من المهم أن تقومي بتدليك الماسك على بشرتك، بعد الانتظار لمدة 15 دقيقة، كما يمكنك شطف بشرتك بالماء الدافئ وتنظيفها، سيسمح استخدام هذا الماسك على أساس أسبوعي بحدوث التأثير الضروري.

ماسك العناية بالبشرة محضرة بزيت اللوز

سوف تتسبب الماسكات التي يتم تحضيرها بزيت اللوز في ظهور دائم على بشرتك، لهذا الغرض في وصفة الماسك الأولى، يجب استخدام بعض زيت اللوز وأوراق شجرة المسبحة وأوراق الريحان ورشة الزعفران، لتحضير الماسك خذي جميع المكونات في وعاء واخلطيها بعد ذلك، عندما يصبح المزيج جاهزًا، ضعيه على بشرتك بالكامل عن طريق التدليك.

ماسك لتفتيح البشرة من أول مرة

 

من المهم أن يسخن الماسك قليلاً وأن يكون دافئًا أثناء وضعه، ثم انتظري لمدة 15 أو 20 دقيقة وابدئي في تنظيف الماسك، تطبيق هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع سيوفر التأثير اللازم، هناك أيضًا وصفات مختلفة للماسك يمكنك تحضيرها بزيت اللوز، لهذا في وصفة الماسك الأخرى، 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الحليب، 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون و1 ملعقة صغيرة من زيت اللوز. لتحضير الماسك.

خذي جميع المكونات في وعاء وابدئي في الخلط. ثم ضعي الماسك على وجهك وانتظري لمدة 20 دقيقة، بعد فترة الانتظار، يمكنك البدء في شطف وجهك وتنظيفه بالماء الدافئ، بفضل هذا الماسك، ستصبح بشرتك أفتح من ذي قبل، الشرط الأساسي لهذا الاستخدام ليكون فعالًا هو حالة الاستخدام المنتظم، تتكون وصفات الماسك الطبيعي التي تبيض البشرة من مثل هذه الاستخدامات وتستخدم مع المواد الطبيعية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام