ما هو افضل مشروب في ستار باکس ؟

ما هو افضل مشروب في ستار باکس ؟

ما هو افضل مشروب في ستار باکس ؟ .. تعتبر المشروبات الباردة و الساخنة واحدة من الأنواع المفضلة لدى الكثير من الأشخاص وخاصة اللذين لديهم رغبة شديده فى تجديد نشاطهم و الإستمتاع بالمذاقات المتنوعة لتلكم المشروبات ، وفى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على افضل مشروب في ستار باكس . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

ما هو افضل مشروب في ستار باکس ؟

معلومات عن مقهى ستار باكس

يعتبر مقهى ستار باكس واحد من أشهر سلاسل المقاهى التى توجد فى العديد من دول العالم ، وقد يذهب إليه العديد من الاشخاص يوميا للحصول على المشروب المفضل لديهم ، ولقد تأسست سلسلة مقاهى ستار باكس فى السبعينات من القرن الماضي فى الولايات المتحدة الأميريكة بالحديد فى مدينة سياتل التابعة لولاية واشنطن ، وتقدم هذه المقاهى العديد من المشروبات الساخنة و الباردة ، كما أنها حصلت على ثقة عملائها مما جعلها تفتح أكثر من 16 فرع على متوى دول العالم ، ويعمل بها أكثر من 172 ألف موظف

ومن الجدير بالذكر أنه تم اتتاح أول سلسلة لذهه المقاهى فى الشرق الاوسط عام 1999 م و اصبح لديها ما يزيد عن 500 فرع فى دول الرق الأوسط ومن بينها السعودية و الكويت و البحرين و الإمارات ومصر و العرق و لبنان و قطر وعمان .

افضل مشروب في ستار باكس

افضل مشروب في ستار باكس الباردة

يقدم مقهى ستار باكس العديد من المشروبات الغنية بمذاق القهوة اللذيذ سواء كانت المشروبات الباردة أو الساخنة وتلقى المشروبات الباردة اهتمام العديد من الأشخاص حول العالم ومن افضل المشروبات الباردة التى يقدمها ستار باكس  ما يلى :

1- كافيه موكا 

بعتبر هذا المشروب من أشهر المشروبات فى مقهى ستارباكس و الذى يتم اعداده من قهوة الاسبرسو التى يتم تحميصها بالشكل الجيد وإضافة الموكا إليه مع الحليب ليقدم مذاق فريد لعشاق القهوة ابلاردة .

2- كراميل فرابتشيبنو

من أهم المشروبات و أفضلها لمحبى القهوة الباردة و التى تتكون من القهوة الاسبريسو المضافة للحليب المكثف وصوص الكراميل و الذى يتم خفقهم سويا ثم اضافة الكراميل و مكعبات الثلج و الكريمة المخوقة مع تزيينه بصوص الكراميل .

3- فرابتشينو كيت كات

تعد من المشروبات المفضلة لعشاق القهوة مع الشيكولاته و التى تتكون من الشيكولاته البيضاء و شيكولاته الكيت كات مع إضافة النوتيلا و الحليب وطبقة من الكريمة امخفوقة مع التزيين بالشيكولاته و الكراميل .

4- كراميل ماكياتو

أحد مشروبات القهوة الباردة و المفضلة لدى العديد من الأشخاص اللذين يعشقون مذاق الكراميل ، حيث تحتوى على قهوة الاسبريسو مع الفانيلا و ضافة الحليب المكثف الذى يتم تحضيره على البخار و يعتبر أحد المشروبات المستوحاة من الثقافة الإيطالية .

5- توفى نت لاتيه

هذا المشروب يقدم لمن يعشقون القهوة مع المكسرات و الشيكولاته ، حيث يتكون من البندق و المكسرات و الشيكولاته و الكريمة مع الحليب و صلصة الكراميل .

6- دولتشي ترى ليتشي

من أهم المشروبات لمحبى نكهة الطوفى حيث يتم اضافته للقهوة و الحليب و مكعبات الثلج وتزيينها بالكريمة المخفوقة لتشكل مزيج رائع

7- دوبل موكا ماكياتو

يوجد العديد من الأشخاص اللذين يفضلون هذا المشروب و الذى يتكون من الحليب المكثف و الذى يضاف إليه الشيكولاته البيضاء و القهوة القوية و قطع الشيكولاته الداكنة .

افضل مشروب في ستار باكس الساخنة

1- القهوة الاسبريسو

تتميز هذه القهوة بنكهتها المتميزة و التى يفضلها عاشقى القهوة ، كما أنها تعتبر من أشهر مشروبات مقهى ستار باكس الساخنة .

2- مشروب كراميل ماكياتو

يعتبر مشروب الكراميل ماكياتو من أشهر المشروبات التى يحرص رواد مقهى ستار باكس على الحصول عليها ، حيث أنها تتكون من الحليب الطازج مع الكراميل ونكهة القهوة الاسبريسو مع طبقة من القشدة و الفانيلا .

3- مشروب الشيكولاته الساخنة

أحد المشروبات الساخنة و الكلاسيكسية فى مقهى ستار باكس ، ويعد المطلب الأول لرواد المقهى و التى تتكون من الحليب المغلي مع نكهة الموكا و فى أعلاها طبقة من الكريمة المحلاة المخفوقة مع نكهة الشيكولاته الذكية .

افضل مشروب في ستار باکس .. وفى ختام هذا المقال نكون قد تعر فنا بالتفصيل على افضل مشروب في ستار باکس ، كما تعرفنا على بعض المشروبات الساخنة و الباردة التى يقدمها مقهى ستار باكس.

إنضم لقناتنا على تيليجرام