ما هي افضل كريم تفتيح البشرة بأنواعها .. تعرفي عليها

ما هي افضل كريم تفتيح البشرة بأنواعها .. تعرفي عليها

تسعى العديد من الفتيات إلى تفتيح البشرة بسرعة للحصول على بشرة صافية ونضرة، والتخلص أيضًا من البقع السمراء التى من الممكن أن تصيب البشرة، وذلك من أجل الحصول على لون موحد لبشرة خالية من الشوائب والبقع الداكنة التي تخفي معالم جماله وحيويته، تعرفي على افضل كريم تفتيح البشرة بأنواعها.

ما هي افضل كريم تفتيح البشرة بأنواعها .. تعرفي عليها

افضل كريم تفتيح البشرة

تفتيح البشرة بسرعة مطلب لدى العديد من الفتيات ويمكن استخدام بعض الكريمات ذات التأثير السريع والفعال.

وتتعدد الأسباب التي تؤدي إلى اسمرار البشرة وإصابتها ببعض البقع الداكنة، مثل التلوث البيئي، والتعرض لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة او الأصابة بالقلق والتوتر الشديد، الإجهاد البدنى الزائد، بعض المشكلات الطبية، الاستخدام السيء لمستحضرات التجميل خصوصا التى تحتوي على مواد كيميائية ضارة بالبشرة وجفاف البشرة.

الحصول على افضل كريم تفتيح البشرة أمر مهم ويشغل العديد من الفتيات للحصول على بشرة صافية خالية من البقع الداكنة فيعمل ذلك على زيادة الثقة بالنفس والتخلص من الحرج التى يمكن أن يتعرضن ومن افضل كريم تفتيح البشرة بسرعة الآتى:

  1. كريم فيشي إيديال وايت كريم جي Vichy Ideal White: يعمل على التخلص من التجاعيد والبقع الداكنة التي تصيب البشرة وتجعل لونها غير موحد، فهو كريم نهاري على شكل جل يتم إستخدامه للحصول على إشراقة مميزة وجميلة.
  2. ينصح الأطباء باستخدام كريم الأربوتين Arbutin الذي يتم استخلاصه من عنب الدب، والذي يستخدم فى التخلص من البقع السمراء وحروق الوجه الناتجة عن التعرض للشمس لفترات طويلة، لذلك فهو له فاعلية كبيرة فى تفتيح البشرة بسرعة، فهو من افضل كريم تفتيح البشرة بأنواعها.
  3. استخدام الريتينول الذي يستخدم فى علاج مشكلات البشرة المختلفة مثل البقع الداكنة أو الأسمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس، كما أنه يساعد على تحفيز انقسام خلايا الجلد بصورة طبيعة وذلك لأن تركيبه الأساسي هو فيتامين A، يعمل أيضًا على زيادة انتاج البشرة من الكولاجين والانقسام المتكرر والتخلص من الجلد الميت عن طريق تقشيره، مما يجعل له القدرة على تفتيح البشرة بسرعة، والتخفيف أيضا من التجاعيد التي قد تصيبها.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

تفتيح البشرة بسرعة مطلب لدى العديد من الفتيات ويمكن استخدام بعض الكريمات ذات التأثير السريع والفعال، ينصح الأطباء باستخدام بعض كريمات التبيض، دون استخدام الكريمات التي تحتوي على الهيدروكينون أو الزئبق، وذلك لأنه تعمل على جفاف البشرة، وظهور الشيخوخة المبكرة علامات التجاعيد في الوجه والعديد من الأضرار الأخرى، ومن افضل طرق تفتيح البشرة التالي:

    1. التقشير الكيميائى ويتم عن طريق إستخدام محاليل للتقشير مثل حمض ألفا الهيروكسى، ويعتر هذا النوع من التقشير هو الأفضل على الأطلاق لما له من فاعلية كبيرة فى تبييض وتفتيح البشرة بسرعة والتخلص من التجاعيد والبقع الداكنة التى قد تصيب البشرة.
    2. تناول فيتامين C، يعتبر بديل طبيعى تماما عن منتجات التبييض غالية الثمن والتى من الممكن أن تلحق الضرر بالجسم أذا كانت تحتوي على مواد كيميائية ضارة، حيث أنه يجعل البشرة أكثر نعومة وحيوية وإشراق والتخلص من مشكلات البشرة المختلفة كالبقع الداكنة والتجاعيد التى قد تصيب البشرة وتخفى معالم جمالها، ويتم تناوله بطرق مختلفة، فيمكن تناوله عن طريق الفم أو بشكل موضعى ليعطى النتائج المطلوبة بفاعلية.
    3. استخدام بعض الأدوات التي تعمل على تقشير بشرة الجسم العليا كالكشط، بالاضافة انه يساهم فى التخلص من حبوب الشباب والبقع الداكنة التي قد تصيب البشرة وتؤذيها.
    4. طرق تقشير البشرة الدقيق ويتم ذلك عن طريق إستخدام أداة مثل الخشب لتعمل على إزالة الجلد الميت من الجلد والتخلص من البقع الداكنة التى تسبب الحرج والضيق.
  1. استخدم بعض السيرم المبيضة، وهي مواد تمتاز بقدرتها الرائعة للوصول إلى طبقات الجلد السفلى، لتعمل على إعادة النشاط والحيوية للبشرة، وهي فى الأغلب مواد تحتوي على 70% من المكونات النشطة.

افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

البشرة الخالية من التجاعيد والبقع السمراء حلم لدى العديد من الفتيات، فالبشرة البيضاء الخالية من الشوائب تمنحهم الإطلالة الرائعة التى تتمناها العديد من الفتيات ومن أشهر كريمات تفتيح البشرة الداكنة الآتى:

  • كريم التفتيح أنوبيس Anubis Whitening
  • كريم ألفا بلس Alpha plus cream
  • كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف Bioderma White Objective

افضل كريم لتفتيح البشرة طبي

من افضل كريم تفتيح البشرة الطبية الآتى:

  • كريم واو فايرنيس Wow Fairness، كريم طبى يعمل على تبيض الوجة، فيعمل على حماية البشرة من اشعة الشمس الحارقة للجلد، يعمل على إزالة تجاعيد الناتجة عن تقدم العمر، كما انه يعمل على علاج كلف الجلد، ويجعل البشرة مشرقة وجميلة، و يحتوى الكريم على تركيبة فريدة من نوعها حيث انه يحتوي على، زيدة الشيا المرطبة، النتج مغلف جيدا وخالى من البارابين والكبريتات، والمواد الكيميائية الضارة والزيوت المعدنية.
  • كريم هيمالايا هيربالس himalaya herbals، فهو يعتبر من افضل كريم تفتيح البشرة الذى يحتوى على العديد من العناصر الغذائية، فهو يعمل على ترطيب البشرة ويمنحها النضارة والحيوئية، ولها العديد من المميزات فسعرة مناسب، يحتوى على مضادات الأكسدة، كم أنه خالى منوالزيوت المعدنية، والبارابين.
  • كريم ماما إيراث Earth Mama يعتبر من افضل كريم تفتيح البشرة يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس، كم أنه خالى من السموم ولا يحتوي على لون أو رائحة اصطناعية.

أفضل كريم تبيض الوجه فى أسبوع

من افضل كريم تفتيح البشرة فى أسبوع الآتى:

  • كريم اولاى Olay، يعمل على ترطيب البشرة وتبيضها، ومناسب للبشرة الحساسة أيضا.
  • كريم تربيوسبوت Tritospot cream، يعمل على تبض الوجه، ويعتبر أحدي اشهر الكريمات فى الوطن العربى.
  • كريم أيف بي وايت Eva B-White Cream، يحتوى على خلاصة الترمس، والخيار التى تعمل على تغذية البشرة وترطيبها.
  • كريم جولد جفارى Gold Jvary cream، يعمل على تبيض البشرة خلال فترة النهار، ويعمل على علاج الكلف والنمش، كم أنه يعمل على شد الوجه والتخلص من التجاعيد.

ماسك لتفتيح البشرة بسرعة

استخدام الماسكات لتفتيح البشرة بسرعة بطريقة آمنة وفعالة فى تفتيح البشرة والتخلص من مشكلاتها، عن غيرها من مستحضرات التجميل و من المنتجات الكيميائية المصنعة التى من الممكن أن تلحق ضرر كبير بالبشرة عند استخدامها على المدى البعيد، وتتعدد ماسكات لتفتيح البشرة بسرعة كالآتى:

ماسك قشر البرتقال المجفف مع الزبادى، والذي يتكون من الآتى كمية من قشر البرتقال الذي تم تجفيفه لمدة عدة أيام مع ملعقة من الزبادي، ويتم طحن قشر البرتقال، ثم يتم أخذ ملعقة من قشر البرتقال المطحون مع الزبادي حتى يصبحا خليطان ممتزجا والحصول على عجينة ناعمة.

ثم يتم وضع الماسك لمدة 20 دقيقة على البشرة بعد أن تم تنظيفها جيدًا ويتم استخدام هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعيًا للحصول على النتائج المطلوبة من تفتيح البشرة، وذلك لأن قشر البرتقال غنى بفيتامين C الذي يعمل على التخلص من البقع الداكنة والجلد الميت ويتم استخدامها لجميع أنواع البشرة.

افضل كريم تفتيح الجسم والمناطق الحساسة

كريم بيزلين Beesline cream، يعمل على تبيض الأماكن الحساسة، ويحتوى على العديد من الفيتامينات والمواد الطبيعية التى تعمل على تبيض الأماكن الحساسة بفاعلية، مثل فيتامينA ، المسؤال على تجديد الخلايا ومنحها النضارة والحيوية،

كما انه يحتوى على زيت اللوز الحلو الذى يعمل على إزالة الأسمرار بفاعلية. ويحتوي كريم بيزلين Beesline cream الذى يعد من افضل كريم تفتيح البشرة على العديد من المواد الطبيعية كزيت جوز الهند، وزيت اللوز الحلو، والعديد من الفيتامينات، و زيت السمسم، حيث يتم تنظيف النطقة الحساسة، ثم يتم إضافة المنتج عليها.

هذا كل ما يتعلق حول هذا الموضوع الخاص بنا لهذا اليوم وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول افضل كريم تفتيح البشرة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام