بوركينا فاسو تطيح بتونس من كأس الأمم الأفريقية

أطاح منتخب بوركينا فاسو بالمنتخب التونسي من كأس الأمم الأفريقية، حيث حجز المنتخب البوركيني مقعدًا في مباريات دور النصف النهائي من البطولة فيما ودع المنتخب التونسي البطولة من الدور الربع نهائي، ليتقلص بذلك عدد المنتخبات العربية التي يمكن أن تصل لنصف نهائي البطولة إلى منتخب واحد سيتم حسمه خلال مباراة مصر والمغرب.

ونجح منتخب بوركينا فاسو في الفوز على تونس بهدف سجله مع نهاية الشوط الأول من المباراة، فيما فشلت كل المحاولات التونسية للتعديل خلال المباراة رغم إجراء العديد من التغييرات.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وبوركينا فاسو في أمم أفريقيا

وتمتلك قناة بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس الأمم الأفريقية التي تجرى في الكاميرون، حيث تبث كل مباريات البطولة عبر قناتي beIN SPORTS MAX 1, 2.

ودخل المنتخب التونسي المباراة بتشكيل مكون من بشير بن سعيد ومحمد دراجر وبلال العيفة وديلان برون وعلي معلول، وأنيس بن سليمان، وإلياس السخيري، وغيلان الشعلالي، ونعيم السليتي وسيف الدين الجزيري ويوسف المساكني.

أقرأ المزيد: 

الكاميرون تفوز على غامبيا في ربع نهائي أمم إفريقيا وتنتظر الفائز من المغرب ومصر

فيما دخل بوركينا فاسو المباراة أمام تونس في كأس الأمم الأفريقية بتشكيل مكون من “كوفي، وياجو، تابسوبا، أوتارا، عيسى كابوري، وتوريه، أداما جويرا، حسان بانديه، وسنجاري، دانجو أوتارا، برتراند تراوري”.

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره المغربي غدًا الأحد ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل، حيث سيواجه الفائز من تلك المباراة المنتصر من مواجهة الكاميرون وجامبيا، حيث تقام المباراة فى تمام الخامسة مساءً على ستاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة ياوندى، حيث صعدت مصر إلى مباراة دور الثمانية بعد التغلب على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح، فيما تفوق المنتخب التونسي بهدف دون مقابل أمام منتخب نيجريا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام