موعد مباريات تشيلسي القادمة في كأس العالم للأندية

موعد مباريات تشيلسي القادمة في كأس العالم للأندية
نظام كأس العالم للاندية 2023

يترقب جماهير تشيلسي مباراة الفريق الأولى في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات العربية في الفترة من الخامس من فبراير الجاري إلى الثاني عشر من الشهر نفسه، حيث يواجه الفريق الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا الهلال السعودي في مباراة نصف نهائي البطولة، حيث يتطلع تشيلسي إلى تحقيق أول بطولة كأس عالم للأندية هذا العام وتأهل فريق الهلال السعودي لهذا الدور بعدما حقق الفوز في دور ربع نهائي البطولة على الجزيرة الإماراتي بنتيجة تاريخية بنصف دسته أهداف مقابل هدف.

موعد مباريات تشيلسي القادمة في كأس العالم للأندية
نظام كأس العالم للاندية 2023

موعد مباراة تشيلسي المقبلة

يدخل فريق تشيلسي مباراة المقبلة أمام الهلال السعودي في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، غدا الأربعاء التاسع من فبراير على استاد محمد بن زايد بالجزيرة، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب والسادسة والنصف بتوقيت الأردن والقاهرة والسابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة وقطر والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي والهلال

ويمكن مشاهدة مباراة تشيلسي الإنجليزي ونظيره الهلال السعودي في نصف نهائي مونديال الأندية، من خلال شبكة قنوات الرياضية السعودية   SSC وذلك في المملكة العربية السعودية.

تشيلسي يواجه الهلال

 

كما يمكن مشاهدتها من خلال قناة أبوظبي اكسترا المتوافرة على التطبيق الإلكتروني ويمكن مشاهدة المباراة بشكل مجاني في مصر والإمارات والكويت من خلاله.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام الهلال

يدفع توخيل مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي بقوته الضاربة في مباراة الغد منعا لأي مفاجآت قد تحدث خاصة بعد فوز فريق الهلال السعودي في مباراته الأولى أمام الجزيرة الإماراتي بنتيجة ثقيلة بستة أهداف مقابل هدف، ويعود الحارس ميندي لحراسة مرمي تشيلسي بعد الفوز ببطولة أمم إفريقيا وفوزه بأفضل حارس في البطولة، ومن المتوقع أن يكون تشكيل تشيلسي على النحو التالي:

  • في حراسة المرمي: ميندي.
  • خط الدفاع: سار _ روديجر _ كريستينسن _ ازبيلكويتا.
  • خط الوسط: جورجينيو _ كانتي _ كوفاسيتش.
  •  الهجوم: زياش _ لوكاكو _ ماونت.

 

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق الهلال السعودي لتحقيق المفاجأة في مباراة الغد الأربعاء، وتحقيق الفوز على نادي تشيلسي الإنجليزي في دور نصف النهائي والتواجد في المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، خاصة وأن الفريق السعودي استعد لهذه البطولة بشكل جيد واستعان بالعديد من الصفقات.

ويخوض الأهلي المصري اليوم الثلاثاء مباراة قوية في دور نصف نهائي البطولة عندما يواجه نادي بالميراس البرازيلي بعد أن فاز الفريق المصري على فريق مونتيري بطل المكسيك في دوري ربع نهائي بهدف دون مقابل.

مباريات تشيلسي المقبلة

يخوض تشيلسي مباراته غدا أمام الهلال السعودي وينتظر مصيره في المباراة الثانية حيث من الممكن أن يلعب المباراة النهائية في حالة الفوز يوم السبت الثاني عشر من فبراير الجاري، أما في حالة الخسارة فيخوض مبارا تحديد المركز الثالث في البطولة يوم السبت الثاني عشر من فبراير في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتم تأجيل مباراة تشيلسي أمام الأرسنال بسبب خوضه مباريات كأس العالم الأندية على أن يعود لمواجهة كريستال بالاس يوم السبت التاسع عشر من فبراير الجاري في الدوري الإنجليزي وبعدها يواجه نادي ليل الفرنسي يوم الثلاثاء الثاني والعشرين من فبراير ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام