معرفة الارقام المسجلة باسمي stc

معرفة الارقام المسجلة باسمي stc

معرفة الارقام المسجلة باسمي stc تعتبر شركة الاتصالات السعودية واحدة من أهم و أشهر شركات الاتصالات فى المملكة العربية السعودية و التى تمنح لعملائها العديد من الخدمات و منها معرفة الارقام المسجلة باسمي stc . و لذا فإننا فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم طريقة معرفة الارقام المسجلة باسمي stc. فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

معرفة الارقام المسجلة باسمي stc

معرفة الارقام المسجلة باسمي stc

تقدم شركة الإتصالات السعودية الكثير من الخدمات المتميزة لعملائها ، و تعتبر من أهم الخدمات التى تقدمها خدمة معرفة الارقام المسجلة باسمي stc ، و من الجدير بالذكر أن الشركة اتبعت طريقة سرية للحفاظ على خصوصية المستخدم و حمايته من المتطفلين ، و ذلك عن طريق القيام بإرسال نصية تحتوى على رقم 900 إلى 9988 ، أو من خلال الدخول إلى الموقع الإلكترونى لهيئة الاتصالات و تقنية المعلومات عبر الإنترنت و اتباع الخطوات الأتية :

  • بعد أن يتم الدخول للصفحة الرئيسية للموقع يتم الضغط على أيقونة أرقامى
  • ثم الضغط على ابدأ الخدمة الذىي يوجد ضمن الخيارات
  • يتم الإنتقال إلى الصفحة التالية التى تحتوى على العديد من الخيارات يتم اختيار استعلام أرقام مسجلة
  • سيطلب منك الموقع ادخال رقم الهوية المسجل فى الشركة
  • يقوم الموقع أيضا بطلب رقم الشريحة المسجلة بإسمك فى الشركة للتمكن من معرفة الرقم المسجل
  • يقوم الموقع بعمل بحث عن المعلومات المقدمة
  • بعد أن يتاكد الموقع من صحة المعلومات التى تم ادخالها يقوم بعرض كل المعلومات التى توصل إليها و التى يرغب المستخدم فى الحصول عليها بكل سهولة و فى أسرع وقت ممكن

معرفة الارقام المسجلة باسمي من تطبيق stc

لقد انتشرت التكنولوجيا و تطورت بشكل سريع فى الأونة الأخيرة ، حيث أصبح انجاز الخدمات عبر هواتف المحمول ، و لذا قامت شركة الاتصالات السعودية بإطلاق تطبيق خاص بها للتقليل من الجد و الوقت ، كما أنه من الممكن أن يقوم المستخدمة معرفة الارقام المسجلة باسمي stc  فى الشركة عن طريق هذا التطبيق من خلال تحميله على الهاتف المحمول .

كما أنه من الضرورى إنشاء حساب على التطبيق برقم الهوية و رقم الهاتف المسجلين فى عقد اشلركة و بعد ذلك يسهل التعرف على الأرقام المسجلة باسمك فى الشركة ، كما أن هذا التطبيق يتيح لمستخدميه الكثير من الخدمات بشكل بسيط للتقليل من الوقت و الجهد على المواطنين و المقيمين فى المملكة العربية السعودية.

نبذة عن شركة الإتصالات السعودية stc

تعتبر شركة الاتصالات الشعودية stc  هى المشغل الأول و الأساسي لخدمات الاتصال فى المملكة العربية السعودية ، و التى تأسست عام 2002م بقرار وزارى و مرسوم ملكى ، و فى عام 2003 خصصت الشركة جزء من أسهمها فى البورصة و كانت النسبة الأعلي للمواطنين السعوديين.

و من الجدير بالذكر أن هذه الشركة تحتوى على العديد من الموظفين من جنسيات متعددة و قد بلغ عدد موظفيها قرابة 17 ألف موظف و رأس المال الشركة 20 مليار ريال سعودي  و قد وصلت أرباح هذه الشركة ما يتجاوز 15 مليار ريال سعودى

و لقد سيطرت على أكبر نسبة فى خدمات الهاتف بالمملكة و توسعت نطاقها لخارج المملكة حتى حصلت على نسبة عالية فى شركات الاتصالات فى العالم  و اصبح لها العديد من الأعمال فى دول الخليج و أفريقيا و أسيا .

معرفة الارقام المسجلة باسمي برقم الهوية

لقد اصدرت هيئة الاتصالات بالتعاون مع تقنية المعلومات فى المملكة العربية السعودية قرار من أهم القرارات و الذى يمنع العديد من المشاكل ، حيث يوجد بعض الاشخاص المتطفليين و الغير صالحين  اللذين يقومون بالبحث و معرفة بيانات المشتركين  ، حتى أصبح معرفة هذه البيانات متعلقة بالشخص نفسه فقط.

و لذا من الضرورى أن يستعلم المستخدم عن الارقام عن طريق رقم الهوية الذى قام الخص بتسجيله فى عقد الاشتراك فى الشركة و ذلك من خلال الخطوات الأتية :

  • يتم الدخول للموقع الرسمى لهيئة الاتصالات و تقنية المعلومات عبر الإنترنت
  • الضغط على أرقامى و ستظهر عدة خيارات
  • الضغط على كلمة استعلام بيانات و ستظهر أمامك عدة خانات يتم ادخال البيانات بها
  • يتم ادخال رقم الهوية المسجل فى عقد الشركة
  • كتابة علامة صح على الخانة أنه لس لديك هاتف متنقل
  • ادخال الرمز المرئي الظاهر أمامك فى المكان المخصص ليتحقق الموقع انك لست روبوت
  • يقوم الموقع بالبحث عن رقم الهوية ثم يعرض صفحتك الخاصة التى تحتوى على جميع البيانات  الشخصية الخاصة بك و الارقام امسجلة باسمك.

معرفة الارقام المسجلة باسمي stc .. لقد وفرت شركة الاتصالات السعوودية خدمة معرفة الارقام المسجلة باسمي stc عبر موقعها الرسمى لتسهيل على المواطنين الوقت و الجهد . و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على كيفية معرفة الارقام المسجلة باسمي stc و برقم الهوية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام