معروض طلب وظيفة في الحرس الوطني

معروض طلب وظيفة في الحرس الوطني

معروض طلب وظيفة في الحرس الوطني قامت حكومة المملكة العربية السعودية بتقديم نموذج معروض طلب وظيفة في الحرس الوطني من أجل تسهيل الالتحاق بالوظائف للمواطنين ، كما أن هذا النموذج من الممكن تقديمه للملك أو الأمير أو أحد الادارات الخاصة ، و فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم معروض طلب وظيفة في الحرس الوطني . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

معروض طلب وظيفة في الحرس الوطني

معروض طلب وظيفة في الحرس الوطني

فى حالة الرغبة للإنضمام إلى الحرس الوطنى ، فمن الممكن أن تقوم بمراسلة سمو الملك سلمان من أجل الحصول على الوظيفة فى الحرس الوطنى ، و تكون صيغة معروض طلب وظيفة في الحرس الوطني كما يلى :

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته 

تحية طيبة و بعد 

إلى سمو الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين 

هذا الخطاب مرسل إلى شخصكم الكريم من أجل طلب الالتحاق بقوات الحرس الوطنى ، و أنا أرجو من سيادتكم أن تمنحنى الموافقة عليه ، كما أود أن أكون أحد المدافعين عن وطنى الغالي و عن هذه الأرض الطاهرة ، كما أتعهد بالمحافظة على سلامة الوطن و سلامة المواطنين المقيمين داخل حدوده ما دمت حيا .

مع وافر الاحترام و التقدير 

التوقيع ………………………………..

رقم السجل المدنى …………………

الرقم الشخصي ……………………..

العنوان بالتفصيل …………………….

معروض طلب وظيفة في الديوان الملكى

يعد الديوان الملكى واحد من أكثر الأماكن التى تستقبل الكثير من الخطابات و المعروضات الخاصة بالتوظيف ، حيث يمكن ارسال الخطاب إلى سمو الملك سلمان بن عبد العزيز أو ولى عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، و فى حالة الرغبة فى تقديم طلب التوظيف للديوان الملكى يمكن الاستعانة بالنموذج التاليى :

التاريخ ……………………

المرسل إليه / ولى العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله 

تحية طيبة و بعد ،،،،

أتقدم اليوم بكتابة هذا المعروض إلى شخصكم الكريم للتقدم إلى وظيفة فى الديوان الملكى ، حيث أن الوطيفة التى تم الإشارة إليها تناسبنى و تناسب تخصصى ، حيث أنى درست فى جامعة ………….. كلية ………….. تخصص…………… و حاولت الاجتهاد و التطوير من نفسي لأصبح لائق بهذه الوظيفة ، و لذا أطمح فى كرم أخلاقكم بقبول هذا الطلب لكى أتمكن من الحصول على الوظيفة و أبدأ العمل كأحد أحلامى التى أسعى إلى تحقيقها .

و أتمنى من سيادتكم النظر فى هذا الطلب بعين الاعتبار و تقبلوا منى فائق الاحترام و الشكر  و التقدير

اسم المرسل ………………..

التوقيع …………………………

معروض طلب وظيفة في وزارة الداخلية 

بسم الله الرحمن الرحيم 

إلى وزراة الداخلية …………… حفظكم الله و رعاكم 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

الموضوع معروض طلب وظيفة في وزارة الداخلية 

إن حلمى منذ الصغر أن ألتحق بالجيش ، و أن أكون أحد المنتسبين لسلك العسكري ، و قد عملت بكل جد لتحقيق هذا الحلم ، و كلما أكبر يكبر هذا الحلم و أزداد تعلقا و حبا للسلك العسكرى و الجيش ، حيث كان من طموحى أن ألتحق بالجيش و أكون أحد المنظمين للعمل العسكري ، و أحد اللذين يقدمون أرواحهم فداءا للوطن من أجل حمايته ، و قد كنت ألقى التشجيع من أسرتى و أبى بالأخص لأنه كان ضابطا فى الجيش و كان ينمى بداخلى حب الوطن منذ الصغر و أن التضحية من أجله فداء ، و لذا قررت أن أكمل تعليمى الثانوى و ألتحق بالكلية العسكرية و اجتهدت كثيرا لأصل لهذا الحلم .

و بالفعل أكملت دراستى الثانوية و حصلت على معدل عالى يمكننى من الدخول إلى الجامعة و دراسة أى تخصص و لكن كان هدفى محدد ة و قد رسمت طريقى منذ الطفولة و اتخذت قرار الالتحاق بالكلية العسكرية .

و تفضلوا بقبول وافر الاحترام و التقدير 

مقدمه لسيادتكم……………..

 التوقيع………………………..

معروض طلب وظيفة للملك سلمان 

توجد العديد من نماذج معروض طلب الوظيفة و من بينها التالي :

سيادة الملك سلمان بن عبد العزيز 

خادم الحرمين الشريفين 

السلام عليكم و رحمة الله و ربركاته 

أتقدم إليكم بهذا الخطاب و أن ملئ برجاء الاستجابة لهذا الطلب و تقديم لى المساعدة ، فأنا يا سيدى أحد المواطنين السعوديين الحاصلين على ……………. من جامعة ……………. و أبحث عن وظيفة منذ فترة كبيرة و لا أجد عمل يغطى احتياجاتى الأساسية ، و أتقدم إلى شخصكم الكريم بهذا الطلب و أرجو بتوفير فرصة عمل تناسبنى براتب يوفر لى حياة طيبة .حفطكم الله و رعاكم .

مقدم الطلب …………….. 

معروض طلب وظيفة في الحرس الوطني و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على كيفية كتابة معروض طلب وظيفة في الحرس الوطني ، كما تعرفنا أيضا على معروض طلب وظيفة في الديوان الملكى و بوزارة الداخلية و أيضا للملك سلمان خادم الحرمين الشريفين.

إنضم لقناتنا على تيليجرام