مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة

مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة

مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة سوف نقدمها لكم في هذا الموضوع، حيث يبحث عنها الكثير من الشباب والفتيات المقبلات على الزفاف ليهنئوا ضيوفهم، ولهذا سوف نقدم لهم مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة طويلة، ومقدمات قصيرة، ومقدمات إسلامية وغيرها.

مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة

مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة طويلة

  1. أشرق النور وبانا مرحبا بمن أتانا أيها الزائر أهلاً لك في القلب مكاناً. بقلوب تفيض برحيق المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وكلمات مفعمة بروح الأخوة.. نحييك أخي العزيز.. أهلاً بعدد ما نثرت من حروف.. نوري ضئيل يتبدد مع نورك الساطع.. وقلمي ضعيف يتهاوى أمام قلمك الرائع.. وإن كتبت موضوع عبر طيور الحب.. فإنك كتبت لحن كلماتك في قلب الحب.. لتتجول بين أرجاء مجالسنا.. وتتحفنا بما تخطه أناملك وتنثره بيننا.. فتفيدنا بنقاء كلماتك وعذوبة أسلوبك.. فأهلاً بك بعدد ما أنزلته السماء من قطرات.. ولك منا أجمل حب وعلى الحب نحب كل محب.. تقبل خالص تحياتنا القلبية المعطرة برشفة حب.
  2. الحمد لله رب العالمين جعل السعادة والضياء والرضا والهناء والمودة والسناء والمجد والثناء والرفعة والإباء في اتباع رسالة السماء والسير على نهج الانبياء… والصلاة والسلام على الرحمة المهداة محمد بن عبد الله القائل ” يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج” والقائل تكاثروا… تناسلوا فإني مباه بكم الأمم” أهلاً وسهلاً أيا مرحباً بأقمار هلت علينا… شرفتمونا أحبتنا والقلب بكم والله فرحان سعيد. أهلاً وسهلاً بكم أحبابنا كنا نود لقاءكم في قدسنا قدس الصمود… لكننا اليوم نلتقيكم في هذا العرس السعيد…
  3. حي الله هذه الوجوه رؤيتها تزيد الأفراح، نسماتها تداوي الجروح، وعبيرها فواح، تنثره الرياح، على القمم في الليل في الصباح، بين الضلوع مديت لك مجلس غلا وخليت لك بأقصى روحي مساحات، وقلت: مرحب هلا باللي ملك كلي وحرفي والأبيات، نواوير صافحك وطناً وعطّر يمينه باقي تشاركنا بخير وعلى خير نصنع من اللاشيء دره ثمينة.
  4. أهلاً وسهلاً بكم يا من أتيتم لتشاركونا فرحتنا ،إلى رحابكم بعثنا رسائلنــــا تكاد تحرق من أشواقنا لهبا ، يا حاضري الحفل هديناكم أحرفنا وقبلها قد بعثنا الدمع منسكبا شوقاً إليكم فهل ترضوا محبتنـا مهراً وإلا بعثنا القلب منقادا.
  5. بأجمل باقات الورد والياسمين نستقبلكم بأجمل عبارات الترحيب والتهنئة، ونهديكم فقد أسعدنا وجودكم معنا نتمنى لكم قضاء وقت ممتع وأجمل اللحظات السعيدة بإذن الله حلقت الطيور تغرد لكم بقدومكم يا أجمل عروسين تطرب مسامعنا، والكل أتى ليرى من القادم إلينا بكل احترام وباقات الورد في استقبالكم كل الترحيب. والتحية تعبر عن مدى فرحنا وسعادتنا بانضمامكم لنا، ها هي أيدينا نمدها بالترحيب أملين أن تسعدوا بصحبتنا.
  6. هلا وغلا مرحبا بضيفنا عدد ما خطته الأقلام من حروف وبعدد ما أزهر بالأرض زهور مرحبا ممزوجة.. بعطر الورد.. ورائحة البخور، بكل حب واحترام وشوق نستقبلك ونفرش طريقك بالورد ونعطر حبر الكلمات بالمسك والعنبر وننتظر الإبداع مع نسمات الليل وسكون لتصل همسات قلمك إلى قلوبنا وعقولنا.
  7. مرحبا بك بين زهور الأبداع ورحيق الاخوة وشهد المحبة اتمنى لك اقامة هادفة.. ومواضيع نافعة ننتظر بوح قلمك وجميل عباراتك ونبض حرفك في البستان ورحيق ازهارك الجميلة التي بلا شك ستعطر المكان.. لك مني باقه ورد معطرة بأريج عطر الزيزفون.
  8. مرحباً عدد ما خطته الأقلام من حروف وبعدد ما أزهر بالأرض زهور.. مرحباً ممزوجة بعطر الورد ورائحة البخور مرحبا بك من جديد بين اخو أنك وأخواتك. يا مرحبا من قلب واحساس وضمير ترحيبهَ مثل العسل قدر وقار من أصغر متابع.. ولا فيكم صغير.

مقدمة حفل زواج إسلامي جميلة

لسنا نرى في هذا المقام وفي كل مكان تخلياً عن الصالحين وكلامهم ولا بعداً عن مجال التناصح والتنافر والتواصي بالحق. – فأفراحنا تملأها البركات وتغمرها الخيرات الطيبات -أفراحهم تحوطها الشياطين وترعاها التافهين – أفراحنا رمز التقدم والرقي والأصل الذي لا يضارع -أفراحهم فيها الخلط والغلط والتأخر – أفراحنا إسلامية في المبتدأ والوسط والمنتهى – أفراحهم شيطانية في الأمام والمتوسط والختام هنا يموت الغناء الماجن…ويرتقي لحننا الإسلامي الفاتن هنا نرى البركات الإلهية… ونسمع الأناشيد الإسلامية جئنا لنسعد بزفاف أخينا المهنأ.. أفراحنا بالبشر أقبلي أشواقنا بالسعد هللي أحبتنا للسماء اصعدي وارفعي اتيناكم لنهديكم .. ازاهيرا و ريحانا .. بالحان نصوغ لكم .. فنون الشعر الوانا اريج فاح من عبق.. يزيد القلب سلوانا يهز الوجد من طرب .. ويهدي النفس ايمانا اتيناكم لنهديكم .. ازاهيرا و ريحانا .. بالحان نصوغ لكم .. فنون الشعر الوانا ، وتلك الكلمات من أجمل مقدمة كلمات تصلح في حفل زواج رائعة مكتوبة .

مقدمة حفل زفاف رائعة مكتوبة دينية

  • الحمد لله رب العالمين الذي جعل السعادة والضياء والهنا، والمودة، والثناء، والمجد، والرفعة في اتباع رسالة السماء، والسير على نهج الانبياء.
  • الحمد لله رب العالمين جعل السعادة والضياء والهنا والمودة والمجد والثناء وكذلك الرفعه فى اتباع رسالة السماء والسير على طريق الأنبياء
  • الحمد لله رب العالمين اوضح معالم الحق المبين، وابان سبيل المؤمنين الناجين، وعهد اليهم اتباع الصراط المستقيم. اهلا وسهلا بأقمار هلت علينا، شرفتونا والقلب بكم فرحان ومسرور.
  • بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم أفاضل الحضور الكل باسمه ومسماه اما بعد يسرني في البداية أن ألقى عليكم أروع تحية الاسلام ، فالسلام عليكم جميعا : باسمي وباسم صاحب الحفل الرائع . نزف إليكم آيات الترحيب والتهنئة فمرحبا ثم مرحبا ثم مرحبا ، بعدد الرمال وعدد ذرات الجبال ، مرحبا بكم كل باسمه ، وأهلا بكل من أتى من بعيد وعنى مشقة السفر ليحضر هذه المناسبة السعيدة أهلا بكم اخواتنا واصحاب هذه الليلة السعيدة أثلجتم صدورنا بحضوركم.
  • الصلاة والسلام على الرحمة المهداة الى نبينا الجليل محمد بن عبد الله القائل : ( يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ).

وتلك كانت مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة مقدمة تصلح في مختلف أنواع الحفلات الزواجية وعقد القران .

مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة قصيرة

  • بكل حب واحترام وشوق نستقبلك ونفرش طريقك بالورد ونعطر حبر الكلمات بالمسك والعنبر وننتظر الإبداع مع نسمات الليل وسكون لتصل همسات قلمك إلى قلوبنا وعقولنا.
  • بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وكلمات تبحث عن روح الأخوة.. نقول لك أهلاً وسهلاً.
  • ها هي الورود تنثر شذاها لتستقبل بكل حب ومودة وبأحلى عبارات الترحيب نرحب بك ونتمنى أن نرى شذى عطرك ينثر على أرجاء وجودنا فيا أهلاً وسهلاً بك وبمقدمك الكريم وأتمنى من كل قلبي أن تكون قمراً ساطعاً بنور حضورك وضياءك.
  • مرحبا بك بين بساتين وأزهار وجودنا ورحيق التواصل وشهد المحبة والإخلاص منور بتواجدك معنا ويسعدنا تواصلك.
  • مرحباً بك عدد ما خطته الأقلام من حروف وبعدد ما أزهر بالأرض زهور مرحباً ممزوجة بعطر الورد ورائحة البخور.
  • حي الله من لفانا و يا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم السماء وأسرارها وعدد الحقول وأزهارها وعدد الصحاري ورمالها.
  • أهلاً بمن أتى بتحية وسلام يريد الترحيب بأحلى الكلام يريد أن نعلن له الانضمام إلى كوكبة أصدقائنا الكرام.
  • مرحبا بك بعدد زخات المطر بعدد ما في القلوب من محبه افرد ما في قلبي لك من اعذب التحية واصدق التمنيات بالتوفيق معنا في هذا الكيان الكبير.
  • يا مرحبا ترحيبه ترفع الرأس نفخر ونذكر في وجود النشامة ترحيبة من قلب شعور وإحساس.
  • مشوار على الوفا والطيب تكتب سطوره من الفرح رحبت بكي نثر وأشعار يا مرحبا باللي يشرف حضور.

قدمنا مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة بل أكثر من مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة في هذا الموضوع لجميع الباحثين عن مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة تصلح من أجل الحفلات الزواجية وقد تصلح كذلك لمناسبات مختلفة للجميع .

إنضم لقناتنا على تيليجرام