منتجع شاليهات تريدرز خميس مشيط

منتجع شاليهات تريدرز خميس مشيط

منتجع شاليهات تريدرز خميس مشيط .. تشتهر مدينة خميس مشيط بتاريخها الحافل بالتراث العريق و الحضارة التاريخية الرائعة ، كما أنها قبلة للسياح تجذب ألاف الزوار على مدار العام ، و لذا تعد واحدة من أشهر المدن السياحية فى المملكة العربية السعودية ، كما أنها قريبة من الحدائق و المتنزهات الطبيعية . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم أهم المعلومات عن منتجع شاليهات تريدرز خميس مشيط . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

منتجع شاليهات تريدرز خميس مشيط

منتجع شاليهات تريدرز خميس مشيط

يجذب منتجع شاليهات تريدرز خميس مشيط ألاف الزوار مل عام ، و نظرا لاقبال اسلياح عليه من كل مكان حول العالم لابد من توافر سلالسل من الفنادق الفخمة ، و لكن بعض السياح يفضلون الاقامة فى شاليهات خاصة لحبهم لبعض الاستقلال و لمزيد من الراحة و الخصوصية ، و فيما يلى عرض لاهم منتجع شاليهات تريدرز خميس مشيط :

1- شاليهات منتجع إيفا 

تتميز بأنها تسع لعدد كبير من الزوار و الذى قد يصل عددهم إلى أربعين فرد ، كما أنه يغلب عليها طابع الفخامة و الرقي ، و من الجدير بالذكر أن هذه الشاليهات توفر الجاكوزى و المسبح و الترفيه المسائي ، فضلا عن غرف عائلية و غرف عازلة للصوت و بار ، كما أنها تسمح أيضا بدخول الحيوانات الأليفة .

2- شاليهات مرفأ عالية 

أحد الشاليهات الفاخرة فى منتجع شاليهات تريدرز خميس مشيط و التى تضم مفروشات عصرية و مريحة توفر باقة من المرافق الترفيهية و التى من أهمها : المسبح و الجاكوزى فضلا عن توافر حديقة رائعة بجانب البار و مصلي وتذاكر لزيارة المعالم السياحية ، و من الجدير بالذكر أن هذه الشاليهات تحتوى على غرف عازلة للصوت ومرافق لكبار الزوار و مرافق لذوى الاحتياجات الخاصة هذا بالأضافة إلى شاليه فاخر للعرسان ..

3- شاليه فيلا روك

توفر فيلا روك شاليهات بمسبح فى خميس مشيط و جاكوزى و نادى صحى ، و قد يحتوى على غرفتى نوم بديكورات عصرية و مطبخ متكامل التجهيزات و أيضا غرفة معيشة واسعة ، و الذى يقع فى وسط مجموعة من مراكز التسوق و الأماكن الترفيية و يعتبر من أفضل منتجع شاليهات تريدرز خميس مشيط .

4- شاليهات لمسة عسير 

يعتبر من أفضل شاليهات خميس مشيط و الذى يتكون من غرفتى نوم تتميز بديكوراتها العصرية الملفتة للأنظار و البسيطة بجانب غرفة و مطبخ متكامل و التى تبعد عن مطار أبها الدولى حوالى ثلث ساعة فقط ، و من اهم مايميز هذه الشاليهات هو المسبح و السماح للحيوانات الأليفة بالدخول فضلا عن توافر مواقف للسيارات .

5- منتجع و شاليهات تاج الفخامة 

توفر شاليهات تسع لفردين و حتى ستة أفراد و التى تضم حديقة منسقة و مصلى و غرفة الألعاب للأطفال و بار للوجبات الخفيفة ، و يعتبر من أفضل منتجع شاليهات تريدرز خميس مشيط و الذى حصل على تقييمات متميزة من حيث الموقع و الراحة و نظافة المرافق .

6- شاليهات تريدرز خميس مشيط

تشتهر كونها أفضل الشاليهات فى خميس مشيط و التى توفر شاليهات عصرية فاخرة الديكورات و تنقسم إلى نوعين شاليه بغرفة نوم واحدة يسع لخمس أفراد و الأخر بغرفتى نوم يسع لثمانية أفراد ، كما ان هذه الشاليهات يوجد بها حديقة و حوض للاستحمام و مسبح فضلا عن خدمة الانترنت و موقف للسيارات و مطعم

7- استراحة لمسة عسير

تقع هذه الاستراحة فى جو ملئ بالراحة و سحر الطبيعة الخلابة ، كما أنها تتميز بديكوراتها العصرية الأنيقة و تحتوى هذه الشاليهات على غرفتى للنوم و غرفة للمعيشة تسع إلى ثمانية أفراد ، كما توفر حديقة و موقف سيارات بالمجان.

8- شاليهات مارتيل 

تتصل هذه الشاليهات بحديقة خضراء  و مجموعة من المسابح و جاكوزى و يوجد بها شاليه مميز مخصص للعرسات كما يوجد خدمة النقل من و إلى المطار ، و خدمة توصيل البقالة و خدمة انترنت بالمجان .

9- شاليهات الشموخ العائلي 

يسع الشاليه الواحد بها سبعة افراد و الذى يتكون من غرفتى للنوم و غرفة للمعيشة فضلا عن مطبخ كامل التجهيزات و بعض الغرف تشتمل على مرافق لذوى الاحتياجات الخاصة ، و من الجدير بالذكر أن هذه الشاليهات تتميز لوجود حديقة و بار و مسبح و موقف للسيارات

منتجع شاليهات تريدرز خميس مشيط .. تعتبر خميس مشيط أحد الدول السياحية المهمة و التى يوجد بها العديد من الأثار العريقة و الحضارة التاريخية ، لذا تعد قبلة للسائحين فى المملكة العربية السعودية و يتوافر بها العديد من الاشياء التى تساعد فى جذب انتباه كافة الزوار طوال العالم ، لأنها من أشهر المدن السياحية . و فى ختام هذا المقال تعرفنا على أفضل منتجع شاليهات تريدرز خميس مشيط.

إنضم لقناتنا على تيليجرام