من هو عبدالرحمن المطيري

من هو عبدالرحمن المطيري

من هو عبدالرحمن المطيري، حيث انتشر في الاونة الاخيرة هشتاق عبدالرحمن المطيري متصدرا الترند السعودي، وهو الامر الذي اصبح عليه كثير من البحث يريدون التعرف على من هو عبدالرحمن المطيري السعودي الذي قامت الشرطة الامريكية بالقبض عليه في منزله، وهو الامر الذي اصبح مهما بشكل كبير بالنسبة للكثير من الاشخاص، حيث اصبح هذا الفيديو المنتشر على الانترنت محط اهتمام كثير من الاشخاص الذين يتسائلون عن من هو عبدالرحمن المطيري، وهذا الامر الذي قمنا بالبحث عن تفاصيله لكي نقدمها لكم في هذا المقال، للحصول على معلومات عن من هو عبدالرجمن المطيري، وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال في موقع ميرال نيوز، لذلك تابعونا الان للتعرف اكثر على هذه المعلومات الخاصة بعبدالرحمن المطيري، فقد استطعنا الحصول على بعض المعلومات عن عبدالرحمن المطيري والتي نقدمها الان .

من هو عبدالرحمن المطيري

من هو عبدالرحمن المطيري

عبد الرحمن المطيري، ذو ال27 عاماً، يقيم في ولاية كاليفورنيا ويتنقل من ولاية لاخرى، اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بانتقاده المستمر للنظام السعودي ولولي العهد بن سلمان على وجه الخصوص.

يملك المطيري على صفحاته في “يوتيوب” نحو 150 ألف مشترك، كما أن لديه في “إنستغرام” نحو 208 آلاف متابع.

درس المطيري في جامعة “سان دييغو”  بالولايات المتحدة الأمريكية، في مجال “التسويق”، بمنحة من السعودية، وقد ساعده هذا المجال في الترويج لصفحاته والوصول لكثير من المتابعين.

كان منتقدا للنظام السعودي وهو ما اجبرته على ترك الجامعة بعدما قطعت السعودية منحته الدراسية وبدلته الشهرية التي تبلغ 1800 دولارا وتامينه الصحي، وهو ما دفعه للعمل في احد المطاعم من اجل الحصول على المسكن والمأكل.

قام باستخدام كثير من الفيديوهات التي صورها خصوصا بعدما قتل خاشقي في قنصلية بلاده في اسطنبول التركية عام 2018 بسبب انتقاده بن سلمان، وحث على الاصلاح داخل بلاده،وهو نوع من التحرر الذي يرفضه محمد بن سلمان .

فيما ظهر هشتاق عبد الرحمن المطيري بعدما القت الشرطة الامريكية القبض عليه في منزله بسبب ان اقامته منتهية ولم يقم بتجديدها، وقد ظهر مقطع فيديو يظهر قيام الشرطة بوضع الكلبشات في يديه واصطحابه الى مركز الشرطة في الولاية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام