من هو علاء الخواجة

من هو علاء الخواجة

علاء الخواجة يعتبر واحد من ابرز الشخصيات على مستوى الوطن العربي بشكل عام الا ان عدد كبير من الاشخاص لا يعرفون اي معلومة عن رجل الاعمال علاء الخواجا فقد صرح في مقابلات خاصة انه لا يحب الاعلام هذا يفسر عدم وجود اي معلومات عن رجل الاعمال الاردني، لذلك لا نجد اي شخص من المواطنين في الأردن لديه معلومات عن هذه الشخصية المشهورة، في سياق المقال التالي سنتعرف على سيرته الذاتية و صوره و ايضا زوجته.

من هو علاء الخواجة

من هو علاء الخواجة

السيرة الذاتية

هو واحد من ابرز الشخصيات على مستوى الوطن العربي بشكل عام و على مستوى لبنان بشكل خاص، هو رجل اعمال ثري يقيم في بيروت حامل الجنسية الأردنية له العديد من الأسهم و المشاريع في شركات مشهورة بلبنان، من اهم الأمور التي تميز هذه الشخصية انه لا يحب الحديث في الاعلام عن حياته الخاصة، حقق الخواجة نجاحاً كبيراً في انشاء و ادارة المشاريع فهو رجل مثابر يحرص على العمل بشكل مثير، كان الهدف الرئيسي لاستقراره في لبنان الاستثمار فقط، فقط صرح الخوجة عن حبه الكبير للأردن و أهلها.

من هي زوجة علاء الخوجة

حسب ما كشفت عنه العديد من المصادر الاخبارية ان علاء الخواجة متزوجة من 3 فنانات و هم اسعاد يونس و شاريهان ولكن الزوجة الثلاثة الرقاصة سحر حمدي طلقها بعد ان عقد عليها لمدة زمنية قصيرة للغاية في عمان هذا الزواج اثار جدلاً واسعاً في جميع الصحف الاخبارية اعتباراً هذا مخالفاً لعادات و تقاليد المجتمع المسلم.

صور علاء الخواجة.

تكرر اسم علاء الخواجة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الاخيرة لذلك يبحث عدد كبير من المواطنين عن صور رجل الأعمال علاء الخوجة و الذي سنقدمها لكم في سياق المقال.

هل اشترى علاء الخواجة تلفزيون المستقبل

يعيش تلفزيون المستقبل ازمة كبيرة ما ادى الى توقف موظفين عن العمل، ورد عن المواقع الاخبارية المشهورة في لبنان ان رجل الاعمال علاء الخواجة تمكن من شراء تلفاز المستقبل و لكنه حتى هذه اللحظة لم يتم كتابة العقد لوجود بعض التفاصيل في بنود العقد.

إنضم لقناتنا على تيليجرام