مواصفات ومزايا عطر جيرلان وأسعاره

مواصفات ومزايا عطر جيرلان وأسعاره

مواصفات ومزايا عطر جيرلان وأسعاره، يهتم الكثير من الرجال والنساء بوضع أفضل الماركات العالمية من العطور، فرائحة العطور تمنح الرجل الجاذبية والحيوية، وعطر جيرلان هي من العطور العالمية وتتميز هذه العطور برائحتها الملفتة والمميزة، وتتباين أسعار عطور جيرلان و تتواجد عطور جيرلان في مختلف دول الوطن العربي، والبعض يفضل العطور التي تحتوي على رائحة المسك فهذه الرائحة تكون مميزة ومثيرة، وتكون مكونات عطر جيرلان ذات جودة عالية وممزوجة بالكثير من الأزهار الفريدة والنادرة.

مواصفات ومزايا عطر جيرلان وأسعاره

عطر جيرلان نسائي

مكونات العطر

  • مقدمة العطر: حزامي مع برغموت.
  • منتصف العطر:خليط الفل مع زهرة السوسن.
  • قاعدة العطر: الكومارين مع خشب الصندل والفانيليا.

مزايا عطر جيرلان النسائي

  • عطر يناسب الاستخدام المسائي.
  • ثابت لمدة طويلة.
  • يتضمن العطر مواد خام طبيعية كثيرة.

عطر جيرلان رجالي

مكونات العطر

  • مقدمة العطر: أحماض وزهرة البرتقال وزيت زهرة البرتقال والروز ماري مع مريمية وليمون.
  • وسط العطر: لوز حلو ومر مع فول التونكا.
  • قاعدة العطر: الجلد مع السدر وخشب الأرز والفيفتر.

مزايا عطر جيرلان لاهوم الرجالي

  • من العطور الثابتة لمدة طويلة.
  • كذلك ملائم للاستخدام النهاري.
  • أيضًا جذاب بشكل كبير.
  • كذلك رائحته مميزة.
  • كما يناسب الشباب ويمنحهم جاذبية وحيوية.
  • يتمتع برائحة خشبية.

عطر جيرلان انسولانس

تم إنتاج ذلك العطر سنة 2008، وأبْتكره Sylvaine Delacorte وMaurice Roucel، ومن وقتها وقد نال تقييمات كثيرة إيجابية.

يتكون العطر من أزهار وفواكه، إذ تتكون مقدمته من ليموت وتوت أحمر، مع لمسة ساحرة من البرغموت، ثم يفاجئنا العطر في وسطه بلمحة مذهلة من أزهار البنفسج ولمسة قوية من الورد الجوري، مع زهرة البرتقال المنعشة، حتى نصل إلى نهاية العطر لنحصل على راتنجات ممزوجة بخشب الصندل، ونسمة لطيفة من المسك وزهرة السوسن، بالإضافة إلى الراحة الفواحة التي نحصل عليها من فول التونكا.

يمكن استخدام هذا العطر في كل وقت نهارًا أو ليلًا، فقد تم إعداده بتركيز عالي من أو دو تواليت، ويأتي على هيئة ماء عطر لونه بنفسجي، داخل عبوة من الزجاج شكلها أنيق، ويوجد منها حجمين، الحجم الأول 100 مل والثاني 50 مل.

عطر جيرلان سمسارا guerlain samsara

من العطور الخشبية الشرقية التي أبدعها Jean-Paul Guerlain إذ قام بتجسيد شخصية السيدات المفعمة بجمال وسحر، وقد أصدر سنة 1989 م، وهذا العطر غني بنسمات عطرية مميزة مثيرة للحواس ومنعشة للخيال بسبب المكونات المذهلة التي يتضمنها، فأعلى العطر يشتمل على ايلنج وخوخ، مع لمحة من رائحة الأعشاب الممزوجة بالليمون والبرغموت، أما أوسطه فيتضمن أزهار وجُذور السوسن، مع إضافة فريدة من البنفسج والياسمين والنرجس والورد، أما مكونات العطر من قاعدته فهي الفانيليا وحبوب التونكا والمسك مع المسك والعنبر وخشب الصندل.

يمنح هذا العطر إطلالة بعبق استثنائي مذهل، وهو من العطور قوية الثبات أو دو تواليت، ويناسب المناسبات الليلة، ويأتي بزجاجة غاية في الفخامة بلون أحمر وسعتها 100 مل.

عطر جيرلان كيور انتنس

هذا العطر مناسب للجنسين، وهو من العطور الجديدة التي أصدرت سنة 2019 م، وقام تييري واسر بالتوقيع عليه، وفي أول العطر نجد الإيلنغ مع أوسمانثوس، أما منتصف العطر فيشتمْل على مسك والجلود، وقاعدته مكونه من تبغ وخشب الأرز وخشب الصندل.

عطر جيرلان البني

يعتبر هذا العطر من أفضل العطور التابعة لجيِرلان، والذي جاء فائض بنفحات قادرة على آسر كل العاشقين، وعند شم هذا العطر تغوص الرغبات والأحاسيس بشكل عميق مع تفاصيله، أما رشات العطر فتُضيف لمسة راقية جاذبة لكل محبي العطور الفاخرة.

عطر جيرلان الأحمر

يعتبر من العطور المناسبة للجنسين والمحتوي على روائح خشبية، من يشم هذا العطر يدخل في أعماق المسك الغامض مع لمسات حارة من الفلفل الوردي والزعفران وإبرة الراعي وذلك في أوله، أما قلب العطر مكثف من الورد والمسك الأبيض، ويرتفع درجة حرارة العطر عندما يلامس الجلد، حتى يكشف عن قاعدته الخشبية الحساسة، التي تشتمل على أشجار شبيهة للعسل وهي العنبر الأبيض وخشب الأرز، وبهذا يحصل من يستخدمه على مزيج مميز من المسك مع رشة جذابة حارة مغرية تميزه عن غيره من العطور.

سعر عطر جيرلان انسولينس

  1. يوجد هذا العطر في مصر وسعره 1675 جنيه مصري.
  2. أما في السعودية، فسعره 359 ريال سعودي.
  3. وفي الإمارات، فسعره 169 درهم إماراتي.
إنضم لقناتنا على تيليجرام