مواعيد مترو الانفاق في رمضان 2023

مواعيد مترو الانفاق في رمضان 2023
مواعيد المترو فى رمضان 2023

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، مواعيد تشغيل الخطين الأول المرج – حلوان، والثاني شبرا الخيمة – المنيب، في شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أن حركة التشغيل ستبدأ في الخامسة والربع صباحًا، حتى الساعة الواحدة صباحا، معلنة قيام آخر القطارات في المحطات التبادلية بين الخطوط الثلاثة.

مواعيد مترو الانفاق في رمضان 2023
مواعيد المترو فى رمضان 2023

مواعيد مترو الانفاق في رمضان 2023

وأشارت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أن جداول التشغيل التي استقرت عليها الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق تتضمن أن يتقابل كل من قطارات الخط الأول المرج – حلوان في محطة أنور السادات في تمام الواحدة صباحا، وكذلك تتقابل قطارات الخط الثاني مع الخط الثالث في محطة العتبة في تمام الساعة 12.55 صباحًا.

عدد رحلات قطارات مترو الأنفاق

وشددت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق على زيادة عدد رحلات اليومية في جميع الخطوط الثلاثة، موضحًا أن إجمالي عدد الرحلات سيصل إلى 1122 رحلة يومية، بداية من موعد التشغيل في الخامسة والربع صباحًا مرورًا في أوقات الذروة في شهر رمضان حتى نهاية الرحلات في تمام الواحدة صباحًا، مشددة على زيادة نقاط الإسعاف داخل المحطات وعلى الأرصفة حيث يتعرض العديد من المواطنين إلى حالات الإغماء في نهار رمضان.

مواعيد المترو فى رمضان 2023

وأوضحت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق آخر القطارات التي ستتحرك من المحطات الرئيسية مثل حلوان والمرج وشبرا الخيمة والمنيب، مشيرة إلى أن آخر قطارات ستتحرك من حلوان ستكون في الـ 12.15 صباحا، على أن تتحرك آخر القطارات من محطة المرج الجديدة 12.30 صباحا.

وعن قطارات الخط الثاني لمترو الأنفاق أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو أن آخر القطارات في محطتي شبرا الخيمة والمنيب ستنطلق في 12.35 صباحًا، وفي الخط الثالث ستنطلق آخر القطارات في تمام 12:07 من محطة عدلي منصور، ومن محطة العتبة ستنطلق آخر القطارات في تمام 12:30 صباحا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام