موديلات فساتين سهرة لإطلالة مميزة وجاذية

موديلات فساتين سهرة لإطلالة مميزة وجاذية

إختيار موديلات فساتين سهرة أمر مهم للغاية سوف نتحدث عنها في مقالنا اليوم، حيث تبحث العديد من النساء عن فساتين سهرة لارتدائها في المناسبات والحفلات مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والمناسبات المهمة الأخرى ودائما ما تقع في الحيرة أثناء الإختيار، لذا سنعرض لك أحدث موديلات فساتين سهرة لتختاري ما ستناسب معك.

موديلات فساتين سهرة لإطلالة مميزة وجاذية

موديلات فساتين سهرة

 

نقدم لكم مجموعة متنوعة من موديلات فساتين سهرة المحجبات موضة، فقط اختاري ما يناسبك.

من موديلات فستان سهرة  فستان مميز ومجسم على الجسم وواسع من الاسفل ومصنوع من قماش اليجن باللون الازرق الفاتح ومزين من الصدر والكتفين بدانتيل ازرق فاتح.

فستان انيق ورائع جدا فستان سهرة لبناني مكون من قطعتين الاولى قطعه علوية مصنوعة من قماش شيفون وبه تطريزات من الذهب اللامع والقطعة الثانية جيب طويل مجسم يسقط على الارض ومصنوع من قماش ligen من ليكرا باللون البيج.

فستان سهرة لبناني فخم جدا هو فستان طويل بأكمام طويلة مصنوع أيضا من الجزء العلوي من قماش التل الناعم ومرصع باللآلئ اللامعة باللون البيج الفاتح ويتدلى على قماش ساتان سميك عريض باللون البيج أيضا مع شق من الأمام.

فساتين سهرة فخمة طويلة

فستان سهرة انيق باللون الاحمر الرائع هو فستان اوف شولدر وشكل رومن من الاعلى وقطرة واسعة ورقيقة ايضا وهو مصنوع من قماش الشيفون وبه طبقة من الدانتيل بنفس اللون الاحمر ايضا وله ثقب في الصدر.

فستان سهرة مميز جدا وهو فستان رائع وطويل الجزء العلوي مصنوع من القماش المخملي الناعم الخفيف وبه نقوش بارزة من الورود باللون الابيض والمنزل على طبقة واسعة منفوشة من التل في لون سيمون أيضا.

الفستان الرائع للغاية هو فستان مصنوع من قماش الساتان الناعم وواسع جدًا مع طبقات من الشيفون الناعم باللون الفوشيا الداكن أيضًا باللون العنابي.

فستان سهرة أنيق ورائع مصنوع من قماش الشيفون الناعم مع طبقة من الدانتيل الأحمر الفاتح، فستان منسدل على ظهر طويل وطويل.

فساتين سهرة لبنانية فستان سهرة لبناني فاخر جدا، فستان بأكمام طويلة بأكمام طويلة ومنسدلة من الأسفل على منفوش وعلى الأرض مصنوع من قماش الدانتيل الأزرق في التل البيج أيضا.

فستان سهرة مميز، فستان طويل واسع الحجم مصنوع من قماش الدانتيل الناعم باللون البيج باللون الأبيض وأيضا مع طبقات من البيج التل.

فساتين سهرة قصيرة

فستان أنيق وفاخر يتناسب مع مظهرك العصري الأنيق وهو أيضًا فستان عريض ورقيق من أعلى إلى أسفل بفتحة مربعة من الخلف ومصنوع من قماش الدانتيل الناعم بلون بنفسجي فاتح.

فستان سهرة أبيض وبه شق كبير من الخلف ومصنوع من قماش الدانتيل في التل باللون الأزرق في اللاكتيك وله حزام حول الخصر من الساتان باللون الأزرق.

فستان السهرة اللبناني عبارة عن فستان من قطعتين، القطعة الأولى من الدانتيل بأكمام طويلة باللون الفوشيا والقطعة الأخرى جيب طويل منفوش من التل باللون الوردي.

فساتين سواريز الحديثة فستان سهرة مصنوع من قماش التل المطرز باللون البيج الفاتح من الشيفون باللون الفوشيا.

فستان طويل مجسم مصنوع من قماش المخمل من الدانتيل بلون الرسول.

فستان طويل منفوش مصنوع من قماش الدانتيل باللون الأزرق، منفوش ولونه كافٍ.

فستان أسود من الليكرا مزين بالدانتيل الأبيض من الخلف.

فساتين سهرة فخمة

 

جذاب جدا ورائع فهو فستان ضيق من الاعلى وقطر عريض وله فتحة طويلة من الجانب وهو ايضا فستان مميز مصنوع من القماش الجبري من الشيفون الثقيل باللون الفضي الزاهي باللون الرمادي الفاتح أيضا.

فستان طويل فاخر ورائع وهو عبارة عن فستان كات وبه فتحة من الامام وكذلك من الخلف على شكل حرف V حيث انه مصنوع من قماش التل الناعم ومطرز من صدر بالخرز باللون الفضي اللامع ومن الخصر تتدلى طبقات عريضة من التل الناعم باللون البيج الغامق باللون الرمادي الفاتح ولها فتحة أمامية طويلة.

فستان طويل وأنيق وراق للغاية هو فستان ذو شق على شكل حرف V وظهر مكشوف أيضًا ومصنوع من قماش الدانتيل الناعم والشفاف وهو طويل ومقسّم على الأرض على شكل حركة دائرية وهو أيضًا في أحمر فاتح وله حزام من الذهب حول الخصر.

فستان كيت الطويل الناعم الرقيق هو فستان من قماش الشيفون الناعم الضيق من الأعلى ومرتاح بطبقات شيفون ناعمة بلون نبوي داكن ومرصع بجزء علوي وخصر فضي متلألئ.

فساتين سهرة للمحجبات

فستان ناعم للغاية وأنيق هو فستان بأكمام طويلة من الصدر والخصر مع قماش ناعم وشفاف أسود اللون وقماش منسدلة من الخصر إلى أسفل مع طبقات من الشيفون الناعم بالحليب الفاتح ومرصعة بالخرز الكريستالي باللون الأزرق والبني.

الفستان الطويل والأنيق للغاية هو فستان مصنوع من قماش الدانتيل الفاخر من الشيفون الناعم باللون الكحلي وهو أسفل على الأرض بفتحة أمامية طويلة وظهر مكشوف.

فستان طويل انيق ومميز، فستان واسع منسدل من قماش الشيفون الناعم مع طبقة من التل باللون الازرق بالحليب الفاتح ومرصع بشرفات فضية زاهية.

فستان طويل أنيق بفتحة أمامية وخلفية أيضًا على شكل V، فستان مصنوع من قماش الشيفون الناعم، مفروش على الأرض باللون اللبني، مزين بخصر دانتيل فضي.

موديلات فساتين سهرة فخمة جدا

فستان بقصة طويلة، فستان واسع الحجم مصنوع من قماش الساتان الناعم، مع طبقة تل منقوشة باللون البيج ومزخرفة بالحليب باللون الأزرق والنبوي والبيج.

فستان طويل من الدانتيل بنقوش زهور بارزة باللون السيمون الفاتح باللونين البيج والذهبي.

فستان ساتان من الشيفون الأحمر باللون البيج الغامق يتبع أجمل فساتين سهرة .

فستان طويل من قماش الدانتيل المطرز بالكشمير.

فساتين سواريه منفوشة

فستان طويل منفوش من قماش اللاكتيك الفاخر المصنوع من قماش الدانتيل.

فستان قصير الاكمام مصنوع من الدانتيل الأسود المنقوش مع بطانة باللون البيج.

موديلات فساتين سهره تخفي البطن

فساتين السهرة التنورة الإمبراطورية

تتصدر فساتين الفساتين الإمبراطورية قائمة الأزياء العالمية وتتميز بتنورة واسعة بخصر مرتفع مع مظهر منخفض على الأنسجة مثل موديلات فساتين سهرة التي جمعناها من مجموعات Dolce & Gabbana وإيلي صعب وبادجلي ميشكا، طريقة أنيقة لإخفاء ترهل الخصر.

فساتين سهرة مزينة بالبدلات الرسمية

احتفظت بعض الماركات بتصميم بدل للسهرات بدل من الفساتين بفساتين مما جعل هذه النماذج تخفي بطنها البارزة.

فساتين سهرة خط

فساتين السهرة A Line مثالية لأي شخص يريد إخفاء بطنك المتدلي والخصر والتوصية بنماذج مميزة من Moschino وGucci.

في نهاية مقالتنا عن موديلات فساتين سهرة نود أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم، وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد حول هذا الموضوع عن موديلات فساتين سهرة للمحجبات وكذلك موديلات فساتين سهرة قصيرة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام