موسم الرياض يلغي عروض الفرقة الكورية لهذا السبب

موسم الرياض يلغي عروض الفرقة الكورية لهذا السبب

كشفت إدارة موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، عن إلغاء عرض الفرقة الكورية “ستراي كيدز”، حيث أكدت أن الإلغاء جاء بسبب الأحوال الجوية المتقلبة التي تشهدها مناطق المملكة وخاصة الرياض، والذي تزامن مع تحذيرات المركز الوطني للأرصاد من الطقس السيء وشدة البرودة خلال الفترة الحالية.

موسم الرياض يلغي عروض الفرقة الكورية لهذا السبب

وأعلنت إدارة موسم الرياض أيضًا إلغاء عرض الفنانة “تشونغها” لنفس الأسباب التي ذكرتها، كاشفةً عن مصير التذاكر التي تم حجزها من قبل العملاء من أجل متابعة العروض.

مصير التذاكر المحجوزة سابقا

وأوضحت أن التذاكر التي جرى شرائها سيتم إعادة قيمتها بطريقة مباشرة إلى المحفظة عبر موقع “شراء التذاكر”، مشددةً على أنه يمكن لمن لديهم المزيد من الاستفسارات التواصل على الرقم الموحد “8002444010، أو عبر البريد الإلكتروني المُخصص لذلك”.

مستقبل فعاليات موسم الرياض في ظل الأحوال الجوية

وحول مستقبل الفعاليات خلال الفترة المقبلة، أكدت إدارة موسم الرياض أنها ستعمل على تقديم أفضل عروض “K-pop” في إطار حرص المسؤولين عن الموسم على تقديم أفضل العروض لمحبي الفرق الكورية.

وينتظر أن تُقدم المطربة إليسا غدًا الخميس، حفلًا غنائيًا وذلك برفقة النجم السوري ناصيف زيتون ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث نفدت تذاكر حفل إليسا وناصيف زيتون الذي سيقام على مسرح أبو بكر سالم، على أن تقدم المطربة إليسا عددًا كبيرًا من أعمالها الشهيرة مثل “سهرنا يا ليل” و”عايشالك”.

موسم الرياض

 

وتحيي المطربة اليمنية بلقيس حفل غنائي فى “ليالى أوايسس” بموسم الرياض اليوم الأربعاء، على أن يشاركها فى الحفل المطربة السعودية وعد، والمطرب العراقى وليد الشامى.

إنضم لقناتنا على تيليجرام