موعد حفل افضل لاعب في اوروبا

موعد حفل افضل لاعب في اوروبا
موعد جائزة أفضل لاعب في أوروبا

اقترب بشدة موعد تحديد الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا الجائزة المقدمة من اليويفا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن الموسم السابق 2022/2023 الموسم الذي شهد العديد من الإنجازات التاريخية للعديد من اللاعبين والفرق وشهد بطولة كأس عالم تاريخية وتتويج أول في تاريخ نادي مانشستر سيتي لدوري أبطال أوروبا وكذلك شهد على كسر العديد من الأرقام القياسية.

موعد حفل افضل لاعب في اوروبا
موعد جائزة أفضل لاعب في أوروبا

القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم القائمة القصيرة المكونة من ثلاثة لاعبين مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا تتكون من الأرجنتيني بطل العالم ليونيل ميسي ولاعب إنتر ميامي الحالي وباريس سان جيرمان السابق وتضم القائمة أيضا لاعبين من بطل أوروبا الفريق الفائز بدوري الأبطال مانشستر سيتي وهما ايرلينج هالاند النرويجي والبلجيكي كيفن دي بروين.

استطاع النرويجي هالاند بالثلاثية الدوري والكأس والدوري الأبطال كما حقق بطولة السوبر الأوروبي على حسابي اشبيلية بينما أبرز ما حققه اللاعب على المستوى الفردي هو كسر الرقم التاريخي المسجل باسم محمد صلاح وهو هداف التاريخي للدوري الإنجليزي في موسم واحد برصيد 36 هدفا.

بينما استطاع ليونيل ميسي البرغوث من تحقيق الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان بينما الإنجاز الأكبر هو إعادة الكأس الغائبة كأس العالم منذ عام 86 إلى الأراضي الأرجنتينية وهي القطعة الناقصة في تاريخ ميسي كما وحصل أيضا على أفضل لاعب في البطولة.

بينما حقق البلجيكي كيفن براين جائزة أكثر لاعب تمريرات مساعدة ب 16 أسيست ويشارك هالاند في البطولات التي حققوها معا بقميص مانشستر سيتي.

موعد حفل أفضل لاعب في أوروبا

تم تحديد موعد حفل أفضل لاعب في أوروبا المقام في قاعة المؤتمرات في موناكو وهو الموافق يوم الخميس 31 أغسطس 2023 في تمام الساعة 7:00 بتوقيت كل من مصر والسعودية.

وسيتم في هذا الحفل أيضا تحديد عدة جوائز أخرى مثل أفضل مدرب في أوروبا وأفضل حارس في أوروبا كما ستتم أيضا قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024

الجدير بالذكر أن حامل لقب الجائزه هو لاعب ريال مدريد السابق هو لاعب اتحاد جده الحالي كريم بنزيما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام