موعد عرض عراق إيدول IRAQ IDOL والقنوات الناقلة له

موعد عرض عراق إيدول IRAQ IDOL والقنوات الناقلة، تتواصل عروض المواهب العراقية أمام لجنة التحكيم بفعاليات الموسم الثاني من برنامج “IRAQIDOL” الذي يحمل شعار “غني يا عراق” ، حيث نجح حتى الآن 15 متسابقًا في الوصول لتلك المرحلة بعد اجتياز المرحلة الأولى التجريبية للموسم هذا العام.

وتتشكل هيئة التحكيم الخاصة بالحكم على المواهب العراقية هذا العام من حاتم العراقي ورحمة رياض وسيف نبيل، حيث يتم خلال الحلقات الخاصة بالموسم عرض الكثير من الكواليس الممتعة سواء للجنة التحكيم أو المواهب المشاركة في حلقات العرض.

15 متسابقًا بمرحلة عرض عراق إيدول

ونجح 15 متسابقًا في الوصول للمرحلة الجديدة بعدما تمكنوا من إقناع اللجنة بمواهبهم في المرحلة الأولى، حيث تتضمن المرحلة الحالية من الموسم العروض المباشرة للمشاركين والتي سيتم الاختيار بشكل نهائي أفضل المواهب المشاركة في هذا الموسم.

وتمكن من الوصول لمرحلة العروض المباشرة كلًا من “علي سلام وهايا حازم وبدر باسم ومحمد الجاسم وهمام صباح وعمر الدليمي وعلاء الفرطوسي وأحمد طوبان، وكذلك عفراء سلطان وسليم سالم.

كما ضمن النجاح في المرحلة الأولى نور العبدالله وزعيم أركان ووردة الحنين ومحمد المسار وزهور حكيم، حيث يحتاج الراغبين في الوصول لأفضل ترتيب أن ينجحوا في مرحلة العروض المباشرة وإقناع لجنة التحكيم بمواهبهم.

عراق إيدول

موعد عرض عراق إيدول

ويجرى عرض حلقات عراق إيدول IRAQ IDOL في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية من كل يوم جمعة، في إطار خطة الموسم لاستعراض أبرز الأصوات الشبابية العراقية التي حرصت على التقديم لعرض مواهبها أمام لجنة التحكيم لحصد لقب “عراق أيدول”.

أقرأ المزيد:

تردد قناة دراما بدوية الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل وعرب سات

القنوات الناقلة لعرض عراق إيدول

ويمكن متابعة حلقات برنامح الموسم الثاني من عراق إيدول IRAQ IDOL على قناة MBC العراق على القمر الصناعي نايل سات، من خلال ضبط تردد أفقي 12226 ومعدل الترميز 27500، بالإضافة إلى  معامل خطأ هو 5/6، كما يمكن متابعة الحلقات الخاصة بالبرنامج على منصة شاهد المفتوحة، حيث يجرى بشكل مستمر أسبوعيًا عرض الحلقات.

إنضم لقناتنا على تيليجرام