موعد عودة الدراسة الوجاهية في الأردن.. وإعلان وظائف جديدة بالتعليم

موعد عودة الدراسة الوجاهية في الأردن، شغلت تلك النقطة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في الأردن خاصة مع كثرة الأنباء المتضاربة في هذا الشأن، إلا ان وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس أكد مجددًا حرص الوزارة على توفير كل الأمور اللازمة والآمنة لعودة الدراسة الوجاهية في المدارس يوم 20 فبراير الجاري.

وجاءت تلك التأكيدات في ظل العمل على وضع خطة متكاملة من التعليم بشأن تطعيم الطلاب والطالبات، وكذلك العمل على تجهيز المدارس لاستقبال الطلاب في ظل دخول الفصل الدراسي الثاني بالبلاد.

وأطلقت وزارة الترية والتعليم حملة إعلامية شاملة لتوعية الطلاب والطالبات بأهمية اتباع الإجراءات الصحية السليمة، مع ضرورة الالتزام بأوامر الدفاع المُتعلقة بالشأن الصحي في التعامل مع الجائحة، إلى جانب زيادة عدد المراكز الصحية في جميع مديريات التربية والتعليم لاستقبال الطلاب والطالبات الراغبين في تلقي اللقاح.

ويجرى عبر غرفة العمليات رصد سير حملة التطعيم، وكذلك الحالات المصابة بالفيروس بين الطلاب والطالبات والكوادر الإدارية والتعليمية من أجل التعامل معها سريعًا، بالتزامن مع سعي الوزارة نحو تنفيذ خطط التطوير والتحسين التي وضعتها في السابق.

وظائف جديدة في التعليم بالأردن

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الحاجة إلى تعيين سائقين في مديريات التربية والتعليم بالفئة الثالثة من الذكور، على أن يشترط في المتقدمين حملة رخصة السواقة من الفئة الخامسة أو السادسة.

عودة الدراسة الوجاهية في الأردن

ويتطلب لشغل الوظائف التي يبدأ التقديم عليها مطلع مارس المقبل، صورة مصدقة عن آخر شهادة مدرسية، وصورة عن رخصة قيادة السيارات من الفئتين الخامسة أو السادسة، وصورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية، وصورة مصدقة حسب الأصول عن الخبرات العملية في مجال الوظيفة المطلوبة، وألا يكون طالب الوظيفية متقاعدًا عسكريًا او مدنيًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام