موعد نزول ايفون 15 برو max

موعد نزول ايفون 15 برو max
متى ينزل 15 برو ماكس؟

ينتظر عشاق هواتف آيفون نزول النسخة الجديدة في الأسواق من آيفون 15 برو ماكس في السعودية ومصر والدول العربية المختلفة انتشرت في الآونة الأخيرة بعض التسريبات عن مواصفات أيفون 15 برو ماكس حيث يمثل الإصدار الجديد الأقوى في هواتف أيفون بما يحمل من المميزات التي تم تسريبها التي نتعرف على بعض منها في التالي مع معرفة موعد نزول الهاتف الجديد وأهم المميزات الخاصة به.

موعد نزول ايفون 15 برو max
متى ينزل 15 برو ماكس؟

هاتف أيفون 15 برو ماكس

العديد من التسريبات لهواتف أيفون ولعشاق هواتف أيفون الذين يبحثون عن كل جديد وأهم المميزات التي يحملها هذا الهاتف وكذلك الألوان والشكل الخارجي والتصميم الجيد، الذي تميزت به أيفون منذ إطلاقها، العديد من مواصفات الهاتف الجديد منها حجم الشاشة 6.7 بوصة وسمك الجهاز 7.9 ملي :

  •  كاميرا خلفية ثلاثية وعدستين بدقة 12 ميجا بكسل.
  •  صور عاليات الجودة وتجربة تصوير احترافية.
  •  أيضا بطارية الهاتف الجديد تصل إلى 4500 ملي أمبير.
  •  خامة تصنيع الهاتف الإطار من الفلز وأيضا الخلفية من الزجاج، استخدم شريحتين في نفس الوقت لسهولة الاستخدام.
  •  والحواف المنحنية الرفيعة للغاية حول الشاشة تعطي مظهر جيد للهاتف، أيضا إطار من التيتانيوم بدل من الفولاذ المقاوم للصدأ.

موعد نزول أيفون 15 برو ماكس

عوّدت أبل مستخدميها نزول هواتفها في شهر سبتمبر من كل عام ويتم الإعلان عنه قبل نزوله بأسبوعين على الأقل قبل نزوله في الأسواق ووفقا للتقارير المعروفة عن أبل فان الموعد المتوقع بنزول سلسلة أيفون 15 أن يتم في شهر سبتمبر 2023 طبقا لبعض التسريبات غير المؤكدة هو الأسبوع الأول من شهر سبتمبر ويبدأ عرض الأجهزة للبيع في الأسواق في نفس الشهر ولكن في الأسبوع الأخير.
من المتوقع سعر هواتف أيفون 15 ما بين 1000 دولار وحتى 2350 دولار لايفون 15 برو ماكس سعة1 تيرا حيث يختلف السعر طبقا للسعة.

ألوان هاتف أيفون 15

من خلال التسريبات العديدة التي تمت خلال الفترة الأخيرة عن سلسلة هواتف ايفون 15 القادمة في شهر سبتمبر تحيل معها مجموعة متنوعة من الابتكارات المختلفة من المتوقع أن تخطف الأنظار بألوانها خاصة اللون الأبيض، التصميم الخارجي وخيارات الألوان من شركة أبل تقدم مجموعة كبيرة من الألوان منها اللون الأحمر الداكن وأيضا الأخضر في تصميم متميز، بالإضافة إلى اللون الفضي والرمادي والذهبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام