موقع حجز مقاعد طيران ناس الرسمي

موقع حجز مقاعد طيران ناس الرسمي

موقع حجز مقاعد طيران ناس الرسمي، هُنالك الكثير من شركاتِ الطيران الخاصة في دولةِ المملكة العربية السعودية، والتي قد اشتهرت بشكل كبير جداً خلال السنوات السابقة، حيثُ أن هذه الشركات تقدم العديد من الخدماتِ الهامة للمسافرين، ولعل من أهمِ تلك الشركات هي شركة طيران ناس، وهي من أهمِ شركات الطيران الخاصة في دولةِ المملكة العربية السعودية، والتي تُوفر العديد من المزايا الهامة، وهي تأتي بتكاليف منخفضة تناسب العملاء، وتُعتبر هي أول شركة طيران تعمل بنظام اقتصادي قليل داخل المملكة العربية السعودية، ومن هُنا جاء اهتمام الكثير من الأفرادِ بالتعرفِ على موقع حجز مقاعد طيران ناس الرسمي، وذلك من أجلِ الاستفادة من كافةِ الخدمات التي تقدمها هذه الشركة العالمية.

موقع حجز مقاعد طيران ناس الرسمي

استعلام عن حجز طيران ناس

من خلالِ الموقع الرسمي لشركة طيران ناس نجد أن هُنالك الكثير من الخدماتِ الإلكترونية التي قد تم إتاحتها في السنواتِ الأخيرة، حيثُ أنها تُعتبر من الخدماتِ الهامة جداً، والتي تساهم في توفير الوقت والجهد للمسافرين، ولعل من أهمِ تلك الخدمات هي الاستعلام عن حجز طيران ناس، وتساءل الكثيرون عن خطوات هذه الخدمة الإلكترونية، والتي تتم من خلالِ اتباع العديد من الخطواتِ والتي هي عبارة عن ما يأتي:

  • بداية يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني ل‏طيران ناس من خلال الرابط هـــــــــنــــــا
  • ومن ثم سوف تقوم من خيرات الحجز التي تتواجد في أعلى الصفحة قم باختيار بطاقة الصعود.
  • قم بكتابة رقم الحجز الموجود في التذكرة الخاصة بك وذلك في الخيار الأول.
  • ومن ثم سوف تقوم بكتابة الاسم الأخير من اسمك في الخيار الثاني.
  • ومن ثم سوف تقوم بالضغطِ على البحث عن الحجز.

شركة طيران ناس

انطلقت شركة طيران ناس من مطار الملك خالد الدوالى وهو متواجد فيمدينة الرياض التي تعتبر العاصمة السعودية، حيث اتخذت مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي من المراكز المميزة للمطار، حيث تم انشاء شركة طيران ناس عام 2007، حيث انطلقت اول رحلة في الخامس والعشرين من شهر فبراير، وهي تعد من الشركات التابعة للشركات الوطنية التي تسير الخدمات الجوية في المملكة السعودية ، حيث انها تقدم الخدمات الى الحادية عشر وجه، داخل المملكة وذات السادس والعشرين وجه خارد المملكة في الشرق الاوسط.

مركز الاتصال في طيران ناس

للتواصل بشركة طيران ناس ، او للحجز اتصل بالمركز الرئيسي في طيران ناس على الرقم الاتي: 920001234وذالك بالعملاء داخل المملكة العربية السعودية.

والرقم الاتي :966114349000 للعملاء حول العالم ككل.

تعمل الشركة خلال الاربعة والعشرين ساعة ، لكل الاسبوع ، واذا تريد اي استفسارات او حجز اي مقعد للطيران ، اوتغير الحجزات او استخدام الرصيد الخاص بك لدى الشركة ، او تريد دفع احد العروضات للرحلات ، الرجاء الاتصال على احد الارقام السابقة ، حيث ان الموظفين يتقنون كل اللغات العربية والانجليزية والاوردو.

مكتب بيع طيران ناس

اذا كنت تريد الحجز بالرحلات عبر الطرق المختلفة يمكنك ان تزور المكتب للبيع في السعودية او من اي فرع من فروعنا ،حيث ان الطاقم لدى الشركة في طيران ناس ، لهم القدرة بعمل حجوزات جديدة، وايضاً تغير الحجوزات التي تدرج ، وايضاً يساعدون في اي استفسارات للاسئلة التي تقدم لهم.

ولكن عند الحجز عبر المكتب يمكنك الدفع نقدي ،او عبر الصراف الالي، او استخدام الفيزا كارد، او الماستركارد،وايضا يتواجد عدة وسائل اخرى عبر الصفحات للشركة في الانترنت.

طباعة بطاقة لصعود الى الطائرة

عند طباعة البطاقة التي تختص بصعود الطائرة ، وذالك يجب قبل الوصول الى المطار ،يمكنك ان تصدر البطاقة على الهاتف المحمول وذالك عبر qr، اذا توفر لك هاتف ذكي.

وكلاء السفر في الشركة

يمكن لوكيل السفر في المملكة العربية السعودية التحقق من الجدول ، وايضا له المقدرة على الحجز في طيران ناس وشراء التذاكر للسفر، وايضا يتمكن الوكيل من الطلب لرسوم الخدمة، اذا لم يقوم الوكيل بحجز لك تذكرة على طيران ناس اطلب منه زيارة الصفحة للوكلاء ، وذالك يوصلك لجميع الخدمات عبر طيران ناس،وتقديم كافة الخدمات عبر طيران ناس.

كيفية اصدار بطاقة لصعود الى الطائرة

اذا كنت تريد السفر من السعودية او مدينة دبي ، يمكنك اصدار بطاقة الصعود للطائرة عبر الانترنت بشكل سهل وسريع ، ويمكنك الحجز بالاصدار البسيط عبر الانترنت ، من خلال الصفحة الرئيسية لشركة طيران ناس ، وايضاً يتواجد الارقام والبريد الالكتلروني على الصفحة.

مواعيد اصدار بطاقة الصعود الى الطائرة:

الرحلاٍت الدولية: من 48 ساعة قبل الرحلة وحتى ساسعتين قبل موعد الاقلاع

الرحلات الًداخلية: من 48 ساعة قبل الرحلة وحتى ساعة قبل مًوعد الاقلا

تعتبر شركة طيران ناس من افضل واسرع الشركات عبر المملكة العربية السعودية ، فيتجه العديد من السعوديين لزيارة ذالك الشركة لانها تقدم الخدمات المتميزة عبر الخطوط الجوية السعودية ، وتوفر الراحة والامان لمسافيريها.

إنضم لقناتنا على تيليجرام