نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص

نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص

نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص تبحث عنه الكثير من السيدات بالرياض نظرًا لأهمية اللياقة البدنية والتمرينات الرياضية في حياة السيدات، حيث أنها تحافظ على رشاقتهن، وتمنع ظهور علامات تقدم السن مثل الترهلات والتجاعيد، حيث أن الرياضة تساعد على شد الجلد، والتخلص من الوزن الزائد بسبب حرق العديد من السعرات الحرارية، وغيرها من الفوائد المختلفة للنوادي الرياضية، ولهذا سوف نقدم لهم قائمة تجتوي على أفضل وأرخص الأندية الرياضية في الرياض.

نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص

أندية الرياض النسائية

تمتلك مدينة الرياض باقة متنوعة وكبيرة من الأندية الرياضية التي تقدمها للسيدات والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة ومن أهمها:

  • تمتلك باقة كبيرة ومميزة من الأدوات والأجهزة الرياضية المميزة.
  • تتواجد على مدار ساعات طويلة، فتستطيع المرأة أن تذهب في أي وقت خلال اليوم.
  • رخص ثمنها مقارنًة بما تقدمه من خدمات رياضية رائعة.
  • وجود أفضل المدربين الرياضيين داخل النادي، والحاصلين على شهادة خبرة في مجالهم.
  • تحتوي على أقسام للعلاج الطبيعي.

وغيرها من المميزات المختلفة التي جعلت هذه النوادي محط أنظار الكثير من السيدات، ولهذا لا تبحثِ كثيرًا عن نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص حيث سنقدم لكِ الآن أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص على الإطلاق.

نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص

نظرًا لكثرة طلب وتردد الكثير من السيدات حول الأندية النسائية لفوائدها العديدة، فقد خصصت الرياض باقة كبيرة ومتنوعة من هذه الأندية لتكون قادرة على استيعاب هذا القدر من النساء، ومن أهم هذه الأندية:

مركز المناهل

يعتبر مركز المناهل أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص ويقدم العديد من الخدمات الرياضية المميزة، ويتواجد به العديد من أنواع الرقص المختلفة، حيث يوجد قسم لتعليم الرقص الشرقي، وقسم لتعليم باليه هيب هوب، وغيرها من الأنواع المختلفة، وتسطيع الفتيات والبنات الصغار الالتحاق بهذه الأقسام منذ سن صغير جدًا بدايًة من ثلاث سنوات، كما أنه يعلم العديد من الرياضات المختلفة مثل تعليم التايكوندو في الدور الأول داخل مركز المناهل، كما يوفر مركز المناهل تعليم العديد من اللغات داخل المركز البريطاني والذي يعلم اللغة الإنجليزية بمهارة، وله مدخل مستقل عن النادي، ويوفر مسبح خاص للسيدات، ومسبح أطفال أنيق لعمر العشر سنوات، ويوفر كافيه مميز يقدم باقة من المشروبات المميزة للزوار على حسب رغباتهم، كما يقدم باقة متنوعة من المأكولات الخفيفة الغنية، ويمتاز بتقديم كل هذه الخدمات بأسعار جيدة ومناسبة مع جميع الفئات.

العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض، حي السفارات، شارع ابن زاهر الشهير.

مواعيد العمل الرسمية: يعمل مركز المناهل يوميًا من السبت إلى الخميس ومن العاشرة صباحًا حتى التاسعة مساءًا، والجمعة إجازة أسبوعية.

ولمزيد من المعلومات حول النادي يتم التواصل على هذا الرقم 966114881069 +

مركز رؤية الصحة النسائي رفلكت

يعتبر مركز رؤية الصحة النسائي رفلكت افضل نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص ويمتاز بتقديم العديد من الخدمات الرياضية على مستوى عالي من الجودة، ويوفر مكتب استقبال أنيق يعمل به أمهر الموظفات اللبقات اللاتي تقابل السيدات بابتسامة وترحاب، ويوفر مركز رؤية الصحة النسائي رفلكت المدربات الرائعات من جنسيات مختلفة وذات خبرة عالية جدًا، ويوفر باقة كبيرة من أفضل الأجهزة والمعدات الرياضية الرائعة، كما يوفر قسم مخصص للعلاج الطبيعي، ويوفر حضانة خاصة لرعاية الأطفال، ومسبح مميز في الطابق العلوي، ويمتاز بأسعاره الرائعة التي تتنافس مع الكثير من الأندية الرياضية داخل الرياض.

العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض، القدس، 3259 الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز.

مواعيد العمل الرسمية: يعمل مركز المناهل يوميًا من السبت إلى الخميس ومن التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءًا، والجمعة إجازة أسبوعية.

ولمزيد من المعلومات حول النادي يتم التواصل على هذا الرقم 966112690442 +

مركز الملك سلمان الاجتماعي

مركز الملك سلمان الاجتماعي واحد من أشهر الأندية، ويعد افضل نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص ويحتوي هذا المركز على مجموعة واسعة من الأقسام المختلفة من أهمها قسم العلاج الطبيعي، وقسم لممارسة الرياضة يحتوي على أحدث الأجهزة ذات التقنيات العالية، وقسم للتدريب على القيام بتمارين الأكوا الرائعة، كما يحتوي على مسبح وممشى رائع وسط العديد من المساحات الخضراء الغناء، وحدائق غاية في الجمال والأناقة، ويوفر مركز الملك سلمان الاجتماعي المدربات المتميزات ذات الخبرة الطويلة والتي تمتد لأكثر من عشر سنوات في مجال التدريب، وموظفات استقبال ممتازة تمتاز باللباقة وحسن المظهر، ويقدم أسعار ممتازة تستطيع جميع السيدات الاشتراك به من جميع الفئات.

العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض، طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز الشهير في المدينة.

مواعيد العمل الرسمية: يعمل مركز المناهل يوميًا من السبت إلى الخميس ومن الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءًا، والجمعة إجازة أسبوعية.

ولمزيد من المعلومات حول النادي يتم التواصل على هذا الرقم 966114500808 +

لافا فتنس – الروابي

يعتبر لافا فتنس – الروابي أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص وهو عبارة عن نادي كامل متكامل يتميز باتساعه واحتوائه على مجموعة كبيرة من المعدات والأجهزة الرياضية الرائعة، ويحتوي على صالة أيروبيك رائعة، وصالة حديد، وممشى كبير، وصالة أجهزة رياضية كهربائية أنيقة، وصالة للعب الاسكواش، وصالة TRX، وصالة سبيننج، وصالة كروس فيت، كما يحتوي على مسبح كبير، وجاكوزي حار وبارد لجلسات الساونا والمساج الرائعة، ويوفر جهاز ساونا مخصص للتخسيس، وجهاز لقياس كتلة الجسم وقياس الدهون، ومراوش، كما يقدم كافية يوفر العديد من المشروبات المختلفة وخاصًة المشروبات الصحية مثل مشروب الديتوكس.

العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض، شارع الأمير سعد بن عبد الرحمن الأول

مواعيد العمل الرسمية: يعمل مركز المناهل يوميًا من السبت إلى الخميس ومن السابعة صباحًا حتى العاشرة مساءًا، والجمعة إجازة أسبوعية.

ولمزيد من المعلومات حول النادي يتم التواصل على هذا الرقم 966920011189 +

لافا فيتنس

يعد لافا فيتنس افضل نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص ويقدم باقة متميزة من الخدمات الرياضية الأنيقة للسيدات، حيث يوفر العديد من الأجهزة الرياضية التي تحتوي على التكنولوجيا الحديثة، ويقدم طاقم متعاون من المدربات المتميزات، ويوفر أمهر الموظفات لاستقبال السيدات والترحيب بهن، وأكثر ما يميز لافا فيتنس هو الاحترام الزائد لكل الأعضاء، ويقدم أسعارًا تنافسية مع غيره من النوادي المختلفة، ومناسبة مع كل الفئات فتستطيع جميع السيدات الاشتراك به.

العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض، اشبيلية، طريق الصحابة.

مواعيد العمل الرسمية: يعمل مركز المناهل يوميًا من السبت إلى الخميس ومن التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساءًا، والجمعة إجازة أسبوعية.

ولمزيد من المعلومات حول النادي يتم التواصل على هذا الرقم 966920011189 +

يوم اللياقة للسيدات

يعتبر يوم اللياقة للسيدات افضل نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص وأنشئ خصيصًا من أجل السيدات، ويقدم باقة متنوعة من الخدمات الرياضية المختلفة، ويحتوي على مجموعة من الأقسام المميزة، ويوفر أمهر المدربات اللاتي يمتزن بالخبرة الطويلة، والأجهزة الرياضية التكنولوجية المميزة، وأسعاره جيدة ومناسبة مع ما يقدمه من خدمات رياضية مميزة للسيدات.

العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض، الطريق الدائري الشرقي.

مواعيد العمل الرسمية: يعمل مركز المناهل يوميًا من السبت إلى الخميس ومن السابعة صباحًا حتى التاسعة مساءًا، والجمعة إجازة أسبوعية.

ولمزيد من المعلومات حول النادي يتم التواصل على هذا الرقم 966114919011 +

سبيكتروم للمساج ونادي صحي

سبيكتروم للمساج ونادي صحي هو نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص ويعتبر من أفخم الأندية بالرياض، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الأجهزة الرياضية التي صُمتت بأحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية المميزة، ويحتوي على العديد من الأقسام المختلفة، ويوفر مكان خاص بتغيير الملابس، ويقدم أمهر المدربات، ويمتاز بنظافته على مدار 24 ساعة، حيث أنه يحتوي على فريق مخصص من السيدات المسؤولة عن النظافة على مدار اليوم، وأسعاره تتناسب مع جميع السيدات، فأسعاره رخيصة مقارنًة مع ما يوفره من خدمات رياضية مختلفة.

العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض، قرطبة، رقم 64، مقابل مكتبة جرير.

مواعيد العمل الرسمية: يعمل مركز المناهل يوميًا من السبت إلى الخميس ومن التاسعة  صباحًا حتى التاسعة مساءًا، والجمعة إجازة أسبوعية.

ولمزيد من المعلومات حول النادي يتم التواصل على هذا الرقم 966920011189 +

إنضم لقناتنا على تيليجرام