إعادة انطلاق برنامج المكافآت ناسمايلز من طيران ناس بمزايا عديدة

إعادة انطلاق برنامج المكافآت ناسمايلز من طيران ناس بمزايا عديدة
طيران ناس

أعلنت شركة طيران ناس، التي تعد من شركات الطيران منخفضة التكلفة الرائدة في الشرق الأوسط، عن إعادة إطلاق برنامج مكافآت ناسمايلز بمزايا جديدة اعتبارًا من 22 مايو 2022، مما يمنح أعضاء برنامج الولاء المبتكر خصومات ومزايا حصرية، تحت شعار “المزيد من السفر، ويتيح البرنامج بميزته الجديدة للأعضاء جمع النقاط مقابل كل ريال ينفقونه على جميع الرحلات الداخلية والدولية (الاقتصادية والمميزة).

إعادة انطلاق برنامج المكافآت ناسمايلز من طيران ناس بمزايا عديدة
طيران ناس

بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع نقاط سمايلز من خلال جميع الخدمات المتاحة المختارة مسبقًا، بما في ذلك الشراء المسبق للأمتعة الزائدة، واختيار المقاعد المفضلة على متن الطائرة، وحجز الوجبات الخفيفة المفضلة، وخدمات صالة المطار، فضلاً عن القدرة لجمع النقاط من الشركاء، وتوفير حصريا لهم.

يقدم البرنامج للأعضاء مزايا تشمل الوصول إلى صالات ناسمايلز المقدم من طيران ناس في مطارات الدمام والرياض وجدة، واستخدام النقاط لشراء التذاكر والأمتعة الإضافية ودفع ثمن المقاعد، بالإضافة إلى عروض الوصول ذات الأولوية، وأولوية تصاريح الصعود إلى المطار وغيرها من المزايا الحصرية.

تقدم Nasmiles مستويين للعضوية: Basic و Prime، أعلى مستوى، عند الانضمام إلى ناسمايلز، سينضم الأعضاء إلى فئة Basic على الفور والترقية إلى فئة Prime عند جمع 15000 نقطة سمايلز.

الجدير بالذكر أن الانضمام إلى ناسمايلز مجاني ويمكن للعملاء أن يصبحوا أعضاء من خلال ملء بيانات المسافر الخاصة بهم باستخدام نموذج الانضمام إلى ناسمايلز على الموقع الإلكتروني www.flynas.com

يمكن للأعضاء الدخول علي موقع طيران ناس اختيار التسجيل كعضو باللغة العربية أو الإنجليزية، ويجب عليهم استخدام بيانات الاسم من جواز السفر / بطاقة الهُوِيَّة الخاصة بالعميل أو نفس المعلومات التي قدمها العميل في حساب flynas.com الخاص به.

إنضم لقناتنا على تيليجرام